أخبار الرياضة

موعد مباراة مصر وجنوب أفريقيا السبت 6/7/2019 في كأس أمم إفريقيا 2019

موعد مباراة مصر وجنوب أفريقيا السبت 6/7/2019 في  بطولة كأس أمم إفريقيا 2019، حيث يلتقي منتخب مصر مع نظيره منتخب جنوب أفريقيا في يوم السبت الموافق 6 يوليو 2019، على أرضية ملعب القاهرة الدولي بالعاصمة المصرية القاهرة، وتُقام مباراة مصر وجنوب أفريقيا في إطار منافسات الدور ثمن النهائي في بطولة كأس أمم إفريقيا 2019،

وسنقدم لكم الآن في هذا التقرير موعد مباراة مصر ضد جنوب أفريقيا في بطولة كأس أمم إفريقيا 2019 والقنوات الناقلة للمباراة وأيضاً آخر استعدادات المنتخبين قبل المباراة المرتقبة بينهما يوم السبت.

وتُنقل مباراة مصر وجنوب أفريقيا بث مباشر اليوم عبر الإنترنت من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات، ويدخُل منتخب مصر المباراة ساعياً لضمان مقعده في الدور ربع النهائي في بطولة كأس أمم إفريقيا 2019، فيما يسعى منتخب جنوب أفريقيا لمحاولة ضمان مقعده أيضاً في الدور ربع النهائي في بطولة كأس أمم إفريقيا 2019.

موعد مباراة مصر وجنوب أفريقيا السبت 6/7/2019 في كأس أمم إفريقيا 2019

موعد مباراة مصر وجنوب أفريقيا في بطولة كأس أمم إفريقيا 2019، هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة مصر ضد جنوب أفريقيا في بطولة كأس أمم إفريقيا 2019 في يوم السبت الموافق 6 يوليو 2019، على أرضية ملعب القاهرة الدولي بالعاصمة المصرية القاهرة، وسوف تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة يوم السبت، في تمام الساعة:

  • العاشرة مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • الحادية عشر مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • التاسعة مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

آخر استعدادات مصر لمُباراة جنوب أفريقيا السبت 6/7/2019 في كأس أمم إفريقيا 2019

موعد مباراة مصر وجنوب أفريقيا، حيث يدخل منتخب مصر مباراته المقبلة أمام نظيره منتخب جنوب أفريقيا، بعدما نجح في تحقيق الانتصار في الجولة الأولى من دور المجموعات على حساب نظيره منتخب زيمبابوي بهدف وحيد دون مقابل.

وفي الجولة الثانية من دور المجموعات، نجح منتخب مصر في تحقيق الانتصار على حساب نظيره منتخب جمهورية الكونغو الديمقراطية بهدفين دون مقابل، وفي الجولة الثالثة من دور المجموعات، نجح منتخب مصر في تحقيق الانتصار على حساب نظيره منتخب أوغندا بهدفين دون مقابل.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وجنوب أفريقيا السبت 6/7/2019 في كأس أمم إفريقيا 2019

موعد مباراة مصر ضد جنوب أفريقيا في بطولة كأس أمم إفريقيا 2019، حيث تُذاع المباراة في بطولة كأس أمم إفريقيا 2019 في يوم السبت عبر قناة TIME SPORTS المصرية المجانية على التردد الأرضي داخل الأراضي المصرية.

كما تُذاع مباراة مصر ضد جنوب أفريقيا عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة كأس أمم إفريقيا 2019.

حيث تُذاع مباراة مصر ضد جنوب أفريقيا على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة BEIN SPORTS MAX الأولى المشفرة HD، إضافة إلى موقع Bein Connect عبر شبكة الإنترنت، فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

كما تُذاع مباراة مصر ضد جنوب أفريقيا أيضاً على قناة BEIN SPORTS MAX HD الثانية المشفرة، بينما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

آخر إِستعدادات جنوب أفريقيا قبل ملاقاة مصر في كأس أمم إفريقيا 2019 السبت 6/7/2019

موعد مباراة مصر وجنوب أفريقيا، وسوف يدخل منتخب جنوب أفريقيا مباراته المقبلة أمام نظيره منتخب مصر، بعدما تعرض إلى الخسارة في الجولة الأولى من دور المجموعات على يد نظيره منتخب كوت ديفوار بهدف وحيد دون مقابل.

وفي الجولة الثانية من دور المجموعات، نجح منتخب جنوب أفريقيا في تحقيق الانتصار على حساب نظيره منتخب ناميبيا بهدف وحيد دون مقابل، وفي الجولة الثالثة من دور المجموعات، تعرض منتخب جنوب أفريقيا إلى الخسارة على يد نظيره منتخب المغرب بهدف وحيد دون مقابل.

زر الذهاب إلى الأعلى