أخبار الرياضة

موعد مباراة مصر والكونغو الديمقراطية اليوم الاربعاء 26/6/2019 في كأس أمم إفريقيا 2019

موعد مباراة مصر والكونغو الديمقراطية الأربعاء 26/6/2019 في  بطولة كأس أمم إفريقيا 2019، حيث يلتقي منتخب مصر مع نظيره منتخب جمهورية الكونغو الديمقراطية اليوم الأربعاء الموافق 26 يونيو 2019 على الأراضي المصرية، وتُقام مباراة مصر والكونغو الديمقراطية في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس أمم إفريقيا 2019.

وسنقدم لكم الآن في هذا التقرير موعد مباراة مصر ضد الكونغو الديمقراطية في بطولة كأس أمم إفريقيا 2019 والقنوات الناقلة للمباراة وأيضاً آخر استعدادات المنتخبين قبل المباراة المرتقبة بينهما اليوم الأربعاء.

وتُنقل مباراة مصر والكونغو الديمقراطية بث مباشر اليوم عبر الإنترنت من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات، ويدخُل منتخب مصر المباراة ساعياً لحسم تأهله بشكل رسمي إلى الدور ثمن النهائي في بطولة كأس أمم إفريقيا 2019 م، فيما يسعى منتخب جمهورية الكونغو الديمقراطية لمحاولة إحياء آماله في التأهل إلى الدور ثمن النهائي في بطولة كأس أمم إفريقيا 2019 م.

موعد مباراة مصر والكونغو الديمقراطية اليوم الأربعاء 26/6/2019 في كأس أمم إفريقيا 2019

موعد مباراة مصر والكونغو الديمقراطية في بطولة كأس أمم إفريقيا 2019، هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة مصر ضد الكونغو الديمقراطية في بطولة كأس أمم إفريقيا 2019 اليوم الأربعاء الموافق 26 يونيو 2019 على الأراضي المصرية، وسوف تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة يوم الأربعاء، في تمام الساعة:

  • الحادية عشر مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثانية عشر صباحاً من يوم الخميس: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • العاشرة مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والكونغو الديمقراطية اليوم الأربعاء 26/6/2019 في كأس أمم إفريقيا 2019

موعد مباراة مصر ضد الكونغو الديمقراطية في بطولة كأس أمم إفريقيا 2019، حيث تُذاع المباراة في بطولة كأس أمم إفريقيا 2019 اليوم الأربعاء عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة كأس أمم إفريقيا 2019.

حيث تُذاع مباراة مصر ضد الكونغو الديمقراطية على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة TIME SPORTS المصرية على التردد الأرضي بشكل مجاني، فيما سوف يتولى المعلق عصام عبده التعليق على المباراة.

كما تُذاع مباراة مصر ضد الكونغو الديمقراطية على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة BEIN SPORTS MAX الأولى المشفرة HD، إضافة إلى موقع Bein Connect عبر شبكة الإنترنت، فيما سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق علي محمد علي.

وتُذاع مباراة مصر ضد الكونغو الديمقراطية أيضاً على قناة BEIN SPORTS MAX HD الثانية المشفرة، بينما لم سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق علي محمد علي.

اخر استعدادات مصر لمُباراة الكونغو الديمقراطية اليوم الأربعاء 26/6/2019 في كأس أمم إفريقيا 2019

موعد مباراة مصر والكونغو الديمقراطية، حيث يدخل منتخب مصر مباراته المقبلة أمام نظيره منتخب جمهورية الكونغو الديمقراطية، بعدما نجح في تحقيق الانتصار في الجولة الأولى من دور المجموعات على حساب نظيره منتخب زيمبابوي بهدف وحيد دون مقابل.

وفي الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، سوف يواجه منتخب مصر نظيره منتخب أوغندا على أرضية ملعب القاهرة الدولي بالعاصمة المصرية القاهرة.

آخر إِستعدادات الكونغو الديمقراطية قبل ملاقاة مصر في كأس أمم إفريقيا 2019 اليوم الأربعاء 26/6/2019

موعد مباراة مصر والكونغو الديمقراطية، وسوف يدخل منتخب جمهورية الكونغو الديمقراطية مباراته المقبلة أمام نظيره منتخب مصر، بعدما تعرض إلى الخسارة في الجولة الأولى من دور المجموعات على يد نظيره منتخب أوغندا بهدفين دون مقابل.

وفي الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، سوف يواجه منتخب جمهورية الكونغو الديمقراطية نظيره منتخب زيمبابوي على أرضية ملعب القاهرة الدولي بالعاصمة المصرية القاهرة.

زر الذهاب إلى الأعلى