أخبار مصر

تعرف على موجز أخبار الساعة الواحدة ظهرا…

يحرص موقع رؤية مصر على نشر أهم الأخبار التي حدثت خلال الساعات الماضية والتي قامت بعض الصحف الالكترونية أيضا بالتركيز عليها بما فيها توقعات الأرصاد الجوية ليوم غد، تابعونا

أهم الأخبار حتى الساعة الواحدة ظهرا:

لصوص النفقة تحت طائلة القانون:

  • لجنة الشئون التشريعية والدستورية بمجلس النواب توافق خلال اجتماعها اليوم على مشروع تعديل بعض أحكام قانون العقوبات الصادر بالقانون رقم 58 لسنة 1937، ذلك المشروع المقدم من الحكومة حيث يتضمن هذا القانون العقوبات الجديدة المفروض على الزوج الذي يمتنع عن دفع نفقة الزوجة بسبب تزايد انتشار هذا الأمر الفترة الماضية وكان الاجتماع اليوم برئاسة المستشار بهاء أبو شقة.

الآثار السيئة المترتبة على الإدراج بقوائم الإرهاب:

  • عرضت بعض الصحف اليوم أهم الآثار المترتبة على قرار الإدراج على قوائم الإرهابيين تبعا لنص قانون الكيانات الارهابية والذي تم صدوره عام 2015.

مصر تتعرض لـ الإرهاب الوحشي وآخرهم هجوم العريش:

  • تحدث القائم بالأعمال الأمريكي في مصر توم جولدبرجر عن تعرض مصر لأخطر أنواع الهجوم الإرهابي والذي كان آخره هو هجوم العريش الذي استهدف نقطة أمنية واستشهد فيه عدد من رجال الأمن وكان هذا الهجوم صباح أول أيام عيد الفطر المبارك يوم الأربعاء الماضي.

ضبط 4 قضايا تجارة عملة بقيمة 23 مليون جنيه من قبل مباحث الأموال العامة:

  • مباحث الأموال العامة تنجح في ضبط 4 قضايا اتجار غير مشروع بالنقد الأجنبي في كلا من المحافظات الآتية” شرم الشيخ- القاهرة- سوهاج”، حيث بلغ حجم المعاملات نحو أكثر من 23 مليون جنيه.

غدا ترتفع درجات الحرارة ارتفاع طفيف والعظمي في القاهرة 35 درجة:

  • توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن غدا الاثنين سوف يشهد ارتفاع في درجات الحرارة ولكنه سوف يكون ارتفاع طفيف وتدريجي وبذلك يسود طقس لطيف على السواحل الغربية وسوف يكون الطقس معتدلا على السواحل الشرقية ويميل إلى الحرارة على الوجه البحري وعلى القاهرة أما جنوب البلاد فسوف يكون الطقس حار نهارا ولطيف ليلا.

قرار المقاطعة العربية يضرب بتنظيم الحمدين في قطر:

  • نجح قرار المقاطعة العربية الواقع يوم 5 من شهر يونيو عام 2017 في ضرب تنظيم الحمدين في قطر والذي أعلن إفلاسه وفشله في مواجهة الأزمات الاقتصادية والسياسية التي تحاصر بلاده حيث بات الأمر صعبا عليه وأصبح السبيل الوحيد للخلاص أمامه هو تملق ملالي إيران وتوطيد العلاقة بهم مع ازدياد دعمه للإرهاب وتحالفه المشبوه مع إيران وتركيا حيث يتخيل تنظيم الحمدين أن هذين المسارين سوف يخرجانه من أزماته الاقتصادية والسياسية التي باتت أزمات مفضوحة تعيشها قطر.

زر الذهاب إلى الأعلى