أخبار مصر

كلاب شرسة تنهش لحم طفل في مدينتي والأهالي يستغيثون

كلاب ضالة تنهش لحم طفل في مدينتي والأهالي يستغيثون:

استيقظ المصريون اليوم على فيديو مأساوي يظهر فيه طفل صغير يبلغ من العمر حوالي 7 سنوات وهو يصارع الموت جراء هجوم كلبين من الكلاب الشرسة المملوكة لأحد سكان مدينتي حيث يظهر الطفل في بداية الفيديو وهو يلعب مع أقرانه إلا أنه تفاجأ بهجوم كلبين من الكلاب الشرسة المطلوقة دون ربط وتمكن أقرانه من الهروب إلا أنه بقى وحده يصارع الموت وسط أنياب الكلاب الشرسة التي ظلت تطارده حتى سمع أصحاب الكلاب الشرسة أصوات الاستغاثة وتمكنوا من إنقاذه بعدما نالت الكلاب بأنيابها من جسده الصغير.

الفيديو ورواد فيس بوك:

تداول عدد من رواد ونشطاء موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك الفيديو المشار إليه في المقال وفعلوا هاشتاج: الكلاب تقتل أولادنا وعلقوا عليه قائلين:

بعد تكرار هذه الحوادث المأساوية والاستهتار بحياة البشر وهجوم الكلاب الخاصة على الأطفال يجب إتخاذ إجراءات قانونية من قبل السكان وجهاز مدينتي والرحاب ..

وهذا المشهد القاسي وطفل يصارع الحياه والموت يؤكد ضرورة إجبار أصحاب الكلاب ماينزلوش بكلابها إلا بكمامة ومربوط بليش ومرخص ومطعم ..

الفيديو المسجل يرصد لحظة هجوم كلبيين على طفل مسالم وكادوا أن يفتكوا بة.

كما ارفقوا في نهاية التعليق تعليق آخر خاص بوالدة الطفل المسكين الذي تعرض لهذا الحادث المأساوي حيث قالت نصا على لسانها بعد تفعيل هاشتاج – لا للكلاب الشرسة بالرحاب ومدينتي-:

النهارده انا مريت بأسوأ تجربة في حياتي أنا جيت أسكن هنا عشان أفرح ولادى بالطبيعة والحرية وجمال المدينة ما خطرش في بالي أبدا أن تاخد ابني بيموت وتشاهد عليه بجد حسبي الله ونعم الوكيل.

ابني يلعب في الجاردن يتهجم عليه كلبين شرسين يقطعوا لحمه ويأكلون رأسه أنا ما قادره أتمالك أعصابي من منظر إبني واللى حصل له إبني محتاج علاج نفسي أكتر من العلاج الجسدي.

أرجوكم أرجوكم لازم نساند بعض ونقف مع بعض ضد اللى بيحصل فينا أنا أخذت إبني بين الحياه والموت وديه صوره بعد ما رجع ..
الصور داخل البوست.

لم ينتهي الأمر الى هذا الحد بل أصبح مطلب شعبي من جميع الأهالي بأن يتم محاسبة كل شخص يترك كلبه الشرس مطلوق دون حراسة منه ودون عقود حيث بات الأمر يهدد أبنائنا وأصبحت هذه الكلاب الشرسة تهدد حياة الأطفال بشكل يومي.

تعليقات رواد ونشطاء فيس بوك على الحادث:

نعرض في هذا المقال بعض من التعليقات التي جاءت على لسان رواد ونشطاء موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك:

  • ارفعي قضية على أصحاب الكلاب و تتنازلي نهائي عن حق ابنك.
  • يعنى ايه كلب متدرب يمسك من الدماغ ده مسعور ده المفروض صاحب الكلب يتحاكم والكلب ده لو عندنا فى البلد كان زمانه انضرب بالنار.
  • حسبي الله ونعم الوكيل لازم حل والكلاب البلدى دول بردو كتير اوى ازاى كدة بجد احنا تعبنا ارحمونا ارحمونا.
  • لازم كمامه ضرورى ارحمو ولادنا بجد احنا ولادنا يروحو مدارس لوحدهم.
  • والله دى قلة ادب وحرام ارواح الناس مش لعبه المفروض يكون فيه موقف فى حاجه زى دى.
  • المفروض يكون فيه محكمة لأصحاب الكلاب فعلا كلاب مربية كلاب.

المطالب:

وقد طالب عدد كبير من من قاموا بنشر هذا الفيديو المأساوي بأن يكون هناك حل قاطع وحكم رادع لكل من يمتلك كلبا ويتركه دون قيد وخاصة في المدن الهادئة أمثال مدينتي والرحاب والتي يسكن بها المصريين من أجل راحة نفوسهم وراحة نفوس أولادهم والاستمتاع بالطبيعة بعيدا عن صخب الحياة في باقي المحافظات.

زر الذهاب إلى الأعلى