أخبار الرياضة

سكاى سبورتس تكشف حقيقة انتقال محمد صلاح إلى ليفربول بعد لقائه مع يورجن كلوب صلاح يوافق على الإنتقال إلى الريدز

ذكرت العديد من الوسائل الإعلامية الصادرة بإنجلترا وجود لقاء جمع بين كل من الدولي المصري محمد صلاح المحترف بصفوف فريق الذئاب روما الإيطالى والمدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزي فى الفترة الماضية  .حيث ذكرت شبكة سكاي سبورتس فى تقرير عن هذا اللقاء ليلة يوم الاثنين أكدت فيه على أن اللاعب المصرى متواجد فى مدينة ليفربول فى الفترة الماضية وذلك للقاء المدير الفنى الألمانى لفريق ليفربول يورجن كلوب .

وتم الإتفاق بين كل من المدير الفني واللاعب المصرى وذلك بانتقال اللاعب المصري إلى صفوف الفريق الإنجليزي وذلك بعد العديد من الإتصالات مع وكيل اللاعب رامى عباس ومحمد صلاح المتواجد حالياً في معسكر المنتخب الوطني إستعداداً للتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم فى وقت سابق بحسب ما ذكرته شبكة سكاي الإنجليزية .

وقد تم تقديم عرض مالى إلى فريق العاصمة الإيطالية روما إلى أن إدارة فريق الذئاب رفضت هذا العرض حيث أن المقابل المادى للصفقة غير مناسب لإمكانيات اللاعب وتطلعات الإدارة , ولكن فيما ذكر من بعض التقارير الإعلامية أن المقابل المادى للصفقة قد وصل إلى أربعين مليون يورو بعد أن قدم الفريق الإنجليزي عرضا ً آخر بعد العرض الأول الذى تم رفضه من قبل الفريق الإيطالى .

ويستعد المنتخب المصرى للقاء قوى يعد من أقوى دوريات شمال إفريقيا ضد المنتخب التونسي مما جعل اللاعب يقيم حالياً فى مصر حيث ينتظم فى المعسكر المقام فى محافظة الإسكندرية بمدينة برج العرب والمقرر يوم الأحد الحادي عشر من يونيو .

وأثناء المفاوضات التى جرت فى الفترة الماضية بين وكيل اللاعب المصرى وإدارة الفريق الإنجليزى المسؤولة عن المفاوضات قام وكيل محمد صلاح رامى عباس بوضع صوراً خاصة به من داخل مقر الفريق الإنجليزى حيث يتم التفاوض على بنود العقد الخاصة باللاعب المصري وفريق ليفربول .

زر الذهاب إلى الأعلى