أخبار مصر

أهم أخبار الصحف المصرية اليوم الثلاثاء 15/1/2019.. ادراج 19 جامعة مصرية في تصنيف التايمز

إيمانا من موقع رؤية مصر بضرورة نشر أبرز الأخبار التي جاءت في الصحف المصرية صباح اليوم الثلاثاء الموافق 15/1/2019 سوف يتم جمع ونشر أبرز الأخبار التي تناولتها الصحف المصرية سواء الصحف المصرية المطبوعة أو الصحف الإلكترونية صباح اليوم الموافق الثلاثاء 15/1/2019، تابعوا المقال لمعرفة أبرز الأخبار التي جاءت في الصحف صباح اليوم….

أهم أخبار الصحف المصرية اليوم:

  • لاعب الأهلي حمدي فتحي يؤكد أنه يحب الأهلي بشدة ولا يعتبر هذا تمردا وأنه جاهز لـ اللعب بشكل أساسي ويتمنى أن يحصد بطولات عديدة مثل حسام عاشور.
  • الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية يؤكد أن مصر تتحمل على عاتقها استقبال اللاجئين فيها حيث تلتزم مصر بالمواثيق الدولية الخاصة بتوفير الأمن والأمان والعيش الكريم لـ اللاجئين، كما توفر مصر الى اللاجئين من كل مكان سبل الانخراط في المجتمع والعمل به وعدم عزلهم في مساكن ايواء أو مخيمات، وبالرغم من انتشار عدد كبير من اللاجئين في محافظات مصر المختلفة والعمل بها في ظل الظرف الاقتصادي الصعب الذي تمر به مصر إلا أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يؤكد أن مصر لم ولن تزايد بقضية اللاجئين ولن تطلب أبدا أي دعم دولي.
  • على لسان المفوض السامي للأمم المتحدة لشئون اللاجئين: مصر نجحت في منع السفر الغير شرعي منذ عامين وتعامل اللاجئين مثل المواطنين أصحاب البلد الرئيسيين وجعلهم ينخرطون في الحياة والعمل مثلهم مثل اى مصري.
  • لأول مرة منذ زمن بعيد يتم ادراج 19 جامعة مصرية في تصنيف التايمز والفضل يعود الى انجاز التعليم العالي خلال عامي 2018- 2019 والتطور الكبير الذي شهده.
  • 8 محافظات بصعيد مصر تشهد إنشاء 9 مجمعات صناعية جديدة.
  • الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء ووزير المرافق السكانية يتابع بنفسه سير العمل في العاصمة الادارية الجديدة ويشهد بدء العمل بـ النهر الأخضر وأعلى برج في إفريقيا.

زر الذهاب إلى الأعلى