أخبار مصر

أبرز أخبار الصحف المصرية اليوم الأحد 13/1/2019..السيسي يسافر إلى الأردن ويقابل الملك عبد الله الثاني

إيمانا من موقع رؤية مصر بضرورة نشر أبرز الأخبار التي جاءت في الصحف المصرية صباح اليوم الأحد الموافق 13/1/2019 سوف يتم جمع ونشر أبرز الأخبار التي تناولتها الصحف المصرية سواء الصحف المصرية المطبوعة أو الصحف الإلكترونية صباح اليوم الموافق الأحد 13/1/2019، تابعوا المقال لمعرفة أبرز الأخبار التي جاءت في الصحف صباح اليوم….

أهم أخبار الصحف المصرية اليوم:

  • وزارة الداخلية تداهم وكرا للإرهاب في محافظة سوهاج وتحصد مقتل 6 إرهابيين في تبادل لإطلاق النيران مع الشرطة، حيث داهمت قوات الأمن إحدى المناطق الجبلية في طريق أسيوط سوهاج وكن هناك تبادل لإطلاق النيران كان حصاده مقتل 6 ارهابيين والقضاء على إرهاب الوكر، الوكر يقع في أحد المناطق الجبلية في طريق أسيوط سوهاج الصحراوي الغربي بدائرة مركز شرطة جهينة حيث عثر بحوزة الإرهابيين الذين تم تصفيتهم على عدد من الأسلحة النارية والذخائر.
  • جلسة مباحثات مع الملك عبد الله الثاني يتم انعقادها اليوم في المملكة الأردنية خلال زيارة تستغرق يوما واحدا يقوم بها الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم.
  • تجربة الامتحانات التجريبية اليوم الخاصة بالكتاب الجديد يؤديها قرابة 700 ألف طالب على مستوى الجمهورية.
  • توفير مساكن للأسر المهددة عقاراتهم بالسقوط في بني سويف وبورسعيد.
  • مبلغ 15.6 مليار جنيه تم اعتمادها من أجل 4 هيئات وهم السلع التموينية والسكك الحديدية و العامة للتأمين الصحي والهيئة الوطنية للإعلام حيث أكد الدكتور محمد محيط وزير المالية المبلغ لهذه الهيئات السابق ذكرها بهدف تيسير أعمالها حيث تكلفت قيمة الدعم المالي لسلع البطاقات التموينية وفارق نقاط الخبز وتكلفة التصنيع مبلغ 12 مليار جنيه.
  • مبادرة حياة كريمة تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي تلقى ردود أفعال ايجابية في كافة المحافظات ومؤسسات المجتمع المدني.
  • تجهيز مشروع مترو الألف مسكن من أجل استقبال الركاب خلال الأيام القليلة المقبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى