أخبار الرياضةيلا شوت

نتيجة وملخص أهداف مباراة باريس سان جيرمان وأوُرليان الثلاثاء 18/12/2018 في كأس الرابطة الفرنسية

نتيجة وملخص أهداف مباراة باريس سان جيرمان وأوُرليان الثلاثاء 18/12/2018 في كأس الرابطة الفرنسية ، حيث يحل فريق باريس سان جيرمان ضيفاً على نظيره فريق أورليان في إطار منافسات الدور ثمن النهائي في بطولة كأس الرابطة الفرنسية، وتُقام مباراة باريس سان جيرمان وأوُرليان في يوم الثلاثاء الموافق 18 ديسمبر 2018 على الأراضي الفرنسية.

وتُنقل مباراة باريس سان جيرمان وأوُرليان بث مباشر اليوم عبر الإنترنت من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات، ويدخُل فريق باريس سان جيرمان المباراة ساعياً لحجز مقعده في ربع نهائي كأس الرابطة الفرنسية، فيما يسعى فريق أورليان لمحاولة تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل من خلال إقصاء العملاق الباريسي من المسابقة.

وسنقدم لكم الآن في هذا التقرير موعد مباراة باريس سان جيرمان وأوُرليان في كأس الرابطة الفرنسية والقنوات الناقلة للمباراة وأيضاً آخر استعدادات الفريقين قبل المباراة المرتقبة بينهما يوم الثلاثاء.

أخر إستعدادات باريس سان جيرمان لمُباراة  أوُرليان الثلاثاء في كأس الرابطة الفرنسية: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان ضد أوُرليان الثلاثاء 18/12/2018 في كأس الرابطة الفرنسية

تابع لايف مباراة باريس سان جيرمان وأوُرليان مباشر، حيث يدخل فريق باريس سان جيرمان مباراته المقبلة أمام مضيفه فريق أوُرليان، وهو متواجد في الوقت الراهن في المركز الأول في صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم في الموسم الحالي، وذلك بعدما نجح في حصد 44 نقطة بعدما خاض 16 جولة من بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

آخر إِستعدادات أوُرليان قبل ملاقاة باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي لكرة القدم الثلاثاء:يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وأوُرليان

مباراة باريس سان جيرمان وأوُرليان بث مباشر، وسوف يدخل فريق أوُرليان مباراته المقبلة أمام ضيفه فريق باريس سان جيرمان، وهو متواجد في الوقت الراهن في المركز الحادي في جدول ترتيب بطولة دوري الدرجة الثانية الفرنسي لكرة القدم في الموسم الحالي، وذلك بعدما نجح في حصد 23 نقطة بعد مرور أول 18 جولة من بطولة دوري الدرجة الثانية الفرنسي لكرة القدم.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وأوُرليان الثلاثاء في كأس الرابطة الفرنسية: والقنوات الناقلة لمُباراة باريس سان جيرمان ضد أوُرليان بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وأوُرليان في كأس الرابطة الفرنسية بث مباشر اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة باريس سان جيرمان وأوُرليان في كأس الرابطة الفرنسية في يوم الثلاثاء الموافق 18 ديسمبر 2018 على الأراضي الفرنسية، وسوف تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة يوم الثلاثاء، في تمام الساعة:

  • الحادية عشر مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثانية عشر صباحاً من يوم الأربعاء: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • العاشرة مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

ويعمل فريق عمل موقع سي مصر لنقل المباريات على توفير كافة روابط نقل المباراة بث مباشر يوتيوب بجودة عالية وبدون تقطيع لاصحاب النت البطيء.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وأوُرليان في كأس الرابطة الفرنسية الثلاثاء: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان

بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان ضد أوُرليان في كأس الرابطة الفرنسية، حيث تُذاع المباراة في كأس الرابطة الفرنسية في يوم الثلاثاء عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة كأس الرابطة الفرنسية.

حيث تُذاع مباراة باريس سان جيرمان وأوُرليان على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة بي إن سبورت السادسة المشفرة HD، إضافة إلى موقع Bein Connect عبر شبكة الإنترنت، فيما سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق علي محمد علي.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وأوُرليان الثلاثاء 18/12/2018 في كأس الرابطة الفرنسية

زر الذهاب إلى الأعلى