أخبار الرياضةيلا شوت

نتيجة وملخص اهداف مباراة النجم الساحلي والصفاقسي الأحد 2/12/2018 في الدوري التونسي

نتيجة وملخص اهداف مباراة النجم الساحلي والصفاقسي الأحد 2/12/2018 في الدوري التونسي ، حيث يحل فريق الصفاقسي ضيفاً على نظيره فريق النجم الساحلي في إطار منافسات الجولة العاشرة في بطولة الدوري التونسي لكرة القدم، وتُقام مباراة النجم الساحلي والصفاقسي في يوم الأحد الموافق 2 ديسمبر 2018، على أرضية الملعب الأولمبي بمدينة سوسة الساحلية على الأراضي التونسية.

وتُنقل مباراة النجم الساحلي والصفاقسي بث مباشر اليوم عبر الإنترنت من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات، ويدخُل فريق النجم الساحلي المباراة ساعياً لمواصلة الصراع بكل قوة على لقب الدوري التونسي لكرة القدم في الموسم الحالي، فيما يسعى فريق الصفاقسي لتعزيز موقعه في صدارة جدول الترتيب رفقة شريكه فريق البنزرتي.

وسنقدم لكم الآن في هذا التقرير موعد مباراة النجم الساحلي والصفاقسي في الدوري التونسي لكرة القدم والقنوات الناقلة للمباراة وأيضاً آخر استعدادات الفريقين قبل المباراة المرتقبة بينهما يوم الأحد.

موعد مباراة النجم الساحلي والصفاقسي الأحد في الدوري التونسي لكرة القدم: والقنوات الناقلة لمُباراة النجم الساحلي ضد الصفاقسي بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة النجم الساحلي والصفاقسي في الدوري التونسي لكرة القدم بث مباشر اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة النجم الساحلي والصفاقسي في الدوري التونسي لكرة القدم في يوم الأحد الموافق 2 ديسمبر 2018، على أرضية الملعب الأولمبي بمدينة سوسة الساحلية على الأراضي التونسية، وسوف تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة يوم الأحد، في تمام الساعة:

  • الرابعة عصراً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • الخامسة مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • الثالثة عصراً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

ويعمل فريق عمل موقع سي مصر لنقل المباريات على توفير كافة روابط نقل المباراة بث مباشر يوتيوب بجودة عالية وبدون تقطيع لاصحاب النت البطيء.

القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي والصفاقسي في الدوري التونسي لكرة القدم الأحد: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة النجم الساحلي

بث مباشر مباراة النجم الساحلي ضد الصفاقسي في الدوري التونسي لكرة القدم، حيث تُذاع المباراة في الدوري التونسي لكرة القدم في يوم الأحد عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة الدوري التونسي لكرة القدم.

حيث تُذاع مباراة النجم الساحلي والصفاقسي على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة الكأس القطرية الأولى المجانية HD، فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

آخر استعدادات النجم الساحلي لمُباراة الصفاقسي الأحد في الدوري التونسي لكرة القدم: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة النجم الساحلي ضد الصفاقسي الأحد 2/12/2018 في الدوري التونسي لكرة القدم

تابع لايف مباراة النجم الساحلي والصفاقسي مباشر، حيث يدخل فريق النجم الساحلي مباراته المقبلة أمام ضيفه فريق الصفاقسي، وهو متواجد في الوقت الراهن في المركز الرابع في جدول ترتيب بطولة الدوري التونسي لكرة القدم في الموسم الحالي، وذلك بعدما نجح في حصد 17 نقطة بعد مرور أول 9 جولات من بطولة الدوري التونسي لكرة القدم.

آخر إِستعدادات الصفاقسي قبل ملاقاة النجم الساحلي في الدوري التونسي لكرة القدم الأحد:يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة النجم الساحلي والصفاقسي

مباراة النجم الساحلي والصفاقسي بث مباشر، وسوف يدخل فريق الصفاقسي مباراته المقبلة أمام مضيفه فريق النجم الساحلي، وهو متواجد في الوقت الراهن في المركز الثاني في جدول ترتيب بطولة الدوري التونسي لكرة القدم في الموسم الحالي، وذلك بعدما نجح في حصد 21 نقطة بعد مرور أول 9 جولات من بطولة الدوري التونسي لكرة القدم.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة النجم الساحلي والصفاقسي الأحد 2/12/2018 في الدوري التونسي لكرة القدم

زر الذهاب إلى الأعلى