أخبار الرياضةيلا شوت

يلا شوت مشاهدة مباشر مباراة الشارقة ودبا الفجيرة الجمعة 23/11/2018 في دوري الخليج العربي

يلا شوت الجديد مشاهدة بث مباشر مباراة الشارقة ودبا الفجيرة الجمعة 23/11/2018 في دوري الخليج العربي الإماراتي، حيث يحل فريق الشارقة ضيفاً على نظيره فريق دبا الفجيرة في إطار منافسات الجولة العاشرة في بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي، وتُقام مباراة الشارقة ودبا الفجيرة في يوم الجمعة الموافق 23 نوفمبر 2018، على أرضية ملعب الفجيرة على الأراضي الإماراتية.

وتُنقل مباراة الشارقة ودبا الفجيرة بث مباشر اليوم عبر الإنترنت من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات، ويدخُل الفريق الشرقاوي المباراة ساعياً لتعزيز موقعه في صدارة جدول ترتيب دوري الخليج العربي الإماراتي، فيما يسعى فريق دبا الفجيرة لمحاولة الهروب من منطقة الهبوط التي يتواجد بها منذ مطلع الموسم الحالي.

وسنقدم لكم الآن في هذا التقرير موعد مباراة الشارقة ودبا الفجيرة في دوري الخليج العربي الإماراتي والقنوات الناقلة للمباراة وأيضاً آخر استعدادات الفريقين قبل المباراة المرتقبة بينهما يوم الجمعة.

موعد مباراة الشارقة ودبا الفجيرة الجمعة في دوري الخليج العربي الإماراتي: والقنوات الناقلة لمُباراة الشارقة ضد دبا الفجيرة بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة الشارقة ودبا الفجيرة في دوري الخليج العربي الإماراتي بث مباشر اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام المباراة في دوري الخليج العربي الإماراتي في يوم الجمعة الموافق 23 نوفمبر 2018، على أرضية ملعب الفجيرة على الأراضي الإماراتية، وسوف تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة يوم الجمعة، في تمام الساعة:

  • 15:40 عصراً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • 16:40 عصراً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • 14:40 ظهراً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

ويعمل فريق عمل موقع سي مصر لنقل المباريات على توفير كافة روابط نقل المباراة بث مباشر يوتيوب بجودة عالية وبدون تقطيع لاصحاب النت البطيء.

القنوات الناقلة لمباراة الشارقة ودبا الفجيرة في دوري الخليج العربي الإماراتي الجمعة: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الشارقة

بث مباشر مباراة الشارقة ضد دبا الفجيرة في دوري الخليج العربي الإماراتي، حيث تُذاع المباراة في دوري الخليج العربي الإماراتي في يوم الجمعة عبر شبكة قنوات أبوظبي الرياضية الإماراتية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي.

حيث تُذاع المباراة على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة أبوظبي الرياضية الأولى المجانية HD، فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

كما تُذاع المباراة أيضاً في يوم الجمعة عبر شبكة قنوات دبي الرياضية الإماراتية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي، حيث تُذاع المباراة على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة دبي الرياضية الأولى المجانية HD، بينما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

آخر استعدادات الشارقة لمُباراة دبا الفجيرة الجمعة في دوري الخليج العربي الإماراتي: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الشارقة ضد دبا الفجيرة الجمعة 23/11/2018 في دوري الخليج العربي الإماراتي

تابع لايف مباراة الشارقة ودبا الفجيرة مباشر، حيث يدخل الفريق الشرقاوي مباراته المقبلة أمام مضيفه فريق دبا الفجيرة، وهو متواجد في الوقت الراهن في المركز الأول في صدارة جدول ترتيب دوري الخليج العربي الإماراتي في الموسم الحالي، وذلك بعدما نجح في حصد 21 نقطة بعد مرور أول 9 جولات من بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي.

آخر إِستعدادات دبا الفجيرة قبل ملاقاة الشارقة في دوري الخليج العربي الإماراتي الجمعة:يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الشارقة ودبا الفجيرة

مباراة الشارقة ودبا الفجيرة بث مباشر، وسوف يدخل فريق دبا الفجيرة مباراته المقبلة أمام ضيفه الفريق الشرقاوي، وهو متواجد في الوقت الراهن في المركز الأخير في جدول ترتيب دوري الخليج العربي الإماراتي في الموسم الحالي، وذلك بعدما نجح في حصد 4 نقاط فقط لا غير بعد مرور أول 9 جولات من بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الشارقة ودبا الفجيرة الجمعة 23/11/2018 في دوري الخليج العربي الإماراتي

زر الذهاب إلى الأعلى