أخبار مصر

جولة في الصحف المصرية ونشر آخر الأخبار الهامة اليوم الاثنين 12/11/2018

اخر اخبار مصر اليوم الاربعاء الموافق  21/11/2018:

إيمانا من موقع رؤية مصر بضرورة نشر أبرز الأحداث التي حدثت في مصر خلال اليوم الأربعاء الموافق 21/11/2018 سوف يتم جمع ونشر أبرز الأحداث التي تناولتها الصحف المصرية المطبوعة والصحف الإلكترونية خلال يوم كامل الأربعاء الموافق 21/11/2018، تابعوا المقال….

اهم الاخبار المصرية الهامة التي جاءت في مقالات اليوم:

  • بالأمس كان يوم الاحتفال بمناسبة المولد النبوي الشريف حيث هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي الأمة الإسلامية بهذه المناسبة العظيمة حيث كتب الرئيس عبد الفتاح السيسي من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك: في يوم مولِد مَن حرّر العقول، وأنار القلوب، فكانت حياته تاريخا حافلا من الجود والعطاء والتضحية، لأجل الذين لم يولدوا بعد.. ليخلّد سيرة قائد عظيم، ونبى محب كريم.. أشرقت الأرض بنور موْلده فجاء رحمةً للعالمين.
  • شبكة مواصلات كبيرة وغير مسبوقة يكشف عنها الدكتور هشام عرفات وزير النقل حيث أكد ان هذه الشبكة سوف تربط القاهرة الكبرى بالتجمعات العمرانية الجديدة من ناحية الشرق و ناحية الغرب وسوف تكون شبكة مواصلات حديثة ومتكاملة وذلك بهدف تحسين الخدمات التنقلية للمواطن المصري بعدا عن الاختناق المروري والذي سوف يزيد الفترة القادمة بسبب الزيادة السكانية.
  • الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم يؤكد أنه بصدد مناقشة تعديلات قانونية تخص استثناء الطلبة والطالبات الموهوبين من خوض تنسيقات الجامعات الروتينية.
  • بحث آليات ومعايير الدعم أمر هام ومناقشته هذه الفترة في البرلمان تأخذ حيز كبير من الاهتمام.
  • تعديلات يتم إجراؤها هذه الفترة على قانون الضرائب العقارية الحالي تؤكدها الدكتورة سامية حسين رئيس مصلحة الضرائب العقارية حيث تجري هذه التعديلات وزارة المالية على قانون الضرائب العقارية الحالي من أجل إيجاد حلول للمشكلات التي حدثت في هذا النطاق تيسيرا على المواطنين وأصحاب المصانع.

زر الذهاب إلى الأعلى