أخبار الرياضةيلا شوت

نتيجة وملخص أهداف مباراة الفيحاء والحزم اليوم الخميس 22-11-2018 في الدوري السعودي للمحترفين

نتيجة وملخص أهداف مباراة الفيحاء والحزم اليوم الخميس 22-11-2018 في الدوري السعودي للمحترفين أو دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين بِحسب مسماه في الموسم الحالي، حيث يحل فريق الحزم ضيفاً على نظيره فريق الفيحاء في إطار منافسات الجولة العاشرة في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، وتُقام مباراة الفيحاء والحزم في يوم الخميس الموافق 22 نوفمبر 2018، على أرضية ملعب الملك سلمان بن عبدالعزيز الأراضي السعودية وتنطلق مباراة الحزم والفيحاء اليوم بث مباشر في تمام الساعة الخامسة الا خمس دقائق بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة السادسة الا خمس دقائق بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة السابعة الا خمس دقائق بتوقيت الامارات العربية المتحدة .

[ad1]

وتُنقل مباراة الفيحاء والحزم بث مباشر اليوم عبر الإنترنت من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات، ويدخُل صاحب الأرض المباراة ساعياً لمحاولة الابتعاد بشكل أكبر عن منطقة الهبوط، فيما يسعى فريق الحزم لتحقيق الهدف ذاته نظراً لإقترابه بشدة من منطقة الهبوط. وسنقدم لكم الآن في هذا التقرير موعد مباراة الفيحاء والحزم في الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة للمباراة وأيضاً آخر استعدادات الفريقين قبل المباراة المرتقبة بينهما يوم الخميس.

موعد مباراة الفيحاء والحزم الخميس في الدوري السعودي للمحترفين: والقنوات الناقلة لمُباراة الفيحاء ضد الحزم بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة الفيحاء والحزم في الدوري السعودي للمحترفين بث مباشر اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام المباراة في الدوري السعودي للمحترفين في يوم الخميس الموافق 22 نوفمبر 2018، على أرضية ملعب الملك سلمان بن عبدالعزيز على الأراضي السعودية، وسوف تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة يوم الخميس، في تمام الساعة:

  • 17:55 مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • 18:55 مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • 16:55 مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

ويعمل فريق عمل موقع سي مصر لنقل المباريات على توفير كافة روابط مباراة الفيحاء والحزم بث مباشر يوتيوب بجودة عالية وبدون تقطيع لاصحاب النت البطيء.

القنوات الناقلة لمباراة الفيحاء والحزم في الدوري السعودي للمحترفين الخميس: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الفيحاء

[ad1]

بث مباشر مباراة الفيحاء ضد الحزم في الدوري السعودي للمحترفين، حيث تُذاع المباراة في الدوري السعودي للمحترفين في يوم الخميس عبر شبكة قنوات KSA SPORTS السعودية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين. حيث تُذاع المباراة على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة KSA SPORTS HD الأولى المجانية، إضافة إلى موقع دوري بلس عبر شبكة الإنترنت، فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

آخر استعدادات الفيحاء لمُباراة الحزم الخميس في الدوري السعودي للمحترفين: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الفيحاء ضد الحزم الخميس 22/11/2018 في الدوري السعودي للمحترفين

تابع لايف مباراة الفيحاء والحزم مباشر، حيث يدخل صاحب الأرض مباراته المقبلة أمام ضيفه فريق الحزم، وهو متواجد في الوقت الراهن في المركز العاشر في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين في الموسم الحالي، وذلك بعدما نجح في حصد 10 نقاط بعد مرور أول 9 جولات من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

اخر إِستعدادات الحزم قبل ملاقاة الفيحاء في الدوري السعودي للمحترفين الخميس:يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الفيحاء والحزم

مباراة الفيحاء والحزم بث مباشر، وسوف يدخل فريق الحزم مباراته المقبلة أمام مضيفه، وهو متواجد في الوقت الراهن في المركز الحادي عشر في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين في الموسم الحالي، وذلك بعدما نجح في حصد 9 نقاط بعد مرور أول 9 جولات من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

[ad1]

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الفيحاء والحزم الخميس 22/11/2018 في الدوري السعودي للمحترفين

زر الذهاب إلى الأعلى