أخبار الرياضةيلا شوت

نتيجة وملخص أهداف مباراة الشارقة والفجيرة اليوم الأحد 18/11/2018 في كأس الخليج العربي

نتيجة وملخص أهداف مباراة الشارقة والفجيرة اليوم الأحد 18/11/2018 في كأس الخليج العربي ، حيث يحل فريق الفجيرة ضيفاً على نظيره الفريق الشرقاوي  في إطار منافسات الجولة السادسة في بطولة كأس الخليج العربي الإماراتي، وتُقام مباراة الشارقة والفجيرة اليوم الأحد الموافق 18 نوفمبر 2018، على أرضية ملعب خالد بن محمد على الأراضي الإماراتية.

وتُنقل مباراة الشارقة والفجيرة بث مباشر اليوم عبر الإنترنت من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات، ويدخُل الفريق الشرقاوي المباراة ساعياً لتحقيق فوزه الأول في بطولة كأس الخليج العربي في الموسم الحالي، فيما يسعى فريق الفجيرة لتحقيق الهدف ذاته بعدما فشل في ذلك طوال المباريات الماضية.

وسنقدم لكم الآن في هذا التقرير موعد مباراة الشارقة والفجيرة في كأس الخليج العربي الإماراتي والقنوات الناقلة للمباراة وأيضاً آخر استعدادات الفريقين قبل المباراة المرتقبة بينهما اليوم الأحد.

موعد مباراة الشارقة والفجيرة اليوم الأحد في كأس الخليج العربي: والقنوات الناقلة لمُباراة الشارقة ضد الفجيرة بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة الشارقة والفجيرة في بطولة كأس الخليج العربي الإماراتي بث مباشر اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام المباراة في بطولة كأس الخليج العربي الإماراتي اليوم الأحد الموافق 18 نوفمبر 2018، على أرضية ملعب خالد بن محمد على الأراضي الإماراتية، وسوف تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة اليوم الأحد، في تمام الساعة:

  • السادسة والنصف مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • السابعة والنصف مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • الخامسة والنصف مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

ويعمل فريق عمل موقع سي مصر لنقل المباريات على توفير كافة روابط نقل المباراة بث مباشر يوتيوب بجودة عالية وبدون تقطيع لاصحاب النت البطيء.

القنوات الناقلة لمباراة الشارقة والفجيرة في كأس الخليج العربي اليوم الأحد: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الشارقة

بث مباشر مباراة العين ضد الإمارات في كأس الخليج العربي الإماراتي، حيث تُذاع المباراة في كأس الخليج العربي الإماراتي اليوم الأحد عبر شبكة قنوات أبوظبي الرياضية الإماراتية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة كأس الخليج العربي الإماراتي.

حيث تُذاع المباراة على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة أبوظبي الرياضية الأولى المجانية HD، فيما سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق عصام عبده.

كما تُذاع المباراة في كأس الخليج العربي الإماراتي أيضاً اليوم الأحد عبر شبكة قنوات دبي الرياضية الإماراتية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة كأس الخليج العربي الإماراتي، حيث تُذاع المباراة على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة دبي الرياضية الأولى المجانية HD، بينما سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق أحمد الشحي.

آخر استعدادات الشارقة لمُباراة الفجيرة اليوم الأحد في كأس  الخليج العربي: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الشارقة ضد الفجيرة اليوم الأحد 18/11/2018 في كأس الخليج العربي

تابع لايف مباراة الشارقة والفجيرة مباشر، حيث يدخل الفريق الشرقاوي مباراته المقبلة أمام ضيفه فريق الفجيرة، وهو متواجد في الوقت الراهن في المركز الأخير في جدول ترتيب المجموعة الثانية في بطولة كأس الخليج العربي الإماراتي في الموسم الحالي، وذلك بعدما فشل في حصد أي نقطة على الإطلاق بعدما خاض أول 4 جولات من عمر المسابقة.

آخر إِستعدادات الفجيرة قبل ملاقاة الشارقة في كأس الخليج العربي اليوم الأحد:يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الشارقة والفجيرة

مباراة الشارقة والفجيرة بث مباشر، وسوف يدخل فريق الفجيرة مباراته المقبلة أمام مضيفه الفريق الشرقاوي، وهو متواجد في الوقت الراهن في المركز السادس في جدول ترتيب المجموعة الثانية في بطولة كأس الخليج العربي الإماراتي في الموسم الحالي، وذلك بعدما نجح في حصد نقطة واحدة فقط لا غير بعدما خاض أول 4 جولات من عمر المسابقة.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الشارقة والفجيرة اليوم الأحد 18/11/2018 في كأس الخليج العربي

زر الذهاب إلى الأعلى