أخبار الرياضةيلا شوت

نتيجة وملخص أهداف مباراة الزمالك والإنتاج الحربي اليوم 10/11/2018 في الدوري المصري

نتيجة وملخص أهداف مباراة الزمالك والإنتاج الحربي اليوم 10/11/2018 في الدوري المصري ، حيث يحل فريق الزمالك ضيفاً على نظيره فريق الإنتاج الحربي في إطار منافسات الجولة الرابعة عشر في بطولة الدوري المصري الممتاز، وتُقام مباراة الزمالك والإنتاج الحربي في يوم السبت الموافق 10 نوفمبر 2018، على أرضية ملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة.

وتُنقل مباراة الزمالك والِإنتاج الحربي بث مباشر اليوم عبر الإنترنت من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات، ويدخُل الفارس الأبيض المباراة ساعياً لمواصلة حصد المزيد من الانتصارات من أجل تعزيز موقعه في صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز، فيما يسعى فريق الإنتاج الحربي لمحاولة خطف وصافة ترتيب الدوري المصري الممتاز.

وسنقدم لكم الآن في هذا التقرير موعد مباراة الزمالك والإنتاج الحربي في الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة للمباراة وأيضاً آخر استعدادات الفريقين قبل المباراة المرتقبة بينهما يوم السبت.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والإنتاج الحربي في الدوري المصري الممتاز السبت: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الزمالك

بث مباشر مباراة الزمالك ضد الإنتاج الحربي في الجولة الرابعة عشر في بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث تُذاع المباراة في الدوري المصري الممتاز في يوم السبت عبر شبكة قنوات ON SPORTS المصرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز.

حيث تُذاع المباراة على الهواء مباشرة وحصريا على قناة ON SPORT HD الأولى، فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

موعد مباراة الزمالك والإنتاج الحربي السبت في الدوري المصري الممتاز: والقنوات الناقلة لمُباراة الزمالك ضد الإنتاج الحربي بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة الزمالك والإنتاج الحربي في الجولة الرابعة عشر في بطولة الدوري المصري الممتاز بث مباشر اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام المباراة في يوم السبت الموافق 10 نوفمبر 2018، على أرضية ملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة، وسوف تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة السبت، في تمام الساعة:

  • السابعة مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثامنة مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • السادسة مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

ويعمل فريق عمل موقع سي مصر لنقل المباريات على توفير كافة روابط نقل المباراة بث مباشر يوتيوب بجودة عالية وبدون تقطيع لاصحاب النت البطيء.

آخر إستعدادات الإنتاج الحربي قبل ملاقاة الزمالك في الدوري المصري الممتاز السبت:يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الزمالك والإنتاج الحربي

مباراة الزمالك والِإنتاج الحربي بث مباشر، وسوف يدخل فريق الإنتاج الحربي مباراته المقبلة أمام ضيفه الفارس الأبيض، وهو متواجد في الوقت الراهن في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي.

حيث نجح فريق الإنتاج الحربي في حصد 19 نقطة بعد مرور أول 13 جولة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، علماً بأن فريق الإنتاج الحربي كان قد تعرض إلى الخسارة في الجولة الماضية من عمر المسابقة خارج أرضه على يد مضيفه فريق المقاولون العرب بهدفين مقابل لا شئ.

آخر استعدادات الزمالك لمُباراة الِإنتاج الحربي السبت في الدوري المصري الممتاز: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الزمالك ضد الإنتاج الحربي السبت 10/11/2018 في الدوري المصري الممتاز

تابع لايف مباراة الزمالك والإنتاج الحربي مباشر، حيث يدخل الفارس الأبيض مباراته المقبلة أمام مضيفه فريق الإنتاج الحربي، وهو متواجد في الوقت الراهن في المركز الأول في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي.

حيث نجح الفارس الأبيض في حصد 23 نقطة بعدما خاض 10 مباريات في مسابقة الدوري المصري الممتاز، علماً بأن الفارس الأبيض كان قد نجح في تحقيق الانتصار في الجولة الماضية من عمر المسابقة على حساب ضيفه فريق حرس الحدود بهدفين مقابل هدف واحد.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الزمالك والإنتاج الحربي السبت 10/11/2018 في الدوري المصري الممتاز

زر الذهاب إلى الأعلى