أخبار مصر

جولة في الصحف المصرية ونشر آخر الأخبار الهامة اليوم الجمعة 2/11/2018

اخر اخبار مصر اليوم الجمعة الموافق  2/11/2018:

إيمانا من موقع رؤية مصر بضرورة نشر أبرز الأحداث التي حدثت في مصر خلال اليوم الجمعة الموافق 2/11/2018 سوف يتم جمع ونشر أبرز الأحداث التي تناولتها الصحف المصرية المطبوعة والصحف الإلكترونية خلال يوم كامل الجمعة الموافق 2/11/2018، تابعوا المقال….

اهم الاخبار المصرية الهامة التي جاءت في مقالات اليوم:

  • صحف اليوم تنشر تفاصيل تجول الرئيس عبد الفتاح السيسي في شرم الشيخ بالدراجة استعدادا لانطلاق منتدى شباب العالم المقام في شرم الشيخ.
  • منتدى شباب العالم في شرم الشيخ يبدأ انطلاقه غدا السبت الموافق 3 من شهر نوفمبر الجاري، ومحافظة شرم الشيخ تم تأمينها على أعلى مستوى، كبار المسئولين يبدأون توافدهم إلى جنوب سيناء استعدادا للمشاركة في منتدى شباب شرم الشيخ لهذا العام، مواقع السوشيال ميديا وخاصة موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك يضج برسائل الشباب من كل جهات العالم حول المنتدى المقام في شرم الشيخ غدا.
  • جهاز المشروعات الصغيرة ينجح في تمويل 198 ألف مشروع في الفترة بين الشهر الأول إلى الشهر التاسع من العام الحالي 2018 بتكلفة 4.1 مليار جنيه، الصعيد له النسبة الأكبر من تمويل المشروعات الصغيرة ومن بعده المناطق الحدودية والقطاع الصناعي حيث حظى الصعيد بنسبة 48% من تمويل المشروعات الصغيرة ثم 12% تم توجيهها للقطاع الصناعي ونسبة 6 % تم توجيهها للمناطق الحدودية ليكون ناتج المشروعات الصغيرة التي تم توفيرها حتى الآن 345 فرصة عمل.
  • إحباط مفعول 141 عبوة ناسفة من قبل المهندسين العسكريين في القوات المسلحة والقضاء على 18 إرهابيا في سيناء 2018.
  • موافقة الحكومة على تنمية المشروعات الصغيرة والمشروعات متناهية الصغر خطوة تنموية جيدة، والحكومة تهتم باللائحة التنفيذية لقانون حقوق ذوي الإعاقة.
  • مدرس يهتك عرض طفلة بالقليوبية والقضاء يصدر حكمها بالسجن المشدد عشر سنوات للمدرس.

زر الذهاب إلى الأعلى