أخبار الرياضة

نتيجة وملخص أهداف مباراة ليبيا وجنوب إفريقيا اليوم في تصفيات أمم أفريقيا بجودة عالية HD

نتيجة وملخص أهداف مباراة ليبيا وجنوب إفريقيا اليوم في تصفيات أمم أفريقيا بجودة عالية HD , في واحدة من أقوى مباريات هذا الأسبوع, يحل منتخب ليبيا ضيفًا ثقيلًا على نظيره منتخب جنوب إفريقيا, في مباراة ينتظرها جميع عشاق المنتخب الليبي, وذلك في إطار الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2019 القادمة, وسوف تلعب مباراة ليبيا وجنوب إفريقيا اليوم السبت الموافق 8 سبتمبر 2018 على أرض دولة جنوب إفريقيا, وذلك لحساب المجموعة الخامسة التي يتواجد بها كل من ( جنوب إفريقيا – ليبيا – نيجيريا – السيشل ) ومن المنتظر أن تشهد مباراة ليبيا وجنوب إفريقيا ندية وإثارة كبيرة خاصة وأن المنتخبين يتواجدان حاليًا في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط لكل منتخب وذلك بعد مرور جولة واحدة فقط من التصفيات حتى الآن.

يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة ليبيا وجنوب إفريقيا اليوم في تصفيات أمم أفريقيا بجودة عالية HD

تنقل مشاهدة جنوب أفريقيا وليبيا بث مباشر عبر موقع سي مصر لنقل المباريات ومن المتوقع أن يدخل المنتخب الليبي هذه المباراة وعينه على تحقيق الثلاثة نقاط, إلا أن الخروج بنقطة وحيدة من المباراة سيكون أمر جيد بالنسبة للمدرب جلال الدامجة المدير الفني للمنتخب الليبي, خاصة وأن المباراة سوف تلعب خارج الديار, ويتواجد المنتخب الليبي في صدارة ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 3 نقاط بعد مرور جولة واحدة فقط, بينما يتواجد منتخب جنوب إفريقيا في المركز الثاني بنفس عدد النقاط, ويتواجد منتخب نيجيريا في المركز الثالث بدون رصيد من النقاط, بينما يتذيل ترتيب هذه المجموعة منتخب السيشل بدون نقاط أيضًا.

 

موعد مباراة ليبيا وجنوب إفريقيا اليوم في تصفيات أمم أفريقيا والقنوات الناقلة للمباراة مجانًا

يلا شوت بث مباشر مباراة ليبيا وجنوب إفريقيا في تصفيات أمم إفريقيا اليوم, ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة ليبيا وجنوب إفريقيا غدًا السبت الموافق 8 سبتمبر 2018 على أرضية ملعب موزيس مابيدا على أرض دولة جنوب إفريقيا, وذلك في تمام الساعة الـ 3 مساءًا بتوقيت القاهرة, الـ 4 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة, الـ 5 مساءًا بتوقيت أبوظبي. ويمكنكم متابعينا الكرام متابعة مباراة ليبيا وجنوب إفريقيا بث مباشر عبر موقعكم الرياضي سي مصر لنقل جميع مباريات المنتخب الليبي.

القنوات الناقلة لمباراة ليبيا وجنوب إفريقيا اليوم في تصفيات أمم أفريقيا مجانًا على النايل سات

كورة ستار بث مباشر مباراة ليبيا وجنوب إفريقيا اليوم, وسوف تنقل مباراة ليبيا وجنوب إفريقيا اليوم عبر شبكة قنوات بي إن الرياضية المشفرة, الناقل الحصري لجميع مباريات المنتخب الليبي خلال تصفيات أفريقيا 2019 في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا, وستكون قناة ” beIN Sports HD4 ” بالتحديد هي القناة الناقلة للمباراة, فيما سيكون المعلق الليبي المتميز محمد بركات هو معلق المباراة.

ويمكنكم متابعينا الكرام مشاهدة مباراة ليبيا وجنوب إفريقيا اليوم بث مباشر بدون تقطيع عبر موقع سي مصر لنقل المباريات وذلك من خلال روابط البث المباشر الناقلة للمباراة حيث يتم توفير أكثر من رابط للبث المباشر ويتم نشر هذه الروابط قبل بداية المباراة مباشرةً .. فانتظرونا

Ahmed Esmat

محرر وكاتب مقالات كروية خاص بالدوريات العربية والأوروبية خبرة 3 سنوات
زر الذهاب إلى الأعلى