أخبار الرياضة

لاعب واتفورد يشيد بأداء فريقه أمام توتنهام

في واحدة من مفاجآت هذا الأسبوع تمكن فريق واتفورد الإنجليزي من تحقيق الانتصار في المباراة التي أقيمت اليوم بينه وبين فريق توتنهام هوتسبير ضمن الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2018-2019, وانتهت هذه المباراة بنتيجة 2-1 لصالح النمور, بعد أن كانوا متأخرين في النتيجة 1-0, وسجل هدف الفوز لنادي واتفورد النجم الإنجليزي تروي ديني الذي عبر عن سعادته الكبيرة بهذا الانتصار الذي جعله في صدارة جدول ترتيب البطولة.

تروي ديني : “أظهرنا شخصية كبيرة. لقد كنَّا محبطين الشوط الأول، لكن تحلينا بالصبر، الكثير من الفرق لن تعود للمباراة بعد تقدم توتنهام, عندما كانت النتيجة 0-0، كنَّا ذهنياً خارج المباراة، وارتكبنا العديد من الأخطاء في منتصف الملعب لكن فعلنا ما يجب فعله، سببا لمدافعيهم الكثير من المشكلات التي لا يحبها المدافعين, النتيجة تعطينا ثقة أكبر. 4 انتصارات متتالية انجاز كبير، لكن لا يمكنا الفرح كثيرًا لأننا سنواجه في المباراة القادمة مانشستر يونايتد “.

وكان مدافع الفريق كاثكارت هو الذي سجل هدف التعادل لواتفورد في تلك المباراة, الذي عبر هو الآخر عن سعادته الكبيرة بهذا الانتصار, حيث قال ” منذ صعودنا، هذه المباراة تعتبر أحد أصعب المباريات التي نخوضها، لم نكن قادرين على هزيمة توتنهام لفترة طويلة لذا هذه خطوة كبيرة.”

كريغ كاثكارت عن هدف توتنهام : “لقد كنا غير محظوظين بالهدف، ونعاني لنخرج الكرة من الخلف، لكنَّا أظهرنا شخصية رائعة وفزنا بالمباراة بطريقة ممتازة.”

كريغ كاثكارت عن هدفه: “شاهدت منذ قليل القتال على الكرة، لقد كان ربطًا ممتازًا، من الرائع مشاهدة الكرة وهي تدخل المرمى. إنها دفعة معنوية كبيرة لنا.”

الجدير بالذكر أن هذا الانتصار جعل فريق واتفورد في صدارة جدول الترتيب رفقة كل من تشيلسي و ليفربول برصيد 12 نقطة.

Ahmed Esmat

محرر وكاتب مقالات كروية خاص بالدوريات العربية والأوروبية خبرة 3 سنوات
زر الذهاب إلى الأعلى