أخبار مصر

رئيس القوى العاملة يؤكد داخل البرلمان “الناس بتكح تراب”

فى إطار ارتفاعات الأسعار المستمرة بالأسواق المصرية، وإعلان الحكومة المصرية على وجود زيادة جديدة فى الأسعار فى الفترة المقبلة، خرجت تصريحات السيد رئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، النائب جبالى المراغى، ورئيس الاتحاد العام لعمال مصر، أن الشعب لم يعد لديه القدرة على تحمل أي زيادة بالأسعار.

تصريحات رئيس القوى العاملة داخل البرلمان

طالب النائب جبالى المراغى، تحت قبة البرلماني، أثناء انعقاد جلسته الأخيرة، المسؤولين فى الحكومة المصرية، أن يقوموا بتشديد الرقابة على الأسواق المصرية فى جميع المناطق والمحافظات، حيث أكد النائب أن هناك ارتفاعات رهيبة على أسعار السلع فى الفترة الاخيرة.

أكد رئيس لجنة القوي العاملة على وجوب وقف الارتفاع والزيادة المستمرة فى الأسعار فى مصر بجميع الطرق، حيث ورد فى حواره قائلاً: “الناس بتكح تراب وتعبت”.

جاء فى حوار المراغى، الذى نشرته بعض الصحف المصرية، إنه يرفض أى زيادة جديدة قد تطرأ على كلاً من أسعار فواتير الكهرباء أو أسعار الوقود والبنزين والسولار ومشتقاتهم فى الفترة المقبلة، وقد أتت تصريحات النائب جبالى المراغى، بعدما تردد مؤخرًا عن اتجاه الحكومة المصرية نحو رفع أسعار السلع بالأسواق المصرية فى شهر يوليو المقبل.

وقد أشار النائب فى تصريحاته بالبرلمان إلى صعوبة تحمل المواطنين الأسعار الحالية، واستحالة تحمل زيادات جديدة عليها، حيث قال: “الظروف صعبة جدًا والناس تعبت ومش لاقية تاكل”، وعن تصريحات الحكومة علق النائب قائلاً: الحكومة بترفع الأسعار تانى.. دا كلام مرفوض”.

زر الذهاب إلى الأعلى