أخبار الرياضة

الصحف الانجليزية : ذعر في مانشستر سيتي و طلب خرافي من ليفاندوفسكي

مع شروق شمس يوم جديد على بلاد مهد كرة القدم نلقى الضوء على أهم ما جاء فى الصحف الانجليزية فيما يتعلق باللعبة الشعبية الأولى على مستوى العالم فهيا بنا سريعا على اهم عناوين التى جاءت اليوم فى الصحف الانجليزية .

ذا صن:
باريس يرفض ضم مارسيال

رفض مسؤولو نادي باريس سان جيرمان الفرنسي التعاقد مع أنطوني مارسيال نجم نادى مانشستر يونايتد  خلال الفترة الحالية مقابل 71 مليون جنيه إسترليني.

باريس كان يريد التعاقد مع الجناح الفرنسي الغائب عن كأس العالم ، إلا أن مانشستر يونايتد طلب الحصول على 71 مليون إسترليني للاستغناء عنه، وهو المبلغ الذي رفضه مسئولي الفريق العاصمي.

طلب خرافي من ليفاندوفسكي للانتقال إلى يونايتد

نظل مع صحيفة ذا صن  حيث طلب روبرت ليفاندوفسكي الحصول على مبلغ 2 مليون  إسترليني شهريا  من أجل الموافقة على الانتقال إلى صفوف مانشستر يونايتد.

وعلى الرغم من تفضيل اللاعب الانتقال إلى صفوف ريال مدريد راحلًا عن بايرن ميونخ، إلا أن ليفاندوفسكي أعلن عن طلباته المادية التي ينتظر رد مسؤولي يونايتد عليها.

دايلي ميل:
ريال مدريد يرغب فى نجم المنتخب البرازيلي  ويليان :

دخل نادي ريال مدريد الإسباني بطل دروى ابطال أوروبا للعام الثالث على التوالي  في السباق من أجل التعاقد مع النجم  البرازيلي ويليان لاعب تشيلسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

نادى تشيلسي يتطلع للحصول على 100 مليون جنيه استرليني من بيع ويليان وتيبو كورتوا إلى ريال مدريد خلال الفترة الحالية، وهو ما يتفاوض حوله الفريقان حاليًا.

جيرو لا يريد مارسيليا

يرغب أوليفيه جيرو مهاجم نادي تشيلسي الحاصل مع منتخب بلاده على بطولة كأس العالم في روسيا العام الحالي  في البقاء مع الفريق تحت قيادة ماوريسيو ساري المدير الفني الجديد وعدم الرحيل إلى الدوري الفرنسي.

مارسيليا يرغب في ضم جيرو خلال الفترة الحالية، إلا أن المهاجم الفرنسي يريد البقاء مع البلوز ليحارب على مقعدًا أساسيًا في تشكيل تشيلسي.

ميرور: ذعر في مانشستر سيتي بسبب محرز

انتابت حالة من الذعر  داخل فريق مانشستر سيتي بعد الإصابة القوية التي تعرض لها منتخب الجزائر  رياض محرز أحدث الوافدين إلى صفوف الفريق. محرز الذي انتقل إلى لمانشستر سيتي مقابل 60 مليون جنيه إسترليني من نادي ليستر سيتى  تعرض لإصابة قوية في الكاحل، ليتأكد غيابه عن الفريق في مباراة الدرع الخيرية.

زر الذهاب إلى الأعلى