أخبار الرياضة

نتيجة وملخص أهداف مباراة الهلال السوداني و يونياو دو سونجو الموزمبيقي في كأس الإتحاد الأفريقي اليوم بجودة عالية HD

نتيجة وملخص أهداف مباراة الهلال السوداني و يونياو دو سونجو الموزمبيقي في كأس الإتحاد الأفريقي اليوم بجودة عالية HD

مشاهدة مباراة الهلال السوداني و يونياو دو سونجو الموزمبيقي اليوم, نظرًا للتغطية الشاملة لجميع أحداث ومباريات بطولة كأس الاتحاد الإفريقي ( الكونفدرالية ) يستعرض معكم موقع سي مصر في هذا التقرير موعد مباراة الهلال السوداني و يونياو دو سونجو الموزمبيقي إضافة إلى القنوات الناقلة للمباراة والتشكيل المتوقع لكلا الفريق, وكافة التفاصيل التي يحتاجها عشاق ومتابعي الكرة الأفريقية في العالم العربي.

[ad1]

معلومات ما قبل بداية مباراة الهلال السوداني و يونياو دو سونجو الموزمبيقي اليوم في كأس الإتحاد الأفريقي

  • أنهى نادي الهلال السوداني الموسم الماضي من البطولة المحلية في المركز الأول في صدارة جدول ترتيب البطولة, وذلك برصيد 80 نقطة, ويأتي من خلفه نادي المريخ صاحب المركز الثاني الذي تمكن من تحقيق 76 نقطة في البطولة ذاتها.
  • هداف نادي الهلال في الموسم الماضي, كان المهاجم محمد موسى الذي تمكن من تسجيل 14 هدفًا في بطولة الدوري السوداني الممتاز في نسخته الماضية.

 

وضعية الفريقين خلال بطولة الكونفدرالية الأفريقية 2018

كورة لايف بث مباشر مباراة الهلال السوداني اليوم, يتواجد الفريقين ضمن المجموعة  الثانية من البطولة الأفريقية, والذي يتواجد بها كل من ( المصري البورسعيدي, نهضة بركان المغربي, الهلال السوداني, إضافة إلى نادي يونياو دي سونجو الموزمبيقي ), ويتواجد نادي الهلال السوداني في المركز الثالث في جدول ترتيب البطولة برصيد نقطتين, فيما يتواجد نادي يونياو دو سونجو في المركز الأخير برصيد نقطة وحيدة, ويحتل صدارة ترتيب هذه المجموعة نادي نهضة بركان المغربي برصيد 7 نقاط, ويأتي نادي المصري البورسعيدي في المركز الثاني برصيد 5 نقاط.

[ad1]

موعد مباراة الهلال السوداني و يونياو دو سونجو اليوم والقنوات الناقلة للمباراة والمعلقين

كورة اون لاين بث مباشر مباراة الهلال السوداني اليوم, سوف تقام مباراة الهلال و يونياو دو سونجو اليوم الأحد الموافق 29/7/2018 على أرضية ملعب النادي الموزمبيقي, وذلك في تمام الساعة الـ 3 عصرًا بتوقيت القاهرة, الـ 4 عصرًا بتوقيت مكة المكرمة, الـ 5 مساءًا بتوقيت أبوظبي, هذه المباراة سوف تكون بقيادة طاقم تحكيم رواندي, بقيادة الحكم الدولي جان كلود الشمري.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال السوداني و يونياو دو سونجو اليوم مجانا على النايل سات

يلا شوت مشاهدة مباراة الهلال السوداني اليوم, ومن المقرر أن تنقل المصري ونهضة بركان اليوم الأربعاء, عبر شبكة قنوات بي إن الرياضية, وبالتحديد عبر قناة ” beIN Sports HD2 ” المشفرة, وستكون بتعليق المعلق السوداني المتميز سوار الذهب, كما ستنقل أيضًا عبر شاشة التليفزيون السوداني.

[ad1]

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الهلال السوداني و يونياو دو سونجو اليوم في الجولة الثالثة من كأس الإتحاد الأفريقي مجانا على النايل سات

Ahmed Esmat

محرر وكاتب مقالات كروية خاص بالدوريات العربية والأوروبية خبرة 3 سنوات
زر الذهاب إلى الأعلى