أخبار الرياضة

ديفيد سيلفا يحدد موعداً نهائياً للرحيل عن مانشستر سيتي

يعتبر النجم الدولي الإسباني ديفيد سيلفا واحدًا من أفضل صناع اللعب في العالم حاليًا, وركيزة أساسية في تشكيلة المدرب بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي, إلا أن الساحر الإسباني اعترف بإمكانية مغادرة النادي الإنجليزي عندما ينتهى عقده الحالي مع الفريق عام 2020.

حيث أشار نجم الماتادور إلى حاجته في البحث عن تحدٍ جديد في مكان آخر, الجدير بالذكر أن سيلفا يبلغ من العمر 32 عامًا, وكان يمتلك العديد من العروض من قبل أندية في الدوري الصيني والدوري الأمريكي, إلا أنه فضل البقاء في السيتيزنس خلال المواسم القليلة الماضية وحتى إنتهاء عقده مع النادي الإنجليزي.

ديفيد سيلفا تمكن من التتويج بثلاثة ألقاب للدوري الإنجليزي الممتاز ( 2012-2014-2018 ) هذا بالإضافة إلى لقب كأس الإتحاد الإنجليزي, بالإضافة إلى ثلاثة ألقاب في بطولة كأس رابطة الأبطال الإنجليزية بالإضافة إلى لقبي كأس الدرع الخيرية منذ إنضمامه إلى صفوف السكاي بلوز قادمًا من فالنسيا عام 2010.

 

قرار الإنتقال إلى مانشستر سيتي هو الأفضل في تاريخي الكروي

وفي حديث صحفي أجراه النجم الإسباني, قال سيلفا ” قرار انتقالي إلى مانشستر سيتي هو الافضل في تاريخي الكروي, لكن عندما ينتهي عقدي الحالي مع الفريق سأكون في سن الـ 34 من عمري, حينها سيكون علي فعل شيئًا مختلفًا وجديدًا “.

وأضاف سيلفا ” لا أعلم حتى الآن وجهتى المقبلة ستكون أين, لكنني لن ألعب لنادي آخر في إنجلترا, جماهير مانشستر سيتي تُحبني لأنني لعبت هنا لثمانٍ سنوات وكانت ناجحة جدًا, لا أريد أن أضحى بهذا الكم الكبير من الحب “.

وأضاف نجم المتادور ” هنا ( مانشستر سيتي ) نلعب كرة قدم ممتعة وجميلة, أٌفضل لعب هذا النوع من كرة القدم لأن الجماهير تحب ذلك, لهذا السبب كان إختياري الرحيل إلى السيتي هو الأفضل في مسيرتي الكروية, سعيد جدًا في فترتي الحالية مع النادي الإنجليزي “.

Ahmed Esmat

محرر وكاتب مقالات كروية خاص بالدوريات العربية والأوروبية خبرة 3 سنوات
زر الذهاب إلى الأعلى