أخبار الرياضة

حارس مرمى يتشاجر مع ابنته بسبب إعجابها بـ ألفيش

وقع شجار مؤخرًا بين لياو بوترون، حارس مرمى فريق أليانزا ليما البيرو اني، مع ابنته، حيث اثار جدل وسخرية العديد تفاصيل هذا الجدل، فقد جاء السبب خلف هذا الشجار هو تعبير ابنه الحكم على شبكة التواصل الإجتماعي “تويتر”، عن إعجابها بـ داني ألفيش، وجدير بالذكر أن اللاعب ألفيش هو الظهير البرازيلي لنادي يوفنتوس الإيطالي.

 حارس مرمى يتشاجر مع ابنته بسبب إعجابها بـ ألفيش

كتبت ابنته حارس مرمى، فريق أليانزا ليما البيرواني، والتي تدعي دانيلا، علي صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، فيما يخص الظهير الأيمن قائلة: “رؤية داني ألفيش تسعد يومي” ، بالإضافة إلى أنها قد وضعت رمز تعبيري في نهاية جملتها يحتوي على شكل قلب، مما ترتب على إثارة غضب أبيها، وقد وقعت هذه الأحداث يوم الجمعة الماضي، وقد علم متابعين تويتر بغضب الأب، بعد أن قام بالتعليق على كلام ابنته قائلاً “رؤية داني ألفيش؟؟ اعتقدت أنك في الجامعة!!! أي مادة تدرسين، تاريخ يوفنتوس؟”.

لفت انتباه المغردون على موقع تويتر تعليق حارس المرمى و الأب على ابنته وكلامها، وجميع متابعي بوترون، لتأتي ردودهم متفاوتة على تعليق هذا الأب، حيث سخر البعض من رده  مؤكدين على أنه ينبغي أن يقوم بمعاقبة ابنته، من جهة أخرى دعم بعض المتابعين موقف هذه الابنة، وأكد البعض أن هذا حدث بسبب وجود الاب على صفحتها الخاصة، بما يؤكد أنه يتوجب عليها استخدام خاصية حظر التواصل مع أبيها على هذه الشبكة من أجل أن تتجنب انتقاداته.

زر الذهاب إلى الأعلى