أخبار الرياضة

الغزال عمرو جمال رجل مباراة بيدفيست وفري ستارز في الدوري الجنوب أفريقي

احتفل الغزال عمرو جمال لاعب النادي الأهلي والمنتخب المصري المعار لفريق بيدفيست الجنوب افريقي بحصوله علي لقب رجل المباراة بعدما أحرز هدفين في شباك فريق فري ستارز وقد تسبب هذا الفوز في تأهل فريقه بيدفيست الجنوب افريقي الى نهائي الكأس مما جعله يحصل علي لقب رجل المباراة بعد احرازه لهدفين وقد نشر صورة له علي وسائل التواصل الاجتماعي وهو يحمل جائزة لقب المباراة.

وقد انتقل عمرو جمال الى فريق بيدفيست الجنوب افريقي إعارة لمدة عام واحد بنية الشراء في بداية الموسم الحالي في فترة الانتقالات الصيفية للفريق ويعتبر عمرو جمال بعد احرازه لهدفين قد أحرز أربع أهداف مع فريقه الجديد مما اشاد به المدير الفني للفريق وجماهير نادي بيدفيست الجنوب الافريقي.

وقد عبر عمرو جمال بعد تعادل النادي الأهلي مع فريق الوداد البيضاوي المغربي في ذهاب نهائي بطولة افريقيا في الاسكندريه باستاد الجيش ببرج العرب عن دعمه لفريقه النادي الاهلي بنشرة صورة للاعبي النادي الأهلي علي وسائل التواصل الاجتماعي وقد علق عليها قائلا الأهلي يقدر.

الغزال عمرو جمال رجل مباراة بيدفيست وفري ستارز في الدوري الجنوب أفريقي

ويذكر أن مباراة العودة للنادي الأهلي سوف تكون يوم السبت المقبل الرابع من نوفمبر في تمام الساعة العاشرة مساءاّ بتوقيت القاهرة وسوف يذاع اللقاء علي مجموعة قنوات بين سبورت المشفره ولم يتم الاعلان حتى الان علي المعلقين علي المباراة من قبل مجموعة قنوات بين سبورت ولكنه تم الإعلان عن حكم مباراة النهائي وسوف يكون الحكم باكاري جاساما الحكم الدولي.

وقد تنبأ البعض للكابتن عمرو جمال التألق في الدوري الجنوب الافريقي وخصوصا وأنه يجتهد كثيرا ويفعل كل ما لديه حتى يكون في التشكيل الأساسي لفريق بيدفيست و يعود للتهديف من جديد وذلك بعدما توقف عن التهديف لفترة طويلة من بعد إصابته بالرباط الصليبي.

زر الذهاب إلى الأعلى