أخبار الرياضة

نتيجة وملخص أهداف مباراة الأهلي والرجاء اليوم في الدوري المصري

يحل اليوم نادي الرجاء الرياضي ضيفا علي النادي الاهلي في اللقاءات المؤجلة للنادي الأهلي من الجولة الثانية من الدوري الممتاز بسبب مشاركة النادي الاهلي في بطولة افريقيا ويوجد نادي الرجاء في نهاية ترتيب جدول الدوري العام بينما يأتي النادي الأهلي في المركز 12 برصيد 4 نقاط.

تشكيل مباراة الأهلي والرجاء اليوم في الدوري المصري

وجاءت تشكيل النادي الأهلي للقاء اليوم “محمد الشناوى ، على معلول ، محمد هانى ، سعد سمير ، رامي ربيعة ، حسام عاشور ، أحمد فتحى ، صالح جمعة ، مؤمن زكريا ، جونيور أجاي ، وليد أزارو” . وبعد هذا اللقاء يستعد النادي الأهلي للقاء المنتظر في إياب نصف نهائي بطولة افريقيا يوم السبت المقبل في استاد برج العرب بحضور 40 ألف مشجع اهلاوي وكانت نتيجة الذهاب قد انتهت بنتيجة 2/1 لصالح النجم الساحلي باللقاء الذي أقيم علي ملعب سوسة بتونس.

وقد صرح عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بأن النادي الأهلي سوف يلعب مباراة كل 48 ساعة في حالة الفوز ببطولة إفريقيا والتأهل إلى كأس العالم للأندية وسوف تقوم لجنة المسابقات بضغط المباريات حتى يستطيع النادي الاهلي لعب جميع مؤلفاته في الدوري وعدم التأخر في إنهاء الدوري في الوقت المحدد له. وافاد ايضا ان مباراة السوبر المصري بين النادي الاهلي والنادي المصري البورسعيدي سوف تكون في يوم 12 يناير 2018 المقبل ولكن لم يتم تحديد اذا كانت المباراة سوف تلعب داخل ام خارج مصر الي الان.

زر الذهاب إلى الأعلى