أخبار مصر

وفاة إيمان عبد العاطي أسمن امرأة في العالم في مستشفى بأبو ظبى

أعلنت مستشفى برجيل في العاصمة الإماراتية أبو ظبى ، عن وفاة المصرية إيمان عبد العاطي ، التي كانت معروفة بأنها أسمن امرأة في العالم ، في وقت سابق من صباح اليوم الإثنين الموافق 25 من شهر سبتمبر الجاري.

وأوضحت إدارة مستشفى برجيل في بيان لها أصدرته اليوم ، أن المريضة إيمان عبد العاطي قد لفظت أنفاسها الأخيرة في تمام الساعة 04:35 من صباح اليوم الإثنين ، داخل المستشفى ، وأضاف بيان المستشفى أن إيمان ماتت نتيجة صدمة إنتانية أصابتها باختلال في وظائف أجهزة الجسم ، بالإضافة إلى مرض الفشل الكلوي الذي تعاني منه فعليا.

وتابع البيان الصحفي الصادر عن مستشفى برجيل ، أن السيدة إيمان عبد العاطي كانت تتلقى علاجها في المستشفى تحت إشراف فريق طبي متكامل ، يضم ما يزيد عن 20 طبيب من جميع التخصصات ، وقد نجح الفريق الطبي في تحسين حالتها الصحية منذ دخولها المستشفى ووصولها إلى دولة الإمارات العرببة المتحدة ، قادمة من دولة الهند بعد تلقيها العلاج في مستشفى هناك لفترة طويلة ، وأضاف البيان أن إيمان استسلمت أخيرا فب حربها مع مرض السمنة ، ولفظت أنفاسها الأخيرة في وقت مبكر من صباح اليوم الإثنين.

هذا وأعربت إدارة مستشفى برجيل ، عن تعازيها القلبية لأسرة الفقيدة إيمان عبد العاطي ، وأشارت المستشفى إلى أنه سوف يتم إعلان حالة الحداد في جميع المستشفيات والمرافق العامة في مدينة برجيل في العاصمة الإماراتية أبو ظبى.

زر الذهاب إلى الأعلى