أخبار الرياضة

يلا شوت مشاهدة مباراة السعودية والعراق بث مباشر اليوم 22-4-2024 أين يمكنني مشاهدة السعودية – العراق؟ كأس آسيا للشباب تحت 23 سنة

يلا شوت مشاهدة مباراة السعودية والعراق بث مباشر اليوم 22-4-2024 أين يمكنني مشاهدة السعودية – العراق؟ كأس آسيا للشباب تحت 23 سنة موعد لقاء السعودية والعراق في بطولة كأس آسيا للشباب تحت 23 سنة. يندلع الحماس في الملاعب القطرية بمواجهة قوية ينتظرها عشاق كرة القدم بين المنتخب السعودي في ربع النهائي والمنتخب العراقي المنافس الشديد. ستجري المباراة في اليوم الاثنين 22 يناير 2024 ضمن كأس آسيا تحت 23 سنة. يسعى كل من الفريقين إلى الفوز وحصد النقاط الكاملة. سنتعرف فيما يلي على أبرز تفاصيل المباراة.

البث المباشر لمباراة السعودية والعراق يوتيوب , يتأهب منتخب العراق الأولمبي بكل حماس وجاهزية لمواجهة حاسمة ضد منتخب السعودية في استاد خليفة الدولي. يطمح اللاعبون العراقيون في استعادة زخمهم بعد تباين أدائهم في المباريات السابقة، حيث خسروا أمام تايلاند وفازوا على طاجيكستان. لذلك، المواجهة مع السعودية تعتبر تحديًا كبيرًا ومنافسة شرسة، حيث لا مجال للتراجع، سواء كان الهدف الفوز للتأهل أو الخسارة والخروج من البطولة.

يلا شوت مشاهدة مباراة السعودية والعراق بث مباشر اليوم 22-4-2024 أين يمكنني مشاهدة السعودية – العراق؟ كأس آسيا للشباب تحت 23 سنة من جهة أخرى، يدخل المنتخب الأولمبي السعودي بثقة وروح معنوية مرتفعة، بعد أدائه المميز في المباريات السابقة، بتصدره المجموعة بست نقاط، بفوزين على طاجيكستان وتايلاند، ولهذا يسعى الفريق السعودي للمضي قدماً في مسيرته الناجحة وضمان التأهل إلى الدور التالي من البطولة.

موعد مباراة منتخب السعودية والعراق في بطولة كأس آسيا للشباب أقل من 23 سنة.

يستضيف استاد خليفة الدولي مباراة حاسمة بين المنتخب السعودي والمنتخب العراقي في الجولة الأخيرة من دور المجموعات في بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة لعام 2024. وستقام هذه المباراة مساء يوم الإثنين 22 أبريل الحالي ، ومن المتوقع أن تكون مثيرة ومليئة بالتحديات. الاتحاد الأسيوي  من خلال منصته الإلكترونية عن تحديد  توقيت لقاء السعودية والعراق  على النحو المبين في الجدول التالي:

 القنوات الناقلة لمباراة العراق ضد السعودية بث مباشر

البث المباشر لعبة العراق ضد السعودية , وأعلنت شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية ستكون المذيع الحصري لمباريات بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة لعام 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وستنقل المباراة بين منتخب العراق والمنتخب السعودي على قناة beIN Sports AFC HD.

يلا شوت مشاهدة مباراة السعودية والعراق بث مباشر اليوم 22-4-2024 أين يمكنني مشاهدة العراق – السعودية؟ كأس آسيا للشباب تحت 23 سنة بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمشاهدين العرب متابعة الحدث من دول أخرى عبر مجموعة متنوعة من القنوات مثل قناة إس إس سي إكسترا 1 اتش دي، وقناة الرابعة العراقية، وقناة الكأس 10، وقناة أبو ظبي آسيا 1.

بث مباشر لمباراة العراق والسعودية على الإنترنت.

يمكنكم متابعة مباراة المنتخب العراقي مع المنتخب السعودي عبر تطبيقات البث المباشر المتعددة، حيث يمكنكم الاشتراك في تطبيق “SHAHID VIP” الخاص بقنوات SSC، أو تطبيق “TOD” الخاص بشبكة بي إن سبورت، أو تطبيق “StarzPlay” الخاص بقنوات أبوظبي الرياضية لمتابعة المباراة مباشرة وفي أي وقت ومن أي مكان.

التشكيل المتوقع للمنتخب السعودي أمام العراق.

من المتوقع أن يستند المدرب سعد الشهري على التشكيلة التالية لفريق المنتخب السعودي خلال مواجهتهم مع العراق:

  • التشكيلة الأساسية بتكتيك 4-3-3. 
  • في حراسة المرمى: محمد العبسي
  • بينما في الدفاع: محمد أبو الشامات، مشعل الصبياني، ريان حامد، زكريا هوساوي
  • أما في الوسط: فيصل الغامدي، عيد المولد، هيثم عسيري
  • وفي الهجوم: أيمن يحيى، أحمد الغامدي، عبد الله رديف

التشكيل المتوقع للعراق ضد فريق المنتخب السعودي.

من المتوقع أن يستند المدرب رضا شنيشل في مواجهة المنتخب السعودي إلى التشكيلة التالية:

  • التشكيلة الأساسية تعتمد على تكتيك 4-5-1.
  • في حراسة المرمى: حسين حسن
  • أما في الدفاع: مصطفى سعدون، زيد تحسين، يوسف الإمام، أحمد مكنزي
  •  في الوسط: كرار محمد، منتظر محمد، علي جاسم، بلند آزاد، وعلي الموسوي.
  • و في الهجوم: أمين الحمومي

 أين يمكنني مشاهدة السعودية – العراق؟ كأس آسيا للشباب تحت 23 سنة يلا شوت مشاهدة مباراة السعودية والعراق بث مباشر اليوم

كورة لايف مباراة منتخب السعودية ضد منتخب العراق ويتمتع المنتخب السعودي بالمواهب الشابة ويسعى لتحقيق الفوز في مباراته ضد المنتخب العراقي من أجل الوصول إلى ربع النهائي في بطولة كأس آسيا تحت 23 عاما. تقام المباراة يوم الاثنين في استاد خليفة الدولي في الدوحة، وسيكون هذا اللقاء مهما للفريقين وسيكون ذو تنافسية قوية. ستحتاج فرق العناوين السعودية إلى التعادل لضمان التأهل إلى الدور الثاني، بينما ستحتاج العراق إلى الفوز ونتائج أخرى للتأهل.

يلا شوت ماتش العراق ضد السعودية بث مباشر يتصدر المنتخب السعودي المجموعة بفضل فوزه بست نقاط من مبارتين، برصيد كامل. حقق الانتصار بأربعة أهداف مقابل هدفين على طاجيكستان وبخمسة أهداف نظيفة على تايلاند. المنتخب العراقي يحتل المركز الثالث بثلاث نقاط بعد فوزه على طاجيكستان وخسارته للمنتخب التايلاندي. المنتخب التايلاندي يحتل المركز الثاني بنفس عدد النقاط لكنه يفوق المنتخب العراقي بفارق الأهداف، بينما يحتل المنتخب الطاجيكي المركز الأخير بدون نقاط.

 

زر الذهاب إلى الأعلى