أخبار الرياضة

يلا شوت مشاهدة مباراة قطر وأستراليا بث مباشر اليوم أين يمكنني مشاهدة قطر – استراليا؟ كأس آسيا تحت 23 سنة 2024

يلا شوت مشاهدة مباراة قطر وأستراليا بث مباشر اليوم أين يمكنني مشاهدة قطر – استراليا؟ كأس آسيا تحت 23 سنة 2024 اطّلع على القنوات التي ستنقل مباراة قطر وأستراليا في كأس آسيا تحت 23 سنة 2024، وكيفية مشاهدة البث المباشر والمزيد من التفاصيل. تستعد قطر لمواجهة الفريق الأخير في مرحلة المجموعات من بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة، بعدما تأهلت بنجاح إلى الدور ربع النهائي في البطولة التي تقام على أرضها.

بث مباشر مباراة أستراليا وقطر يوتيوب وفازت “العنابي” وتأهلت بعد فوزين على إندونيسيا والأردن بنتيجة 2-0 و2-1 على التوالي، مما جعلها تتصدر المجموعة بست نقاط. بينما يحتل المنتخب الأسترالي المركز الرابع بنقطة واحدة، وهي نتيجة التعادل مع منتخب الأردن الذي يحتل المركز الثالث بفارق أهداف متساوٍ، يتصدر المنتخب الإندونيسي المركز الثاني بثلاث نقاط.

البث المباشر لمباراة قطر ضد أستراليا اليوم في بطولة كأس آسيا 2024

كورة أون لاين مشاهدة مباراة منتخب قطر وأستراليا بث مباشر وبدأت بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا في قطر في 15 أبريل الحالي وستستمر حتى 3 مايو المقبل. تشارك في البطولة 16 منتخبًا، وتُعتبر البطولة المؤهلة لأولمبياد باريس 2024. يتأهل الفرق التي تحصل على المركز الثالث في البطولة للمشاركة في أولمبياد 2024 في باريس.

البث المباشر لمباراة قطر ضد أستراليا يوتيوب , عندما يتحرك المنتخب الذي حصل على المركز الرابع للمشاركة في الملحق العالمي لمواجهة منتخب غينيا الذي احتل المركز الرابع في أفريقيا، للفوز بفرصة المشاركة في أولمبياد طوكيو. في هذا التقرير من “العين الرياضية”، سنتعرف سويًا على توقيت مباراة قطر وأستراليا في بطولة كأس آسيا للشباب تحت 23 عامًا وأكثر.

ما هي القنوات التي ستنقل مباراة قطر وأستراليا في بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا؟

حصلت عدة قنوات تلفزيونية في الوطن العربي على حقوق بث مسابقة كأس آسيا لكرة القدم تحت 23 سنة التي تُقام في قطر. يمكنك متابعة لقاء قطر وأستراليا عبر قنوات مثل شبكة الرياضة السعودية وبي إن القطرية وأبوظبي الرياضية.

القنوات الناقلة لمباراة قطر وأستراليا

  • beIN Sports AFC HD.
  • SSC1 HD.
  • Alkass Nine HD.
  • Abu Dhabi Sports Asia 1.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة قطر وأستراليا في بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة على الهواء مباشرة؟

يمكنني مشاهدة مباراة منتخب قطر ضد أستراليا عبر العديد من الوسائل والمنصات المختلفة. أين يمكنني مشاهدة أستراليا – قطر؟ من قطر وباقي دول الشرق الأوسط، يمكن متابعة مباراة قطر وإندونيسيا عن طريق خدمة “بي إن كونكت” أو عبر الاشتراك في تطبيق “تود”.

يلا شوت مشاهدة مباراة قطر وأستراليا بث مباشر اليوم أين يمكنني مشاهدة قطر – استراليا؟ كأس آسيا تحت 23 سنة 2024 يمكن للأشخاص داخل المملكة العربية السعودية متابعة الحدث عن طريق تطبيق شاهد والاشتراك في خدمة “شاهد VIP”. يمكنك مشاهدة الحدث عبر تطبيق “ستار بلاي” من داخل الإمارات.

موعد مباراة قطر وأستراليا في بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة؟

كورة لايف مشاهدة ماتش قطر ضد أستراليا ويتقابل منتخب قطر مع منتخب أستراليا في مساء يوم الأحد 21 أبريل في استاد جاسم بن حمد في نادي السد. تطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت مصر، السادسة والنصف مساءً بتوقيت قطر والسعودية، والسابعة والنصف مساءً بتوقيت دولة الإمارات.

زر الذهاب إلى الأعلى