أخبار الرياضة

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر Real Madrid vs Barcelona يلا شوت الكلاسيكو بث مباشر في الدوري الإسباني

يلا شوت الكلاسيكو بث مباشر في الدوري الإسباني مباراة ريال مدريد ضد برشلونة بث مباشر اليوم Real Madrid vs Barcelona يلا شوت الجديد ريال مدريد في الدوري الإسباني أين يمكنني مشاهدة ريال مدريد – برشلونة؟ في الجولة الثانية والثلاثون من الليجا الإسبانية حيث يترقب الملايين من محبي وعشاق الكرة الإسبانية مشاهدة كلاسيكو الأرض بث مباشر علي أرضية ملعب سانتياجو برنابيو معقل فريق ريال مدريد في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ويدخل كلا من برشلونة وريال مدريد المباراة بمشاعر متضاربة، حيث يعيش ريال مدريد أسعد أوقاته بإقصاء مانشستر سيتي “حامل لقب دوري أبطال أوروبا ” والتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر Real Madrid vs Barcelona يلا شوت الكلاسيكو بث مباشر في الدوري الإسباني وعلي الجانب الاخر من المباراة فقد ودع برشلونة المسابقة من ربع النهائي بخسارة قاسية على يد ضيفه باريس سان جيرمان (1-4). وتمثل تلك المواجهة أهمية كبيرة للفريقين في صراع التتويج بلقب الدوري، حيث يتصدر ريال مدريد الترتيب برصيد 78 نقطة بعد 31 جولة، ويتواجد البارسا في المركز الثاني برصيد 70 نقطة. وتنقل مشاهدة مباراة برشلونة ضد ريال مدريد اليوم بث مباشر عبر شبكة نوات بي أن سبورت الرياضية في قطر أو من خلال المئات من القنوات الناقلة للكلاسيكو الإسباني وتعتبر مباراة الكلاسيكو أخر أمل بالنسبة لكتيبة تشافي هيرنانديز في البقاء علي أمل في الموسم للمنافسة علي الدوري الإسباني للجولات الأخيرة ومن خلال هذا التقرير نستعرض لكم كل ما يتعلق بمشاهدة مباراة برشلونة ضد ريال مدريد ومعلق اللقاء والقنوات الناقلة لكلاسيكو الأرض لحظة بلحظة بث مباشر .

مواجهات ريال مدريد ضد برشلونة تاريخياً

بث مباشر مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم ولاشك أن محبو كرة القدم يستعدون لمشاهدة مباراة جديدة من كلاسيكو الأرض بين برشلونة وريال مدريد، حيث يهدف كل فريق إلى الفوز على الآخر.

  • هناك مباراة قوية متوقعة بين الفريقين، تحمل الرقم 188 في تاريخ مواجهاتهما في بطولة الدوري الإسباني. لقد التقى الفريقان من قبل 187 مرة في الليغا، حيث فاز برشلونة 74 مرة وفاز ريال مدريد 78 مرة وانتهت المباراة بالتعادل في 35 مرة.
  • ليونيل ميسي، نجم برشلونة السابق، يعتبر أفضل هداف في تاريخ مباريات الكلاسيكو برصيد 26 هدفًا، متفوقًا على ألفريدو دي ستيفانو بـ 18 هدفًا وكريستيانو رونالدو، نجمي ريال مدريد السابقين، اللذين حصلا على نفس الرقم.
  • يستعد ريال مدريد لمباراة الكلاسيكو مع برشلونة بعد أداء متميز ضد مانشستر سيتي في دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وبفضله تأهل الملكي إلى نصف النهائي.
  • وفي ظل اقتراب ريال مدريد من حسم لقب الدوري الإسباني، حيث يحتل حاليًا الصدارة في جدول الترتيب، برصيد 78 نقطة من 24 انتصارًا و6 تعادلات وهزيمة واحدة.
  • يعاني فريق برشلونة من تقلبات في أدائه خلال الموسم الحالي، حيث خرج مؤخرًا من بطولة دوري أبطال أوروبا على يد فريق باريس سان جيرمان بنتيجة (6-4) في مباراتي الذهاب والإياب.
  • في الوقت الحالي، يحتل برشلونة المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 70 نقطة، بعد تحقيق 21 انتصاراً، وتعادل في 7 مباريات، وتلقى 3 هزائم.

موعد لقاء ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني.

من المقرر أن تقام مباراة بين ريال مدريد وبرشلونة يوم الأحد 21 أبريل 2024، ضمن الجولة 32 من الدوري الإسباني، على ملعب “سانتياجو برنابيو”. ويتنافس ريال مدريد ضد برشلونة اليوم ضمن الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإسباني. تبدأ مباراة برشلونة ضد ريال مدريد في الأوقات الأتية :

  • الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة،
  • الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
  • الساعة الحادية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة

الكلاسيكو مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر Real Madrid vs Barcelona اليوم 21-4-2024 في الدوري الإسباني  ومن خلال هذا التقرير سوف يقوم فريق عمل أخبار الرياضية في موقعنا يلا مصر لنقل المباريات بتوقيت كافة روابط نقل مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر اليوم بجودة عالية وبدون تقطيع

البث المباشر لمباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني عبر القنوات الفضائية.

كورة لايف مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد برشلونة يوتيوب ونقدم بث مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر على قناة بي إن سبورتس إتش دي 1 وبي إن سبورتس (4K HDR).

ولا شك أن فريق برشلونة بحاجة لحسم الكلاسيكو لصالحهم، لتقليص الفارق مع ريال مدريد إلى 5 نقاط فقط. ولكن انتصار ريال مدريد سيقربهم كثيرًا من حسم لقب الليجا، حيث سيزيد الفارق بينهم إلى 11 نقطة.

بث مباشر مباراة ريال مدريد اليوم وبفضل سجله المميز، يتمتع ريال مدريد بثقة كبيرة قبل الكلاسيكو، حيث لم يتعرض للهزيمة منذ هزيمته في الجولة السادسة أمام أتلتيكو مدريد بنتيجة (1-3) في ملعب سيقتاس ميتروبوليتانو.

أين يمكنني مشاهدة ريال مدريد – برشلونة؟ في الدوري الإسباني

بث مباشر مباراة برشلونة اليوم ومع ذلك، فإن مهمة ريال مدريد ومدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، في إيقاف فريق برشلونة في الدوري الإسباني، لن تكون سهلة، حيث استطاع البارسا تحقيق 8 انتصارات وتحقيق تعادلين فقط في آخر 10 مباريات في الليجا.

كلاسيكو الأرض بث مباشر حيث ترغب برشلونة أيضا في الانتقام، بعد خسارتها في الكلاسيكو الأول بنتيجة (2-1) على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي في الجولة 11، حيث سجل إلكاي جوندوجان هدفا لصالح البارسا، لكن جود بيلينجهام سجل هدفي الفوز للملكي.

من معلق مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني 2023-24؟

الكلاسيكو مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر Real Madrid vs Barcelona اليوم 21-4-2024 في الدوري الإسباني  مباراة برشلونة ضد ريال مدريد بث مباشر وقررت شبكة بي إن سبورتس إسناد المباراة للمعلق عصام الشوالي.

المباراة الموعد القنوات الناقلة المعلق المعلق
ريال مدريد – برشلونة الأحد 21 أبريل 2024،
22:00 السعودية، 21:00 مصر
beIN Sports HD1 عصام الشوالي سانتياجو برنابيو

ما تاريخ مواجهات ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني؟

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر Real Madrid vs Barcelona يلا شوت الكلاسيكو بث مباشر في الدوري الإسباني خاص البرسا والملكي العديد من المباريات التاريخية حيث التقى ريال مدريد وبرشلونة في الليجا خلال 188 مباراة من قبل، ويتفوق الريال في هذا الجانب حيث فاز في 79 مباراة مقابل 74 للبارسا، فيما انتهت 35 مباراة بالتعادل.

عدد المباريات فوز ريال مدريد فوز برشلونة التعادل
188 مباراة 79 مباراة 74 مباراة 35 مباراة

قائمة إصابات وغيابات ريال مدريد عن الكلاسيكو قبل مواجهة برشلونة في الدوري الإسباني 2023-2024

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر Real Madrid vs Barcelona يلا شوت الكلاسيكو بث مباشر في الدوري الإسباني في المواجهة المرتقبة التي تجميع بين برشلونة وريال مدريد بث مباشر ويغيب عدد من اللاعبين عن ريال مدريد قبل قمة برشلونة، وهم كالآتي:

اللاعب موعد العودة المتوقع
تيبو كورتوا 8 مايو 2024
دافيد ألابا 31 يوليو 2024
داني كارفاخال 1 مايو 2024

قائمة إصابات وغيابات برشلونة عن الكلاسيكو قبل مواجهة ريال مدريد في الدوري الإسباني 2023-2024

الكلاسيكو مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر Real Madrid vs Barcelona اليوم 21-4-2024 في الدوري الإسباني  في المواجهة المرتقبة التي تجميع بين ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر يغيب عدد محدود من اللاعبين عن برشلونة قبل مواجهة ريال مدريد، وهم كالآتي:

اللاعب موعد العودة المتوقع
أليكس بالدي 20 يونيو 2024
جافي غير محدد

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى