أخبار الرياضة

يلا شوت مشاهدة مباراة الأهلي وأهلي بنغازي بث مباشر كرة سلة اليوم 20-4-2024 في مجموعة النيل بطولة “BAL4”

يلا شوت مشاهدة مباراة الأهلي وأهلي بنغازي بث مباشر كرة سلة اليوم 20-4-2024 في مجموعة النيل بطولة “BAL4”  حقق فريق كرة السلة في نادي الأهلي بنغازي أول فوز له في مسابقة مجموعة النيل في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى بطولة “BAL”، التي تقام في حاليا في مجمع صالات الدكتور حسن مصطفى في مدينة 6 أكتوبر بمصر. فاز الفريق الليبي الأهلي بنغازي بفارق كبير في مباراته ضد فريق بانغي من أفريقيا الوسطى، حيث انتهت المباراة بنتيجة 93-71 مع تقدم الأهلي بنغازي بفارق 22 نقطة.

البث المباشر لمباراة أهلي بنغازي والأهلي المصري كرة سلة تمكّن فريق سلة النادي الأهلي من بديل تأخره في الربع الأول من اللقاء، وحقق السيطرة على الأرباع الثلاثة الأخرى لينتهي المباراة بفوز كبير لصالحهم. تم إدراج الساعدي وبدروس في تشكيلة منتخب العرب لكرة السلة المقترحة، وفاز فريق سلة الأهلي بنغازي على فريق الهلال، بينما تأهل فريق الجزيرة على حساب جامعة طرابلس في الدور التمهيدي.

يلا شوت مشاهدة مباراة الأهلي وأهلي بنغازي بث مباشر كرة سلة اليوم 20-4-2024 في مجموعة النيل بطولة “BAL4”

من المتوقع أن يتواجه الأهلي بنغازي والأهلي المصري في مباراة غدًا، السبت، ضمن مجموعة النيل، حيث تتنافس أربعة فرق للتأهل للمرحلة التالية وهم: الأهلي بنغازي، الأهلي المصري، بانغي من أفريقيا الوسطى وستني أوليرز من أوغندا. يستعد الفريق الأول لكرة السلة في نادي الأهلي لخوض مباراة قوية عندما يواجه فريق أهلي بنغاوي في مباراة ضمن مجموعة النيل في بطولة الدوري الإفريقي “2023-24”.

بث مباشر ماتش الأهلي ضد الأهلي الليبي كرة سلة وتقيم صالة الدكتور حسن مصطفى في القاهرة بطولة الدوري الإفريقي لكرة السلة بمشاركة النادي الأهلي في الفترة من 19 إلى 27 أبريل الحالي. فاز فريق كرة السلة للنادي الأهلي في المباراة الأولى أمس ضد فريق سيتي أويلرز الأوغندي بنتيجة 99-76.يشارك النادي الأهلي في النسخة الرابعة من بطولة الدوري الإفريقي لكرة السلة كبطل للسوبر المصري، بعد تغلبه على فريق الاتحاد السكندري بنتيجة 3/1 في المباراة النهائية.

موعد مباراة النادي الاهلي وفريق أهلي بنغازي في بطولة الدوري الافريقي لكرة السلة.

بث مباشر مباراة الأهلي كرة سلة اليوم سيتم لعب مباراة الأهلي وأهلي بنغازي في الدوري الإفريقي لكرة السلة في الساعة 7 مساءً بتوقيت القاهرة و8 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات التي تبث مباراة الاهلي والأهلي بنغازي.

مباراة الأهلي كرة سلة بث مباشر يمكن للمعجبين بمشاهدة المواجهة بين الفريقين الأهلي وأهلي بنغازي في بطولة الدوري الإفريقي على القناة الرسمية للاتحاد الأفريقي لكرة السلة على موقع يوتيوب.

مواعيد مباريات الأهلي في الدوري الأفريقي لكرة السلة

  •  19أبريل.. الأهلي × سيتي أويلرز – 7 مساء.
  •  20أبريل.. الأهلي × أهلي بنغازي – 7 مساء.
  •  22أبريل.. الأهلي × بانجي – 8 مساء.
  •  24أبريل.. الأهلي × سيتي أويلرز – 8 مساء.
  • 26أبريل.. الأهلي × أهلي بنغازي – 8 مساء.
  • 27 أبريل.. الأهلي × بانجي – 8 مساء.

من المتوقع أن يشهد مجمع النيل مشاركة النادي الأهلي، حامل اللقب، في منافسات المجموعة. ويشارك الأهلي كبطل لدوري السوبر المصري، بعد فوزه على الاتحاد السكندري 3-1 في المباراة النهائية.

يلا شوت مشاهدة مباراة الأهلي وأهلي بنغازي بث مباشر كرة سلة اليوم 20-4-2024 في مجموعة النيل بطولة “BAL4”  تتألف مجموعة النيل من أربع فرق وهي: النادي الأهلي “صاحب الأرض” ، نادي الأهلي الليبي بنغازي، فريق بانجي بطل أفريقيا الوسطى، وفريق سيتي أويلرز الأوغندي.

البث المباشر لمباراة الأهلي المصري ضد أهلي بنغازي اليوم كرة سلة عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات

زر الذهاب إلى الأعلى