أخبار الرياضة

يلا شوت مشاهدة مباراة الأهلي ضد الزمالك بث مباشر اليوم 15-4-2024 في الدوري المصري

يلا شوت مشاهدة مباراة الأهلي ضد الزمالك بث مباشر اليوم 15-4-2024 في الدوري المصري  حيث أنهى الجهاز الفني لنادي الأهلي المصري بقيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر الاستعدادات اليوم الأحد لمباراة القمة القادمة المنتظرة ضد الزمالك في الدوري المصري للمحترفين ، والتي تأجلت من الجولة العاشرة من الدوري الممتاز. والتي تم تحديد اليوم الأثنين 15 من شهر إبريل 2024 موعد لإقامة المباراة

البث المباشر لمباراة الأهلي ضد الزمالك يوتيوب حيث فاز فريق الأهلي على فريق زد بهدف نظيف سجله وسام أبو علي خلال المباراة التي جرت في استاد السلام، والتي كانت مؤجلة من الجولة الثامنة من الدوري. يسعى الفريق الأحمر إلى حصد النقاط الثلاث ليواصل تقدمه نحو المركز الأول في الدوري، ويتطلع المدرب مارسيل كولر إلى الفوز في المباريات المؤجلة ليظل يتفوق على فريق الزمالك.

موعد مباراة الأهلى أمام الزمالك بالدوري

ستستعد القلعة الحمراء لمواجهة الزمالك في السابعة مساء غدٍ الاثنين في استاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة المؤجلة من الدوري المصري. ومن المقرر إقامة مباراة الأهلي ضد الزمالك اليوم الأثنين الموافق 15 إبريل 2024 وتنطلق صافرة البداية في الأوقات الأتية :

  • السابعة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • الثامنة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • التاسعة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القناة التي تنقل مباراة الدوري بين الأهلي والزمالك بث مباشر مجانا

يُعرض مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري على قناة أون تايم سبورتس، وتسبقها فقرة استوديو تحليلية يشارك فيها نجوم كرة القدم المصرية.

تذاع مباراة الأهلي ضد الزمالك تحديدًا عبر قناة ON TIME SPORTS HD الأولى المجانية، فيما سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق المصري مدحت شلبي على القناة الصوتية الأولى، إضافة إلى المعلق المصري حاتم بطيشة على القناة الصوتية الثانية.

تنقل مباراة الأهلي والزمالك أيضًا عبر قناة ON TIME SPORTS HD الثانية المجانية، بينما سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق المصري أيمن الكاشف على القناة الصوتية الأولى، إضافة إلى المعلق المصري بلال علام على القناة الصوتية الثانية.

البث المباشر لمباراة الزمالك ضد الأهلي المصري اليوم

اين يمكنني مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك؟ تنقل مباراة الأهلي والزمالك عبر شبكة قنوات ON TIME SPORTS المصرية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي عرب سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

اخر اخبار النادي الأهلي قبل مواجهة الزمالك في الدوري المصري.

تمكن الأهلي بقيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر من ضمان التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على سيمبا التنزاني بنتيجة 3-0 في مباراة الإياب، حيث سبق له التفوق في مباراة الذهاب. سيواجه الأهلي الفائز من مواجهة مازيمبي الكونغولي في الدور نصف النهائي، وبهذا يصل النادي الأحمر إلى نصف النهائي للمرة العشرين في تاريخه والخامسة على التوالي.

بالنسبة لمشوار النادي الأهلي في افريقيا نجد أن النادي الأهلي صعد إلى نصف نهائي بطولة الأندية الأفريقية بعد تجاوزه عقبة فريق سيمبا التنزاني، حيث فاز ذهابًا بهدف نظيف من تسجيل أحمد نبيل كوكا في ملعب بينجامين مكابا، وحقق الفوز إيابًا بنتيجة ٢-٠ على نفس المنافس بتوقيع عمرو السولية ومحمود عبد المنعم كهربا على استاد القاهرة. تأهل مازيمبي إلى نصف نهائي بطولة فيفا بعد تجاوز عقبة بترو أتلتيكو الأنجولي، بفوزه في مباراة الإياب بهدفين مقابل هدف، بعد تعادلهما في الذهاب بدون أهداف في الكونغو.

تردد قناة أون تايم سبورت 1 على النايل سات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الزمالك

وتنقل مشاهدة مباراة الزمالك والأهلي اليوم بث مباشر عبر موقعنا يلا مصر لنقل المباريات من خلال التغطية المباشرة عبر الانترنت ويمكن مشاهدة مباراة الأهلي عبر تردد قناة أون تايم سبورت 1 الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في الدوري كما يلي:

  • التردد على النايل سات: 11861
  • الاستقطاب: أفقي.
  • الترميز: 27500.
  • تصحيح الخطأ: 5/6.

متى سيلعب الأهلي والزمالك ضمن بطولة الدوري المصري؟

تدور المباراة بين النادي الأهلي والزمالك في الدوري المصري الممتاز يوم الإثنين 15 أبريل 2024، بملعب القاهرة الدولي، وتبدأ في الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ومن خلال هذا التقرير يمكنكم زورانا الكرام مشاهدة مباراة الزمالك ضد الأهلي بث مباشر عبر موقعنا يلا مصر لنقل المباريات

زر الذهاب إلى الأعلى