أخبار مصر

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة باير ليفركوزن وفيردر بريمن بث مباشر أين يمكنني مشاهدة باير ليفركوزن – فيردر بريمن؟ في الدوري الألماني

البث المباشر لمباراة بايرن ليفركوزن ضد فيردر بريمن اليوم , القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة باير ليفركوزن وفيردر بريمن في الدوري الألماني، مشاهدة مباراة باير ليفركوزن وفيردر بريمن بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة باير ليفركوزن – فيردر بريمن؟ في الدوري الألماني، موعد مشاهدة مباراة باير ليفركوزن وفيردر بريمن بث مباشر في الدوري الألماني، حيث نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات كافة التفاصيل المتعلقة بمباراة باير ليفركوزن وفيردر بريمن، ومن المقرر أن يتكفل فريق عمل موقع يلا مصر لنقل المباريات بتوفير روابط البث المباشر لمباراة باير ليفركوزن وفيردر بريمن عبر قنواتنا على موقع اليوتيوب إضافة إلى موقع BEIN CONNECT، حيث يجد فريق باير ليفركوزن نفسه على بعد انتصار وحيد من ضمان التتويج بلقب الدوري الألماني للمرة الأولى في تاريخه، على أن تكون الفرصة سانحة أمامه من أجل تحقيق مبتغاه في مساء يوم الأحد الموافق ١٤ أبريل ٢٠٢٤، وذلك حينما يواجه ضيفه فريق فيردر بريمن.

القنوات الناقلة لمباراة باير ليفركوزن وفيردر بريمن بث مباشر في الدوري الألماني

مشاهدة مباراة باير ليفركوزن وفيردر بريمن بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة باير ليفركوزن – فيردر بريمن؟ في الدوري الألماني، تنقل مباراة باير ليفركوزن وفيردر بريمن عبر العديد القنوات العربية المالكة لحقوق نقل بطولة الدوري الألماني في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث يمكن متابعة مباراة باير ليفركوزن وفيردر بريمن عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية في كافة الدول العربية، كما يمكن مشاهدة مباراة باير ليفركوزن وفيردر بريمن عبر شبكة الإنترنت من خلال موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر موقع YOUTUBE، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT، إضافة إلى تطبيق tod عبر مختلف الأجهزة الذكية، ونستعرض لكم الان معلقي مباراة باير ليفركوزن وفيردر بريمن عبر مختلف القنوات، وذلك على النحو التالي:

  • قناة BEIN SPORTS HD الخامسة المشفرة، المعلق علي محمد علي.
  • قناة BEIN SPORTS HD ENGLISH المشفرة، التعليق فيها سيكون باللغة الإنجليزية.
  • قناة BEIN SPORTS HD FRENCH المشفرة، التعليق فيها سيكون باللغة الفرنسية.

تاريخ مواجهات باير ليفركوزن وفيردر بريمن

لايف لعبة باير ليفركوزن وفيردر بريمن، نستعرض لكم الان نتائج آخر ٢٠ مباراة بين الطرفين، وذلك على النحو التالي:

  • فوز باير ليفركوزن: ٨ مباريات.
  • فوز فيردر بريمن: ٥ مباريات.
  • التعادل بين الطرفين: ٧ مباريات.

يتصدر نادي باير ليفركوزن جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 76 نقطة، وهو يتفوق بفارق 13 نقطة عن بايرن ميونخ وشتوتغارت قبل 6 جولات من نهاية الموسم، دون تلقي أي هزيمة حتى الآن.

بالإضافة إلى أنه على وشك الفوز بلقب الدوري الألماني للمرة الأولى في تاريخه، تأهل نادي ليفركوزن إلى نهائي كأس ألمانيا، وهو المرشح الأقوى للفوز في النهائي أمام كايزرسلاوترن الذي يلعب حاليا في الدوري الثاني.

موعد مشاهدة مباراة باير ليفركوزن وفيردر بريمن بث مباشر في الدوري الألماني

مشاهدة مباراة باير ليفركوزن وفيردر بريمن بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة فيردر بريمن  – باير ليفركوزن؟ في الدوري الألماني، حيث تقام مباراة باير ليفركوزن وفيردر بريمن في مساء يوم الأحد الموافق ١٤ أبريل ٢٠٢٤ على أرضية ملعب باي أرينا، وذلك تحديدًا في تمام الساعة:

  • الخامسة والنصف مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • السادسة والنصف مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • السابعة والنصف مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

البث المباشر لمباراة باير ليفركوزن وفيردر بريمن في الدوري الألماني

مشاهدة مباراة باير ليفركوزن وفيردر بريمن بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة باير ليفركوزن – فيردر بريمن؟ في الدوري الألماني، باير ليفركوزن كان قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية على حساب ضيفه فريق وست هام يونايتد الإنجليزي بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن فعاليات بطولة الدوري الأوروبي.

مشاهدة مباراة باير ليفركوزن وفيردر بريمن بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة باير ليفركوزن – فيردر بريمن؟ في الدوري الألماني، البث المباشر لمباراة باير ليفركوزن وفيردر بريمن في الدوري الألماني، كورة لايف لعبة باير ليفركوزن وفيردر بريمن في الدوري الألماني.

تشكيل باير ليفركوزن المتوقع أمام فيردر بريمن في الدوري الألماني

مشاهدة مباراة باير ليفركوزن وفيردر بريمن بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة باير ليفركوزن – فيردر بريمن؟ في الدوري الألماني، باير ليفركوزن سيدخل المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: ماتي كوفاش.
  • خط الدفاع: جوسيب ستانيشيتش، جوناثان تاه، ادموند تابوسبا.
  • خط الوسط: جيريمي فريمبونغ، بالاسيوس، جرانيت شاكا، أليكس غريمالدو.
  • خط الهجوم: فلوريان فريتز، أمين عدلي، باتريك شيك.

تتابعون مباراة باير ليفركوزن وفيردر بريمن بث مباشر في الدوري الألماني، حيث سيعمل فريق عمل موقع يلا مصر لنقل المباريات على توفير روابط مشاهدة مباراة باير ليفركوزن وفيردر بريمن عبر شبكة الإنترنت.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن لفريق ليفركوزن التقدم نحو نصف نهائي الدوري الأوروبي بسهولة بعد انتصاره على وست هام 2-0 في المباراة الأولى من ربع النهائي.

سنتعرف في هذا التقرير من “يلا مصر ” على القنوات التي ستنقل مباراة باير ليفركوزن وفيردر بريمن ومعلومات أخرى.

جدول مباريات باير ليفركوزن بعد مباراة فيردر بريمن في الدوري الألماني

باير ليفركوزن وفيردر بريمن يلا شوت، نستعرض لكم الان مباريات باير ليفركوزن ال٥ القادمة، وذلك على النحو التالي:

  • وست هام يونايتد الإنجليزي / باير ليفركوزن، إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي.
  • بوروسيا دورتموند / باير ليفركوزن، الدوري الألماني.
  • باير ليفركوزن / شتوتغارت، الدوري الألماني.
  • اينتراخت فرانكفورت / باير ليفركوزن، الدوري الألماني.
  • بوخوم / باير ليفركوزن، الدوري الألماني.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة مباراة باير ليفركوزن وفيردر بريمن بث مباشر عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة باير ليفركوزن وفيردر بريمن الأحد ١٤/٤/٢٠٢٤ في الدوري الألماني

زر الذهاب إلى الأعلى