أخبار الرياضةيلا شوت

مشاهدة مباراة يوفنتوس ونابولي بث مباشر اليوم 08-12-2023 يلا شوت الجديد أين يمكنني مشاهدة ماتش يوفنتوس ضد نابولي بث مباشر؟ في الدوري الإيطالي

البث المباشر لمباراة نابولي ويوفنتوس يوتيوب , يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة يوفنتوس ونابولي بث مباشر اليوم ٨-١٢-٢٠٢٣ أين يمكنني مشاهدة ماتش يوفنتوس ضد نابولي بث مباشر؟ في الدوري الإيطالي، القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة يوفنتوس ونابولي في الدوري الإيطالي، حيث تشهد أرضية ملعب أليانز بمدينة تورينو في مساء اليوم الجمعة الموافق ٨ ديسمبر ٢٠٢٣ قمة نارية من العيار الثقيل، وذلك حينما يصطدم فريق يوفنتوس ضيفه العملاق فريق نابولي في واحدة من كلاسيكيات كرة القدم الإيطالية.

البث المباشر لمباراة نابولي ويوفنتوس يوتيوب يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة يوفنتوس ونابولي بث مباشر اليوم ٨-١٢-٢٠٢٣ أين يمكنني مشاهدة ماتش يوفنتوس ضد نابولي بث مباشر؟ في الدوري الإيطالي، قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين يوفنتوس ضد نابولي، يتواجد يوفنتوس في الوقت الراهن في المركز الثاني في جدول ترتيب بطولة الدوري الإيطالي برصيد ٣٣ نقطة من ١٤ جولة حقق خلالها الفوز في ١٠ مباريات مقابل الخسارة في لقاء وحيد فقط لا غير، كما سقط في فخ التعادل في ثلاث مباريات أخرى، وعلى صعيد معدل الأهداف تمكن من تسجيل ٢٢ هدفا في مرمى منافسيه مقابل دخول تسعة أهداف في شباكه، أما نابولي فيجد نفسه حاليا في المركز الخامس في الترتيب برصيد ١٧ نقطة من ١٤ جولة عقب الانتصار في سبع مباريات مقابل الخسارة في ٤، كما سقط في فخ التعادل في ثلاث مباريات أخرى، وعلى صعيد معدل الأهداف استطاع أن يحرز ٢٦ هدفا في مرمى منافسيه مقابل دخول ١٧ هدفا في شباكه.

موعد مباراة يوفنتوس ونابولي في الدوري الإيطالي

كورة لايف يوفنتوس ونابولي، تقام مباراة يوفنتوس ونابولي في مساء اليوم الجمعة الموافق ٨ ديسمبر ٢٠٢٣ على أرضية ملعب أليانز بمدينة تورينو ضمن فعاليات بطولة الدوري الإيطالي.

ما هو توقيت مباراة يوفنتوس ونابولي في الدوري الإيطالي؟

البث المباشر لمباراة نابولي ويوفنتوس يوتيوب يلا شوت مشاهدة يوفنتوس ونابولي، تنطلق مباراة يوفنتوس ونابولي تحديدا في تمام الساعة:

  • العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • الحادية عشر الا ربع مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثانية عشر الا ربع مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

أين يمكنك مشاهدة مباراة يوفنتوس ونابولي في الدوري الإيطالي

أين يمكنني مشاهدة مباراة يوفنتوس ونابولي؟ تنقل مباراة يوفنتوس ونابولي عبر شبكة قنوات أبوظبي الرياضية الإماراتية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي عرب سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة الدوري الإيطالي في منطقتي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ونابولي في الدوري الإيطالي؟

يلا شوت الجديد يوفنتوس ونابولي، تذاع مباراة يوفنتوس ضد نابولي تحديدا عبر قناة أبوظبي الرياضية premium HD الأولى المشفرة، وهي القناة المتخصصة في نقل جميع مباريات بطولة الدوري الإيطالي.

من هو معلق مباراة يوفنتوس ونابولي في الدوري الإيطالي؟

بث مباشر يوفنتوس ونابولي كورة لايف، لم تكشف القناة الناقلة بعد عن هوية معلق مباراة يوفنتوس ونابولي في الدوري الإيطالي، حيث من المقرر أن تكشف عن هويته في الساعات القادمة.

كيف تشاهد يوفنتوس ضد نابولي في الدوري الإيطالي عبر الإنترنت؟

بث مباشر يوفنتوس ونابولي يلا شوت، نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات الطريقة الوحيدة لمشاهدة مباراة يوفنتوس ونابولي عبر شبكة الإنترنت، وذلك عن طريق تطبيق ستارزبلاي عبر مختلف الأجهزة الذكية.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة يوفنتوس ونابولي في الدوري الإيطالي

قنوات مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة يوفنتوس ونابولي، يمكن لمتابعينا الكرام مشاهدة مباراة يوفنتوس ونابولي عبر بعض القنوات المفتوحة على مختلف الأقمار الصناعية، وهذه القنوات هي:

  • قناة Sport 1 Czechia / التردد، 12207 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Astra 3A.
  • قناة Canal + Sport 1 Afrique / التردد، 12530 عمودي / معدل الترميز، 30000 / القمر،  N S S 7.
  • قناة Canal + Sport 1 Afrique / التردد، 11785 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Eutelsat Sesat W4.
  • قناة ARENA SPORT / التردد، 11512  عمودي / معدل الترميز، 30000 / القمر Eutelsat.
  • قناة Idman / التردد، 11169 أفقي / معدل الترميز، 20400 / القمر، AzerSpace 46°E.
  • قناة CBC SPORT HD / التردد، 11135 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، AzerSpace 46°E.
  • قناة Iran 3 / التردد، 11555 عمودي / معدل الترميز، 30000 / القمر، Intelsat 902.
  • قناة BT Sport 2 HD / التردد، 12515 أفقي / معدل الترميز، 22000 / القمر، Astra 2A 2B 2D.
  • قناة Maiwand TV / التردد، 11885 أفقي / معدل  الترميز، 27500 / القمر Y1A.
  • قناة SRF Zwei HD / التردد، 10971 أفقي / معدل الترميز، 29700 / القمر، Hot Bird.
  • قناة M4 Sport / التردد، 11900 أفقي / معدل الترميز، 28000 / القمر، THor 2/3.
  • قناة Movistar Liga De Campeones / التردد، 11259 عمودي / معدل الترميز، 22000 / القمر، Astra.
  • قناة Sport 1 Hungary / التردد، 12034 عمودي / معدل الترميز، 30000 / القمر، THor 2/3.
  • قناة Sport 1 Hungary / التردد، 11727 عمودي / معدل الترميز، 28000 / القمر، THor 2/3.

مشاهدة مباراة يوفنتوس ونابولي في الدوري الإيطالي

مشاهدة ماتش يوفنتوس ونابولي، يوفنتوس كان قد نجح في تحقيق الانتصار لآخر مرة على حساب نابولي في يوم ٧ أبريل ٢٠٢١ بهدفين مقابل هدف واحد ضمن فعاليات بطولة الدوري الإيطالي.

تابع لايف لعبة يوفنتوس ونابولي، نابولي من جانبه كان قد نجح في تحقيق في آخر مواجهة مباشرة جمعت بينه وبين يوفنتوس بهدف وحيد مقابل لا شيء، وحدث ذلك تحديدا في يوم ٣٣ أبريل ٢٠٢٣ ضمن فعاليات بطولة الدوري الإيطالي.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيا عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة يوفنتوس ونابولي الجمعة ٨/١٢/٢٠٢٣ في الدوري الإيطالي

زر الذهاب إلى الأعلى