أخبار الرياضة

القنوات الناقلة لمباراة القوة الجوية وأجمك اليوم 4-12-2023 قناة مفتوحة تنقل مباراة القوة الجوية وأجمك في دوري أبطال آسيا

قناة مجانية تنقل مباراة القوة الجوية وأجمك اليوم في ختام مباريات دور أبطال أسيا القنوات الناقلة لمباراة القوة الجوية وأجمك اليوم 4-12-2023 يختتم فريق القوة الجوية العراقي مباريات دور المجموعات من دوري أبطال آسيا 2024 بخوض المباراة السادسة على أرضه أمام أجمك الأوزبكي. موعد مباراة القوة الجوية وأجمك في دوري أبطال آسيا، حيث يتطلع فريق القوة الجوية العراقي إلى إنهاء مشواره في دور المجموعات في النسخة الحالية من دوري الأبطال بطريقة جيدة عندما يلتقي مع ضيفه المتواضع فريق أجمك الأوزبكي في ظهر اليوم الإثنين الموافق 4 ديسمبر 2023 على أرضية ملعب فرانسوا حريري بالعاصمة العراقية بغداد.

القنوات الناقلة لمباراة القوة الجوية وأجمك اليوم 4-12-2023 موعد مباراة القوة الجوية وأجمك في دوري أبطال آسيا، قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين القوة الجوية ضد أجمك، القوة الجوية يجد نفسه حاليًا في المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثالثة في النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال آسيا برصيد سبع نقاط من خمس جولات جمعها من خلال انتصاره في مباراتين مقابل الخسارة في مثلهما، كما سقط في فخ التعادل في لقاء وحيد فقط لا غير، وعلى صعيد معدل الأهداف نجح في تسجيل ستة أهداف في مرمى منافسيه مقابل دخول خمسة أهداف في شباكه، بينما يتواجد أجمك في الوقت الراهن في المركز الأخير في الترتيب برصيد صفر من النقاط من خمس جولات بعد خسارته في كل مبارياته، وعلى صعيد معدل الأهداف تمكن من إحراز ثلاثة أهداف في مرمى منافسيه مقابل دخول 19 هدفًا في شباكه.

موعد مباراة القوة الجوية وأجمك في دوري أبطال آسيا

كورة لايف القوة الجوية وأجمك، تقام مباراة القوة الجوية وأجمك في ظهر اليوم الإثنين الموافق 4 ديسمبر 2023 على أرضية ملعب فرانسوا حريري بالعاصمة العراقية بغداد ضمن فعاليات بطولة دوري أبطال آسيا.

ما هو توقيت مباراة القوة الجوية وأجمك في دوري أبطال آسيا؟

يلا شوت متابعة القوة الجوية وأجمك، تنطلق مباراة القوة الجوية وأجمك تحديدًا في تمام الساعة:

  • الثانية ظهرًا بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • الثالثة عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الرابعة عصرًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة القوة الجوية وأجمك

يمكنكم متابعة مباراة القوة الجوية وأجمك في دوري أبطال آسيا 2024 عبر الإنترنت من خلال الاشتراك في تطبيق “تود” أو خدمة “بي إن كونكت”.

  • ssc extra 2 HD
  • beIN Sports AFC HD

أين يمكنك متابعة مباراة القوة الجوية وأجمك في دوري أبطال آسيا

أين يمكنني متابعة مباراة القوة الجوية وأجمك؟ تنقل مباراة القوة الجوية وأجمك عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي سهيل سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة دوري أبطال آسيا في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة القوة الجوية وأجمك في دوري أبطال آسيا؟

يلا شوت الجديد القوة الجوية وأجمك، تذاع مباراة القوة الجوية ضد أجمك تحديدًا عبر قناة BEIN SPORTS AFC HD المشفرة، وهي القناة المتخصصة في نقل جميع مباريات بطولة دوري أبطال آسيا.

من هو معلق مباراة القوة الجوية وأجمك في دوري أبطال آسيا؟

القوة الجوية وأجمك كورة لايف، كشفت القنوات الناقلة عن هوية معلق مباراة القوة الجوية وأجمك في دوري أبطال آسيا، حيث من المقرر أن يتولى التعليق على أحداث المباراة كلاً من:

  • المعلق فهد عريشي عبر قناة SSC SPORTS HD الأولى المشفرة.
  • المعلق باسم الزير عبر قناة BEIN SPORTS AFC HD المشفرة.
  • المعلق سمير اليعقوبي عبر قناة الكأس الرياضية HD التاسعة المشفرة.

كيف تتابع القوة الجوية ضد أجمك في دوري أبطال آسيا عبر الإنترنت؟

القوة الجوية وأجمك يلا شوت، نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات الطريقة الوحيدة لمتابعة مباراة القوة الجوية وأجمك عبر شبكة الإنترنت، وذلك عن طريق موقع BEIN CONNECT أو تطبيق TOD عبر مختلف الأجهزة الذكية.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة القوة الجوية وأجمك في دوري أبطال آسيا

قنوات مفتوحة تنقل مباراة القوة الجوية وأجمك، يمكن لمتابعينا الكرام متابعة مباراة القوة الجوية وأجمك عبر بعض القنوات المفتوحة على مختلف الأقمار الصناعية، وهذه القنوات هي:

  • قناة FOX SPORTS Eredivisie 4 / التردد، 11739 أفقي / معدل الترميز، 29900 / القمر، Astra 3A.
  • قناة Canale 5 Italia / التردد، 11917 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot Bird.
  • قناة RTS 1 Serbia / التردد، 11554 افقي / معدل الترميز، 30000 / القمر، Eutelsat W2.
  • قناة Sky Sport 1 Deutschland / التردد، 12031 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Astra 1B 1H 2C.
  • قناة TVP Sport HD / التردد، 10834 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot Bird.
  • قناة Ziggo Sport Select HD / التردد، 12129 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Astra 3A.

متابعة مباراة القوة الجوية وأجمك في دوري أبطال آسيا

متابعة القوة الجوية وأجمك، القوة الجوية كان قد تعرض إلى الخسارة في مباراته الماضية خارج أرضه على يد مضيفه فريق سباهان الإيراني بهدف وحيد مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة دوري أبطال آسيا.

تابع القوة الجوية وأجمك، أجمك من جانبه كان قد سقط في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله في مباراته الماضية أمام ضيفه فريق ناساف في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة الدوري الأوزبكي.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت متابعة مباراة القوة الجوية وأجمك الإثنين 4/12/2023 في دوري أبطال آسيا

زر الذهاب إلى الأعلى