أخبار الرياضة

نتيجة وملخص أهداف مباراة غلطة سراي ومانشستر يونايتد بث مباشر اليوم 29-11-2023 أين يمكنني مشاهدة ملخص مباراة غلطة سراي ضد مانشستر يونايتد بث مباشر؟ في دوري أبطال أوروبا

نتيجة وملخص أهداف مباراة غلطة سراي ومانشستر يونايتد بث مباشر اليوم 29-11-2023 أين يمكنني مشاهدة ملخص مباراة غلطة سراي ضد مانشستر يونايتد بث مباشر؟ في دوري أبطال أوروبا يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة غلطة سراي ومانشستر يونايتد بث مباشر اليوم 29-11-2023 أين يمكنني مشاهدة ماتش غلطة سراي ضد مانشستر يونايتد بث مباشر؟ في دوري أبطال أوروبا، القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة غلطة سراي ومانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا، حيث يتطلع فريق غلطة سراي التركي إلى قطع خطوة في غاية الأهمية نحو الدور القادم في النسخة الحالية من دوري الأبطال من خلال استضافة نظيره العملاق فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي في مساء يوم الأربعاء الموافق 29 نوفمبر 2023 على أرضية ملعب تورك تيليكوم أرينا على الأراضي التركية.

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة غلطة سراي ومانشستر يونايتد بث مباشر اليوم 29-11-2023 أين يمكنني مشاهدة ماتش غلطة سراي ضد مانشستر يونايتد بث مباشر؟ في دوري أبطال أوروبا، قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين غلطة سراي ضد مانشستر يونايتد، غلطة سراي يجد نفسه حاليًا في المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الأولى في النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أوروبا برصيد أربع نقاط من أربع جولات بعد أن فاز في مباراة واحدة مقابل السقوط في فخ التعادل في مثلها، كما تعرض إلى الخسارة في مباراتين، وعلى صعيد معدل الأهداف نجح في تسجيل سبعة أهداف في مرمى منافسيه مقابل دخول تسعة أهداف في شباكه، بينما يتواجد مانشستر يونايتد في الوقت الراهن في المركز الأخير في الترتيب برصيد ثلاث نقاط من أربع جولات جمعها من خلال انتصاره في لقاء وحيد مقابل الخسارة في ثلاث مباريات أخرى، وعلى صعيد معدل الأهداف تمكن من إحراز تسعة أهداف في مرمى منافسيه مقابل دخول 11 هدفًا في شباكه.

موعد مباراة غلطة سراي ومانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا

كورة لايف غلطة سراي ومانشستر يونايتد، تقام مباراة غلطة سراي ومانشستر يونايتد في مساء يوم الأربعاء الموافق 29 نوفمبر 2023 على أرضية ملعب تورك تيليكوم أرينا على الأراضي التركية ضمن فعاليات بطولة دوري أبطال أوروبا.

ما هو توقيت مباراة غلطة سراي ومانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا؟

يلا شوت مشاهدة غلطة سراي ومانشستر يونايتد، تنطلق مباراة غلطة سراي ومانشستر يونايتد تحديدًا في تمام الساعة:

  • الثامنة إلا ربع مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

أين يمكنك مشاهدة مباراة غلطة سراي ومانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا

أين يمكنني مشاهدة مباراة غلطة سراي ومانشستر يونايتد؟ تنقل مباراة غلطة سراي ومانشستر يونايتد عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي سهيل سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة غلطة سراي ومانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا؟

يلا شوت الجديد غلطة سراي ومانشستر يونايتد، تذاع مباراة غلطة سراي ضد مانشستر يونايتد تحديدًا عبر قناة BEIN SPORTS HD الثانية المشفرة، وهي القناة المتخصصة في نقل جميع مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا.

من هو معلق مباراة غلطة سراي ومانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا؟

بث مباشر غلطة سراي ومانشستر يونايتد كورة لايف، كشفت القناة الناقلة عن هوية معلق مباراة غلطة سراي ومانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا، حيث من المقرر أن يتولى التعليق على أحداث المباراة المعلق العماني خليل البلوشي.

كيف تشاهد غلطة سراي ضد مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا عبر الإنترنت؟

بث مباشر غلطة سراي ومانشستر يونايتد يلا شوت، نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات الطريقة الوحيدة لمشاهدة مباراة غلطة سراي ومانشستر يونايتد عبر شبكة الإنترنت، وذلك عن طريق موقع BEIN CONNECT أو تطبيق TOD عبر مختلف الأجهزة الذكية.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة غلطة سراي ومانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا

قنوات مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة غلطة سراي ومانشستر يونايتد، يمكن لمتابعينا الكرام مشاهدة مباراة غلطة سراي ومانشستر يونايتد عبر بعض القنوات المفتوحة على مختلف الأقمار الصناعية، وهذه القنوات هي:

  • قناة FOX SPORTS Eredivisie 4 / التردد، 11739 أفقي / معدل الترميز، 29900 / القمر، Astra 3A.
  • قناة Canale 5 Italia / التردد، 11917 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot Bird.
  • قناة RTS 1 Serbia / التردد، 11554 افقي / معدل الترميز، 30000 / القمر، Eutelsat W2.
  • قناة Sky Sport 1 Deutschland / التردد، 12031 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Astra 1B 1H 2C.
  • قناة TVP Sport HD / التردد، 10834 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot Bird.
  • قناة Ziggo Sport Select HD / التردد، 12129 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Astra 3A.

مشاهدة مباراة غلطة سراي ومانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا

مشاهدة ماتش غلطة سراي ومانشستر يونايتد، غلطة سراي كان قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية على حساب ضيفه فريق ألانيا سبور بأربعة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة الدوري التركي.

تابع لايف لعبة غلطة سراي ومانشستر يونايتد، مانشستر يونايتد من جانبه كان قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية خارج أرضه على حساب مضيفه فريق إيفرتون بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة غلطة سراي ومانشستر يونايتد الأربعاء 29/11/2023 في دوري أبطال أوروبا

زر الذهاب إلى الأعلى