أخبار الرياضةيلا شوت

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ونيوكاسل يونايتد في دوري أبطال أوروبا

البث المباشر لمباراة نيوكاسل وباريس سان جيرمان يوتيوب , يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ونيوكاسل بث مباشر اليوم 28-11-2023 أين يمكنني مشاهدة ماتش باريس سان جيرمان ضد نيوكاسل بث مباشر؟ في دوري أبطال أوروبا، القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ونيوكاسل في دوري أبطال أوروبا، حيث تشهد أرضية ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس في مساء يوم الثلاثاء الموافق 28 نوفمبر 2023 صدامًا قويًا للغاية، وذلك حينما يصطدم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي مع ضيفه العنيد فريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي.

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ونيوكاسل بث مباشر اليوم 28-11-2023 أين يمكنني مشاهدة ماتش باريس سان جيرمان ضد نيوكاسل بث مباشر؟ في دوري أبطال أوروبا، قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين باريس سان جيرمان ضد نيوكاسل يونايتد، باريس سان جيرمان سيدخل المباراة تحت قيادة مدربه لويس إنريكي بتشكيلة من المتوقع أن تكون على النحو التالي: جانلويجي دوناروما، أشرف حكيمي، ماركينيوس، ميلان شكرينيار، لوكاس هيرنانديز، مانويل أوغارتي، فابيان رويز، فيتينيا، كيليان مبابي، عثمان ديمبيلي، غونزالو راموس.

أين يمكنك مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ونيوكاسل يونايتد في دوري أبطال أوروبا

أين يمكنني مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ونيوكاسل؟ تنقل مباراة باريس سان جيرمان ونيوكاسل يونايتد عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي سهيل سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ونيوكاسل يونايتد في دوري أبطال أوروبا؟

يلا شوت الجديد باريس سان جيرمان ونيوكاسل يونايتد، تذاع مباراة باريس سان جيرمان ضد نيوكاسل يونايتد تحديدًا عبر قناة BEIN SPORTS HD الأولى المشفرة، وهي القناة المتخصصة في نقل جميع مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ونيوكاسل يونايتد في دوري أبطال أوروبا

كورة لايف باريس سان جيرمان ونيوكاسل يونايتد، تقام مباراة باريس سان جيرمان ونيوكاسل يونايتد في مساء يوم الثلاثاء الموافق 28 نوفمبر 2023 على أرضية ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس ضمن فعاليات بطولة دوري أبطال أوروبا.

ما هو توقيت مباراة باريس سان جيرمان ونيوكاسل يونايتد في دوري أبطال أوروبا؟

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ونيوكاسل بث مباشر اليوم 28-11-2023 يلا شوت الجديد أين يمكنني مشاهدة ماتش باريس سان جيرمان ضد نيوكاسل بث مباشر؟ في دوري أبطال أوروبا يلا شوت مشاهدة باريس سان جيرمان ونيوكاسل يونايتد، تنطلق مباراة باريس سان جيرمان ونيوكاسل يونايتد تحديدًا في تمام الساعة:

  • العاشرة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • الحادية عشر مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثانية عشر بعد منتصف الليل بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

كيف تشاهد باريس سان جيرمان ضد نيوكاسل يونايتد في دوري أبطال أوروبا عبر الإنترنت؟

بث مباشر باريس سان جيرمان ونيوكاسل يلا شوت، نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات الطريقة الوحيدة لمشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ونيوكاسل يونايتد عبر شبكة الإنترنت، وذلك عن طريق موقع BEIN CONNECT أو تطبيق TOD عبر مختلف الأجهزة الذكية.

من هو معلق مباراة باريس سان جيرمان ونيوكاسل يونايتد في دوري أبطال أوروبا؟

بث مباشر باريس سان جيرمان ونيوكاسل كورة لايف، كشفت القناة الناقلة عن هوية معلق مباراة باريس سان جيرمان ونيوكاسل يونايتد في دوري أبطال أوروبا، حيث من المقرر أن يتولى التعليق على أحداث المباراة المعلق اليمني حسن العيدروس.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ونيوكاسل يونايتد في دوري أبطال أوروبا

قنوات مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ونيوكاسل يونايتد، يمكن لمتابعينا الكرام مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ونيوكاسل يونايتد عبر بعض القنوات المفتوحة على مختلف الأقمار الصناعية، وهذه القنوات هي:

  • قناة Canal + Sport 1 Afrique / التردد، 11785 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Eutelsat Sesat W4.
  • قناة ARENA SPORT / التردد، 11512  عمودي / معدل الترميز، 30000 / القمر Eutelsat.
  • قناة Idman / التردد، 11169 أفقي / معدل الترميز، 20400 / القمر، AzerSpace 46°E.
  • قناة CBC SPORT HD / التردد، 11135 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، AzerSpace 46°E.
  • قناة Iran 3 / التردد، 11555 عمودي / معدل الترميز، 30000 / القمر، Intelsat 902.
  • قناة BT Sport 2 HD / التردد، 12515 أفقي / معدل الترميز، 22000 / القمر، Astra 2A 2B 2D.

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ونيوكاسل يونايتد في دوري أبطال أوروبا

مشاهدة ماتش باريس سان جيرمان ونيوكاسل يونايتد، باريس سان جيرمان يستعد لخوض أربع مباريات في غاية الأهمية خلال المرحلة القادمة على مستوى بطولة الدوري الفرنسي، وذلك أمام كلاً من مضيفه فريق لوهافر في المباراة الأولى، ثم ضيفه فريق نانت في المباراة الثانية، ومن ثم مضيفه فريق ليل في المباراة الثالثة، وأخيرًا ضيفه فريق ميتز في المباراة الرابعة، إضافة إلى مباراة أخرى في بطولة دوري أبطال أوروبا أمام مضيفه فريق بوروسيا دورتموند الألماني.

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ونيوكاسل بث مباشر اليوم 28-11-2023 يلا شوت الجديد أين يمكنني مشاهدة ماتش باريس سان جيرمان ضد نيوكاسل بث مباشر؟ في دوري أبطال أوروبا تابع لايف لعبة باريس سان جيرمان ونيوكاسل يونايتد، نيوكاسل يونايتد من جانبه يستعد لخوض أربع مباريات في غاية الأهمية خلال المرحلة القادمة على مستوى بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك أمام كلاً من ضيفه فريق مانشستر يونايتد في المباراة الأولى، وبعدها مضيفه فريق إيفرتون في المباراة الثانية، وبعد ذلك مضيفه فريق توتنهام هوتسبير في المباراة الثالثة، وأخيرًا ضيفه فريق فولهام في المباراة الرابعة، إضافة إلى مباراة أخرى في بطولة دوري أبطال أوروبا أمام ضيفه فريق ميلان الإيطالي.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ونيوكاسل يونايتد الثلاثاء 28/11/2023 في دوري أبطال أوروبا

شاهد أيضًا: القنوات الناقلة لمباراة العين وباختاكور اليوم 28-11-2023 موعد مباراة العين وباختاكور في دوري أبطال آسيا

زر الذهاب إلى الأعلى