أخبار الرياضةيلا شوت

تردد القنوات الناقلة لمباراة الفيصلي والسد اليوم 6-11-2023 توقيت وموعد مباراة السد والفيصلي في دوري أبطال آسيا

متابعة أحداث مباراة السد القطري والفيصلي اليوم , القنوات الناقلة لمباراة الفيصلي والسد اليوم 6-11-2023 توقيت وموعد مباراة السد والفيصلي في دوري أبطال آسيا قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفيصلي ضد السد، يتواجد الفيصلي في الوقت الراهن في المركز الأخير في جدول ترتيب المجموعة الثانية في النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال آسيا برصيد صفر من النقاط من ثلاث جولات بعد خسارته في كل مبارياته، وعلى صعيد معدل الأهداف لم يتمكن من تسجيل أي هدف على الإطلاق في مرمى منافسيه مقابل دخول 8 أهداف في شباكه، أما السد فيجد نفسه حاليًا في المركز الثالث في الترتيب برصيد أربع نقاط من ثلاث جولات بعد الفوز في مباراة واحدة مقابل الخسارة والسقوط في فخ التعادل في مثلها، وعلى صعيد معدل الأهداف استطاع أن يحرز سبعة أهداف في مرمى منافسيه مقابل دخول ثلاثة أهداف في شباكه.

موعد مباراة الفيصلي والسد في دوري أبطال آسيا

كورة لايف الفيصلي والسد، تقام مباراة الفيصلي والسد في مساء اليوم الإثنين الموافق 6 نوفمبر 2023 على أرضية ملعب عمان الدولي على الأراضي الأردنية ضمن فعاليات بطولة دوري أبطال آسيا.

ما هو توقيت مباراة الفيصلي والسد في دوري أبطال آسيا؟

يلا شوت مشاهدة الفيصلي والسد، تنطلق مباراة الفيصلي والسد تحديدًا في تمام الساعة:

  • الثامنة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الفيصلي والسد اليوم 6-11-2023 توقيت وموعد مباراة السد والفيصلي في دوري أبطال آسيا القنوات الناقلة لمباراة الفيصلي والسد في دوري أبطال آسيا، حيث يبحث فريق الفيصلي الأردني عن انتصاره الأول في النسخة الحالية من دوري الأبطال في مساء اليوم الإثنين الموافق 6 نوفمبر 2023، وذلك حينما يستضيف نظيره العنيد فريق السد القطري على أرضية ملعب عمان الدولي على الأراضي الأردنية.

أين يمكنك مشاهدة مباراة الفيصلي والسد في دوري أبطال آسيا

أين يمكنني مشاهدة مباراة الفيصلي والسد؟ تنقل مباراة الفيصلي والسد عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي سهيل سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة دوري أبطال آسيا في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الفيصلي والسد في دوري أبطال آسيا؟

يلا شوت الجديد الفيصلي والسد، تذاع مباراة الفيصلي ضد السد تحديدًا عبر قناة BEIN SPORTS AFC HD المشفرة، وهي القناة المتخصصة في نقل جميع مباريات بطولة دوري أبطال آسيا.

من هو معلق مباراة الفيصلي والسد في دوري أبطال آسيا؟

الفيصلي والسد كورة لايف، كشفت القناة الناقلة عن هوية معلق مباراة الفيصلي والسد في دوري أبطال آسيا، حيث من المقرر أن يتولى التعليق على أحداث المباراة المعلق أحمد البلوشي.

كيف تشاهد الفيصلي ضد السد في دوري أبطال آسيا عبر الإنترنت؟

الفيصلي والسد يلا شوت، نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات الطريقة الوحيدة لمشاهدة مباراة الفيصلي والسد عبر شبكة الإنترنت، وذلك عن طريق موقع BEIN CONNECT أو تطبيق TOD عبر مختلف الأجهزة الذكية.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الفيصلي والسد في دوري أبطال آسيا

قنوات مفتوحة الفيصلي والسد، يمكن لمتابعينا الكرام مشاهدة مباراة الفيصلي والسد عبر بعض القنوات المفتوحة على مختلف الأقمار الصناعية، وهذه القنوات هي:

  • قناة FOX SPORTS Eredivisie 4 / التردد، 11739 أفقي / معدل الترميز، 29900 / القمر، Astra 3A.
  • قناة Canale 5 Italia / التردد، 11917 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot Bird.
  • قناة RTS 1 Serbia / التردد، 11554 افقي / معدل الترميز، 30000 / القمر، Eutelsat W2.
  • قناة Sky Sport 1 Deutschland / التردد، 12031 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Astra 1B 1H 2C.
  • قناة TVP Sport HD / التردد، 10834 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot Bird.
  • قناة Ziggo Sport Select HD / التردد، 12129 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Astra 3A.

متابعة أحداث مباراة الفيصلي والسد في دوري أبطال آسيا

متابعة مباراة الفيصلي والسد، الفيصلي كان قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية على حساب ضيفه فريق الجليل بأربعة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة الدوري الأردني.

تابع الفيصلي والسد، السد من جانبه كان قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية على حساب ضيفه فريق المرخية بخمسة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة دوري نجوم قطر.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة الفيصلي والسد الإثنين 6/11/2023 في دوري أبطال آسيا

زر الذهاب إلى الأعلى