أخبار الرياضةيلا شوت

مشاهدة مباراة الترجي ومازيمبي بث مباشر اليوم 22-10-2023 يلا شوت الجديد أين يمكنني مشاهدة ماتش الترجي ضد مازيمبي بث مباشر؟ في دوري السوبر ليج الإفريقي

البث المباشر لمباراة الترجي ومازيمبي يوتيوب , يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة الترجي ومازيمبي بث مباشر اليوم 22-10-2023 أين يمكنني مشاهدة ماتش الترجي ضد مازيمبي بث مباشر؟ في دوري السوبر ليج الإفريقي، القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة الترجي ومازيمبي في دوري السوبر ليج الإفريقي، حيث يأمل فريق الترجي الرياضي التونسي في قطع خطوة مهمة جدًا نحو الدور القادم في هذه البطولة، وذلك حينما يواجه مضيفه فريق مازيمبي الكونغولي على أرضية ملعب بنجامين ماكابا بالعاصمة التنزانية دار السلام.

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة الترجي ومازيمبي بث مباشر اليوم 22-10-2023 أين يمكنني مشاهدة ماتش الترجي ضد مازيمبي بث مباشر؟ في دوري السوبر ليج الإفريقي، قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الترجي ضد مازيمبي، الترجي الرياضي يجد نفسه حاليًا في المركز الأول في صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري التونسي برصيد 13 نقطة من خمس جولات بعد فوزه في أربع مباريات مقابل السقوط في فخ التعادل في مباراة واحدة فقط لا غير، وعلى صعيد معدل الأهداف استطاع أن يسجل 8 أهداف في مرمى منافسيه مقابل دخول ثلاثة أهداف في شباكه، بينما يتواجد مازيمبي في الوقت الراهن في المركز الأول في صدارة ترتيب بطولة الدوري الكونغولي برصيد 16 نقطة من ست جولات جمعها من خلال انتصاره في خمس مباريات مقابل السقوط في فخ التعادل في لقاء وحيد فقط لا غير، وعلى صعيد معدل الأهداف نجح في إحراز 15 هدفًا في مرمى منافسيه مقابل عدم دخول أي هدف في شباكه على الإطلاق.

موعد مباراة الترجي ومازيمبي في دوري السوبر ليج الإفريقي

كورة لايف الترجي ومازيمبي، تقام مباراة الترجي ومازيمبي في مساء يوم الأحد الموافق 22 أكتوبر 2023 على أرضية ملعب بنجامين ماكابا بالعاصمة التنزانية دار السلام ضمن فعاليات بطولة دوري السوبر ليج الإفريقي.

ما هو توقيت مباراة الترجي ومازيمبي في دوري السوبر ليج الإفريقي؟

يلا شوت مشاهدة الترجي ومازيمبي، تنطلق مباراة الترجي ومازيمبي تحديدًا في تمام الساعة:

  • السادسة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • السابعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

أين يمكنك مشاهدة مباراة الترجي ومازيمبي في دوري السوبر ليج الإفريقي

أين يمكنني مشاهدة مباراة الترجي ومازيمبي؟ تنقل مباراة الترجي ومازيمبي عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي سهيل سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة دوري السوبر ليج الإفريقي في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الترجي ومازيمبي في دوري السوبر ليج الإفريقي؟

يلا شوت الجديد الترجي ومازيمبي، تذاع مباراة الترجي ضد مازيمبي تحديدًا عبر قناة BEIN SPORTS HD السادسة المشفرة، وهي القناة المتخصصة في نقل جميع مباريات بطولة دوري السوبر ليج الإفريقي.

من هو معلق مباراة الترجي ومازيمبي في دوري السوبر ليج الإفريقي؟

بث مباشر الترجي ومازيمبي كورة لايف، لم تكشف القناة الناقلة بعد عن هوية معلق مباراة الترجي ومازيمبي في دوري السوبر ليج الإفريقي، حيث من المقرر أن تكشف عن هويته في الساعات القادمة.

كيف تشاهد الترجي ضد مازيمبي في دوري السوبر ليج الإفريقي عبر الإنترنت؟

بث مباشر الترجي ومازيمبي يلا شوت، نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات الطريقة الوحيدة لمشاهدة مباراة الترجي ومازيمبي عبر شبكة الإنترنت، وذلك عن طريق موقع BEIN CONNECT أو تطبيق TOD عبر مختلف الأجهزة الذكية.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الترجي ومازيمبي في دوري السوبر ليج الإفريقي

قنوات مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة الترجي ومازيمبي، يمكن لمتابعينا الكرام مشاهدة مباراة الترجي ومازيمبي عبر بعض القنوات المفتوحة على مختلف الأقمار الصناعية، وهذه القنوات هي:

  • قناة Club RTL / التردد، 12722 أفقي / معدل الترميز، 23500 / القمر، Astra 1B 1H 2C.
  • قناة ZDF HD / التردد، 11054 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot bird.
  • قناة Negaah TV / التردد، 11231 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر Afghansat 48°E.
  • قناة IRIB Varzesh / التردد، 11881 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، ARABSAT.
  • قناة Rai 1 / التردد، 11766 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot Bird 1-6.
  • قناة  TVi Portugal / التردد، 12322 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hispasat 1a.

مشاهدة مباراة الترجي ومازيمبي في دوري السوبر ليج الإفريقي

مشاهدة ماتش الترجي ومازيمبي، الترجي الرياضي كان قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية على حساب ضيفه فريق اتحاد المنستيري بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة الدوري التونسي.

تابع لايف لعبة الترجي ومازيمبي، مازيمبي من جانبه كان قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية على حساب ضيفه فريق تشينكونكو بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة الدوري الكونغولي.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة الترجي ومازيمبي الأحد 22/10/2023 في دوري السوبر ليج الإفريقي

شاهد أيضًا: يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة ميلان ويوفنتوس بث مباشر اليوم 22-10-2023 أين يمكنني مشاهدة ماتش ميلان ضد يوفنتوس بث مباشر؟ في الدوري الإيطالي

زر الذهاب إلى الأعلى