أخبار الرياضةيلا شوت

يلا شوت الجديد نتيجة وملخص أهداف مباراة اليمن وسريلانكا اليوم 17-10-2023 في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

ييلا شوت الجديد نتيجة وملخص أهداف مباراة اليمن وسريلانكا اليوم 17-10-2023 في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة اليمن وسريلانكا في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026، حيث تشهد أرضية ملعب ريس كورس الدولي على أراضي دولة سريلانكا في ظهر يوم الثلاثاء الموافق 17 أكتوبر 2023 مباراة حاسمة للمنتخب اليمني من أجل إكمال رحلته في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى المونديال، على أن تكون مهمته سهلة على الورق أمام مضيفه المتواضع منتخب سريلانكا.

يلا شوت الجديد نتيجة وملخص أهداف مباراة اليمن وسريلانكا اليوم 17-10-2023 في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين اليمن ضد سريلانكا، المنتخب اليمني سيدخل المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون على النحو التالي: عبد الله السعدي، القادر الدوح، غايلي، هارون الزبيدي، أحمد الوجيه، محمد آل تايري، حمزة حنش، السروري، ناصر الغواشي، المطري، أحمد ماهر.

أين يمكنك مشاهدة مباراة اليمن وسريلانكا في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026

أين يمكنني مشاهدة مباراة اليمن وسريلانكا؟ تنقل مباراة اليمن وسريلانكا عبر شبكة قنوات الكأس الرياضية القطرية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي سهيل سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل بعض مباريات التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026 في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة اليمن وسريلانكا في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026؟

يلا شوت الجديد بث مباشر اليمن ضد سريلانكا، تذاع مباراة اليمن ضد سريلانكا تحديدًا عبر قناة الكأس الرياضية HD الأولى المجانية، وهي القناة المتخصصة بنقل بعض مباريات التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026.

موعد مباراة اليمن وسريلانكا في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026

كورة لايف اليمن وسريلانكا بث مباشر ، تقام مباراة اليمن وسريلانكا في ظهر يوم الثلاثاء الموافق 17 أكتوبر 2023 على أرضية ملعب ريس كورس الدولي على أراضي دولة سريلانكا ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026.

ما هو توقيت مباراة اليمن وسريلانكا في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026؟

يلا شوت مشاهدة اليمن وسريلانكا، يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة اليمن وسريلانكا بث مباشر اليوم 17-10-2023 أين يمكنني مشاهدة مباراة اليمن ضد سريلانكا بث مباشر ؟ في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 تنطلق مباراة اليمن وسريلانكا تحديدًا في تمام الساعة:

  • الثانية عشر والنصف ظهرًا بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • الثانية عشر والنصف ظهرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

كيف تشاهد اليمن ضد سريلانكا في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026 عبر الإنترنت؟

اليمن وسريلانكا يلا شوت، نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات الطريقة الوحيدة لمشاهدة مباراة اليمن وسريلانكا عبر شبكة الإنترنت، وذلك من خلال القناة الرسمية لشبكة قنوات الكأس الرياضية عبر موقع YOUTUBE.

من هو معلق مباراة اليمن وسريلانكا في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026؟

اليمن وسريلانكا كورة لايف، لم تكشف القناة الناقلة بعد عن هوية معلق مباراة اليمن وسريلانكا في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026، حيث من المقرر أن تكشف عن هويته في الساعات القادمة.

مشاهدة مباراة اليمن وسريلانكا في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026

مشاهدة اليمن وسريلانكا، منتخب سريلانكا لا يزال يؤمن بحظوظه في التأهل إلى المرحلة الثانية في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026، حتى وإن كانت نتيجة مباراة الذهاب من الصعب عليه تعويضها بنسبة كبيرة، وخاصة في ظل افتقاره إلى الإمكانيات أو المواهب التي يمكن أن تساعده على تحقيق مبتغاه، ولكن ما قد يُشجع منتخب سريلانكا على المحاولة هو أن منافسه لا يختلف حاله كثيرًا عنه، فكلاهما لا يملك الخبرة أو الإمكانيات، ولكن ما يملكه منتخب سريلانكا حقًا في مباراة الإياب هو عامل الأرض والجمهور الذي قد يلعب دورًا مؤثرًا في تحقيق الريمونتادا، وسيدخل منتخب سريلانكا المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون على النحو التالي: سوجان بيريرا، ميغالا شالانا كاميرا، كارثا باندارا، صمود تيلشان، نيكولاس هارشا فيرناندو، أدهافان راجاموهان، مارياثاس نيثارشان، ريفخان محمد، سوريش، أحمد وسيم رزيق، محمد شيفان.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة اليمن وسريلانكا الثلاثاء 17/10/2023 في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026

زر الذهاب إلى الأعلى