أخبار الرياضةيلا شوت

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة الشارقة وتراكتور العمدة سبورت اليوم 22-8-2023 في ملحق دوري أبطال آسيا

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة الشارقة وتراكتور في ملحق دوري أبطال آسيا، حيث يحل فريق الشارقة الإماراتي ضيفًا من العيار الثقيل على أرضية ملعب يادغار إمام تبريز على الأراضي الإيرانية من أجل ملاقاة مضيفه فريق تراكتور الإيراني في مساء يوم الثلاثاء الموافق 22 أغسطس 2023 ضمن مباريات الملحق المؤهلة إلى دور المجموعات في النسخة الحالية من دوري الأبطال.

قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الشارقة ضد تراكتور، يتواجد الشارقة في الوقت الراهن في المركز الثالث في جدول ترتيب بطولة الدوري الإماراتي للمحترفين برصيد ثلاث نقاط من جولة واحدة حقق خلالها الانتصار، وعلى صعيد معدل الأهداف سجل أربعة أهداف مقابل دخول ثلاثة أهداف في شباكه، وكان ذلك تحديدًا خارج أرضه أمام مضيفه فريق اتحاد كلباء، أما تراكتور فيجد نفسه حاليًا في المركز الرابع عشر في ترتيب بطولة الدوري الإيراني برصيد صفر من النقاط بعد جولتين تجرع فيهما إلى مرارة الهزيمة، وعلى صعيد معدل الأهداف أحرز هدف وحيد في مرمى منافسيه مقابل دخول أربعة أهداف في شباكه.

موعد مباراة الشارقة وتراكتور في ملحق دوري أبطال آسيا

تقام مباراة الشارقة وتراكتور في مساء يوم الثلاثاء الموافق 22 أغسطس 2023 على أرضية ملعب يادغار إمام تبريز على الأراضي الإيرانية، وذلك تحديدًا في تمام الساعة:

  • السابعة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

أين يمكنك مشاهدة مباراة الشارقة وتراكتور في ملحق دوري أبطال آسيا

أين يمكنني مشاهدة مباراة الشارقة وتراكتور؟ تنقل مباراة الشارقة وتراكتور عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي سهيل سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة دوري أبطال آسيا في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تذاع مباراة الشارقة ضد تراكتور تحديدًا عبر قناة BEIN SPORTS AFC HD الأولى المشفرة، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT عبر شبكة الإنترنت، فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

مشاهدة مباراة الشارقة وتراكتور في ملحق دوري أبطال آسيا

تابع الشارقة وتراكتور، الشارقة يستعد لخوض خمس مباريات في غاية الأهمية خلال المرحلة القادمة على مستوى بطولة الدوري الإماراتي للمحترفين، وذلك أمام كلاً من ضيفه فريق الوصل في المباراة الأولى، ثم مضيفه فريق النصر في المباراة الثانية، ومن ثم ضيفه فريق العين في المباراة الثالثة، وبعدها مضيفه فريق الإمارات في المباراة الرابعة، وأخيرًا ضيفه فريق بني ياس في المباراة الخامسة، وسيدخل المباراة القادمة بتشكيلة من المتوقع أن تكون على النحو التالي: درويش بن حبيب، ماركوس ميلوني، شاهين عبد الرحمن، كوستاس مانولاس، الحسين صالح، خالد با وزير، ماجد راشد، كايو لوكاس، عثمان كامارا، ميراليم بيانيتش، لوانزينهو.

مشاهدة الشارقة وتراكتور، تراكتور من جانبه كان قد تعرض إلى الخسارة في مباراته الماضية على يد ضيفه فريق برسبوليس بهدف وحيد مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة الدوري الإيراني، ويستعد أيضًا لخوض ثلاث مباريات في غاية الأهمية خلال المرحلة القادمة على مستوى البطولة ذاتها، وذلك أمام كلاً من ضيفه فريق مس رفسنجان في المباراة الأولى، وبعدها مضيفه فريق استقلال خوزستان في المباراة الثانية، وأخيرًا مضيفه فريق هافادار في المباراة الثالثة.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع سي مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة الشارقة وتراكتور الثلاثاء 22/8/2023 في ملحق دوري أبطال آسيا

شاهد أيضًا: القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة النصر وشباب الأهلي العمدة سبورت اليوم 22-8-2023 في ملحق دوري أبطال آسيا

زر الذهاب إلى الأعلى