يلا شوت

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة أنس جابر وروبن مونتغمري بث مباشر Robin Montgomery vs Ons Jabeur في الدور الثاني من بطولة ويمبلدون 2024

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة أنس جابر وروبن مونتغمري بث مباشر Robin Montgomery vs Ons Jabeur في الدور الثاني من بطولة ويمبلدون 2024 ويعمل فريق عمل موقع جول مصر لنقل المباريات على توفير كافة روابط مباراة  أنس جابر ضد روبن مونتغمري اليوم بث مباشر يوتيوب بجودة عالية وبدون تقطيع لأصحاب النت البطيء. القنوات الناقلة لمباراة أنس جابر في بطولة ويمبلدون 2024 ، ستكون واحدة من القنوات الناقلة للبطولة وهي «بي إن سبورتس HD5»، و«بي إن سبورتس HD6»، و« بي إن سبورتس HD7 ».  ومن المقرر أن تخوض النجمة التونسية وصيفة العامين الماضيين في بطولة ويمبلدون 2024 ثاني مبارياتها أمام الأمريكية روبن مونتغمري المصنفة الـ 143 عالميا اليوم في تمام الساعة الثالثة والنصف بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الرابعة والنصف بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وتحلم التونسية أنس جابر، التي تحتل المرتبة العاشرة، بالوصول إلى نهائي ويمبلدون في التنس للمرة الثالثة على التوالي، وأضافت أن طريقتها في التعامل مع أي مشاعر سلبية ستكون عاملاً رئيسياً في تحقيقها لمباراة تحديد الفائز باللقب.

وسوف يقدم فريق عمل موقعنا جول مصر مشاهدة مباراة أنس جابر ضد روبن مونتغمري على قناة beIN SPort HD7 بالتعليق العربي عبر قنوات بي أن سبورت الرياضية. تشارك أنس في بطولة بعد خسارتها في نهائيات 2022 و2023، وتأتي مشاركتها الأخيرة بقوة بعد فوزها على اليابانية مويوكا أوتشيجيما. كما قالت أنس (29 عاماً) للصحفيين، يوم الثلاثاء الماضي: “إذا نجحت في الوصول إلى النهائي للعام الثالث على التوالي، فسيكون ذلك كحلم بالنسبة لي.. أنا واثقة من قدرتي على تحقيق ذلك. لقد تطورت كثيرًا وآمل أن أفوز أخيرًا في هذه البطولة”. ومن خلال هذا التقرير نقدم لكم كل ما يتعلق بمشاهدة مباراة أنس جابر مباشرة ضد روبن مونتغمري ومعلق اللقاء والقنوات الناقلة لمباراة أنس جابر اليوم.

القنوات الناقلة لمباراة أنس جابر ضد روبن مونتغمري في بطولة ويمبلدون 2024 بث مباشر

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة أنس جابر وروبن مونتغمري بث مباشر Robin Montgomery vs Ons Jabeur في الدور الثاني من بطولة ويمبلدون 2024 بث مباشر حيث تمتلك مجموعة قنوات بي أن سبورت الرياضية القطرية حقوق نقل مباريات كرة المصرب وبالتحديد بطولة  ويمبلدون 2024 المفتوحة للتنس وأصبحت أنظار الجميع متجهة نحو نجمة التنس التونسية أنس جابر في بطولة ويمبلدون، حيث نشر حساب البطولة تدوينة باللغة العربية موجهة إليها تقول: “إذا كانت لديك طموحات في الحياة، فسيستجيب لك القدر”، وذلك بسبب رسائل التحفيز التي نشرتها أنس جابر قبل وبعد المباراة النهائية، حيث بدا واضحًا أنها مصممة على الفوز بهذه البطولة، وأكدت في رسائلها: “سوف نحقق ذلك يومًا ما، أعدكم بذلك.. سنفعلها في يوم من الأيام.. أعدكم”.

قنوات beIN Sports 6 و 7 و 8 على الترددات المتاحة على القمر الصناعي نايل سات.

  • التردد: 11054.
  • الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معامل تصحيح الخطأ: 2/3.

تردد قناة beIN Sports 5 على نايل سات

  • التردد: 11013.
  • الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معامل تصحيح الخطأ: 2/3.

تردد قناة beIN Sports 6 & 8 على سهيل سات

  • التردد: 10810.
  • الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: عامودي.
  • معامل تصحيح الخطأ: 2/3.

تردد قناة beIN Sports 7 على سهيل سات

  • التردد: 10850.
  • الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: عامودي.
  • معامل تصحيح الخطأ: 2/3.

وتعتبر أنس جابر أول عربية وأفريقية تصل إلى نهائي بطولتين غراند سلام، حيث وصلت إلى ثلاث نهائيات في الخمس بطولات الكبرى الأخيرة وحققت إنجازًا بفوزها في 28 مباراة خلال الثلاث مواسم الماضية، وهو أكبر رقم في ملاعب التنس منذ إنجاز ماريا شارابوفا بفوزها في 30 مباراة بين عامي 2004 و 2006، وتسعى لتأكيد تفوقها الاستثنائي في عالم التنس في بطولة ويمبلدون 2024، وهو الحلم الذي تتمنى تحقيقه منذ طفولتها حيث نشرت صورة لنفسها وهي طفلة وهي تمارس التنس وعلقت قائلة “آمل أن أكون مصدر إلهام لتونس وإفريقيا والعالم العربي خلال رحلتي في بطولة ويمبلدون.. سأعود إلى الملعب الرئيسي.. استمر في حلم الفتاة الصغيرة”.

اخر اخبار أنس جابر في رحلتها للفوز بلقب بطولة ويمبلدون للتنس بفوز ملفت للنظر.

البث المباشر لمباراة أنس جابر ضد الأمريكية روبن مونتغمري ونجحت أنس جابر في تجاوز الذكريات السلبية في بطولة ويمبلدون للتنس تحدثت أنس جابر في مقابلة تلفزيونية عن مشاركتها المقبلة في بطولة ويمبلدون عام 2024، وكيف تمكنت من تجاوز الذكريات السلبية التي عاشتها سابقًا في البطولة. وقالت خلال حديثها مع قناة “بي بي سبورت”: “شعرت ببعض الحزن عند عودتي إلى هنا، ولكن واضح أن ويمبلدون هي بطولتي المفضلة، وأنا ممتنة للفرصة التي حصلت عليها للمشاركة مرة أخرى”. كما عادت لتذكر خسارتها في النهائي العام الماضي وقالت: “علينا فقط التعامل مع تلك اللحظات وتحويلها من السلبية إلى الإيجابية”.

بث مباشر لعبة أنس جابر اليوم وقالت أنس جابر بعد المباراة النهائية العام الماضي: “سأحاول الحديث لأن هذا صعب جدًا، أعتقد أن هذه هي أكثر الخسائر تألمًا في مسيرتي.. أبدًا أود أن أهنئ ماركتا وفريقها على هذه البطولة الرائعة، أنت لاعبة رائعة وأعلم أنك تعانين من الإصابات كثيرًا لذا أنا سعيدة جدًا لأجلك.. آمل أن أكون مثل الآخرين الذين فشلوا عدة مرات.. وسيحصل ذلك في النهاية.. إنه مؤلم لأنك تشعر بأنك قريب جدًا من تحقيق شيء تريده، وفي النهاية، أعود إلى النقطة الصفرية.. سأواصل التعلم بالتأكيد، كن إيجابيًا.. أعتقد أن هذا هو ما سيجعلني استمر في العمل.. وإلا فإنني قد أصاب بالاكتئاب حيال ذلك، ولن يساعد ذلك كثيرًا.. سيكون هذا يومًا صعبًا بالنسبة لي اليوم، ولكن لن أستسلم، سأعود أقوى وأفوز بالبطولات الأربع الكبرى يومًا ما.. كانت بالنسبة لي بطولة رائعة، تمنيت لو استمرت حتى النهاية، أود أن أشكر فريقي لإيمانهم بي دائمًا”.

القنوات الناقلة لمباراة أنس جابر بث مباشر اليوم حيث كشفت أنس جابر عن استعدادها لمواجهة تحديات جديدة في البطولة، مشيرة إلى أنها تعتاد في مسيرتها الاحترافية على تجربة اللحظات الصعبة والسعيدة والحزينة، وعليها أن تعبر عن تلك المشاعر وتتغلب عليها. لفتت أنس جابر الأنظار خلال نهائي بطولة ويمبلدون 2023 بعد بكائها بحرقة بعد خسارتها للقب في اللحظات الأخيرة، معتبرة خسارتها للمرة الثانية على التوالي في هذه البطولة الخسارة الأكثر ألماً في حياتها المهنية، وتلقت تعزية من أميرة ويلز في تلك اللحظة. كيت ميدلتون وقد لاقت هذه الصورة اهتماما كبيرا من الجميع العام الماضي.

موعد مباراة أنس جابر وروبن مونتغمري في ربع نهائي بطولة ويمبلدون المفتوحة للتنس 2024

من المقرر إقامة مباراة أنس جابر وروبن مونتغمري بث مباشر في برلين اليوم الخميس ، 04 يوليو 2024، . تذاع مباشرة مباراة وتنقل مباريات أنس جابر وروبن مونتغمري على قناة يورو سبورت 1 الفرنسية، وقناة فرانس 2 الثانية الفرنسية، بالإضافة إلى قناة RTS Deux السويسرية. وتنطلق المباراة في الأوقات الأتية :

  • الثانية والنصف ظهراً مساءا : حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثالثة والنصف ظهراً : حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • الثانية والنصف ظهراً : حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة أنس جابر وروبن مونتغمري بث مباشر Robin Montgomery vs Ons Jabeur في الدور الثاني من بطولة ويمبلدون 2024 ويعمل فريق عمل موقع جول مصر لنقل المباريات على توفير كافة روابط مباراة  أنس جابر ضد روبن مونتغمري اليوم بث مباشر يوتيوب بجودة عالية وبدون تقطيع لأصحاب النت البطيء. القنوات الناقلة لمباراة أنس جابر في بطولة ويمبلدون 2024 ، ستكون واحدة من القنوات الناقلة للبطولة وهي «بي إن سبورتس HD5»، و«بي إن سبورتس HD6»، و« بي إن سبورتس HD7 ».

ويمكنكم زورانا الكرام مشاهدة أهم مباريات التنس اليوم بث مباشر من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة أنس جابر وروبن مونتغمري بث مباشر Robin Montgomery vs Ons Jabeur في الدور الثاني من بطولة ويمبلدون 2024

زر الذهاب إلى الأعلى