يلا شوت

مشاهدة مباراة منتخب مصر والدومينكان بث مباشر كرة سلة في التصفيات المؤهلة لـ أولمبياد باريس 2024

بث مباشر مباراة مصر والدومينكان يوتيوب وتنطلق فرقة مصر لكرة السلة مواجهة الدومينيكان في تصفيات الملحق العالمي لأولمبياد باريس 2024 الليلة في اليونان. يحدث هذا اللقاء في إطار تحديد المتأهلين لأولمبياد باريس، وقد أنهى منتخب مصر تحضيراته بمرانه الأساسي في صالة بيرا يوس بملعب السلام والصداقة، مع الآمال في تحقيق نتائج إيجابية في هذه البداية المهمة.

وصلت بعثة منتخب مصر إلى اليونان يوم الأحد الماضي استعداداً للمشاركة في التصفيات المؤهلة للأولمبياد. وتشارك منتخب مصر في مجموعة يضم اليونان وجمهورية الدومينيكان. يتأهل الفريق الأول والثاني في مجموعة مصر إلى المرحلة النهائية مع الفريق الفائز من مجموعة سلوفينيا ونيوزيلندا وكرواتيا، حيث سيتأهل الفريق الفائز من بينهم فقط إلى أولمبياد باريس.

مشاهدة مباراة منتخب مصر والدومينكان بث مباشر كرة سلة في التصفيات المؤهلة لـ أولمبياد باريس 2024 تطمح منتخب مصر لكرة السلة في التأهل لأولمبياد باريس هذا الصيف، بعد غياب طويل عن الحضور الأولمبي استمر لمدة 36 عامًا، حيث كان آخر مشاركة لهم في عام 1988.

موعد مباراة مصر والدومينيكان كرة السلة والقنوات الناقلة

من المقرر أن تبدأ مباراة منتخب مصر لكرة السلة ضد الدومينيكان في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت مصر، السعودية، واليمن اليوم الثلاثاء 2 يوليو 2024. يمكن لعشاق كرة السلة أن يتابعوا مباراة مصر والدومينيكان على قناة بي إن سبورتس 2.من الجدير بالذكر أن منتخب مصر سيواجه منتخب اليونان يوم الخميس 4 يوليو في تمام الساعة التاسعة مساءً.

مشاهدة مباراة منتخب مصر والدومينيكان بث مباشر في التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس 2024 اليوم .

قائمة منتخب مصر لكرة السلة

مشاهدة مباراة منتخب مصر والدومينكان بث مباشر كرة سلة في التصفيات المؤهلة لـ أولمبياد باريس 2024 حيث تضم قائمة منتخب مصر لكرة السلة كلا من كريم حاتم، أحمد عادل، يوسف رفعت، يوسف شحاتة، عمر هشام، عمرو الجندي، عمر الشيخ، هيثم كمال، باتريك جاردنر، خالد عبد الناصر، أنس أسامة، وعمر طارق.

نظام منافسات الملحق العالمي لكرة السلة

البث المباشر لمباراة منتخب مصر كرة سلة في تصفيات الأولمبياد لكرة السلة ويتأهل أول ووصيف كل مجموعة المجموعة الأولى والمجموعة الثانية لنصف النهائي الذي سيقام 6 يوليو، والفائز منهما يلعبان في النهائي يوم 7 من يوليو على أن يتأهل الفائز في النهائي للأولمبياد رسميًا، أي أنه في حال تأهل منتخب مصر كأول أو ثاني المجموعة سيلعب ضد أحد فرق المجموعة الأولى والتي تضم كل من سلوفينيا ونيوزيلندا وكرواتيا.

زر الذهاب إلى الأعلى