يلا شوت

مشاهدة مباراة فرنسا ضد بلجيكا بث مباشر اليوم أين يمكنني مشاهدة فرنسا – بلجيكا؟ في يورو 2024

مشاهدة مباراة فرنسا ضد بلجيكا بث مباشر اليوم أين يمكنني مشاهدة فرنسا – بلجيكا؟ في يورو 2024 اكتشف كيفية مشاهدة لمباراة فرنسا وبلجيكا في دور الـ16 لبطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”. ينتظر عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم بفارغ الصبر لمواجهة المنتخبين الفرنسي والبلجيكي في دور الـ16 من بطولة كأس العالم. كل منتخب يضم مجموعة كبيرة من النجوم، بما في ذلك القائدان كيليان مبابي في فرنسا وكيفن دي بروين في بلجيكا.

وتنقل مشاهدة مباراة فرنسا ضد بلجيكا اليوم بث مباشر عبر شبكة قنوات بي ان سبورت او من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات حيث تأهلت فرنسا إلى المركز الثاني في المجموعة الرابعة بعد تحقيقها خمس نقاط، من خلال الفوز على النمسا وتعادلها مع هولندا وبولندا. حصل منتخب بلجيكا أيضًا على المركز الثاني في المجموعة الخامسة بعد تحقيق ٤ نقاط من الفوز على رومانيا والتعادل مع أوكرانيا والهزيمة أمام سلوفاكيا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وبلجيكا في كأس الأمم الأوروبية 2024؟

“بي إن سبورتس” تمتلك حقوق بث يورو 2024 حصريا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر التلفزيون.” يمكن للأفراد الاشتراك في الحدث الخاص بكأس يورو 2024 لمتابعة مباريات البطولة، بما في ذلك مباراة فرنسا وبلجيكا.

اخر اخبار منتخب فرنسا قبل مواجهة منتخب بلجيكا اليوم بث مباشر في دور ثمن نهائي يورو 2024

يلا شوت ماتش فرنسا ضد بليجكا بث مباشر حيث تعتبر هذه المواجهة ستكون الرقم 76 بين فرنسا وبلجيكا، وهي الخصم الأكثر تواجها منتخب فرنسا في تاريخه، حيث واجه البلجيكيون ما يقرب من ضعف أي فريق آخر (39 مواجهة لكل من إيطاليا وسويسرا). وفي الوقت نفسه، واجهت بلجيكا هولندا فقط (129 مرة) في مناسبات أكثر من فرنسا.

البث المباشر لمباراة فرنسا ضد بلجيكا يوتيوب وتنتظر الجماهير بفارغ الصبر معرفة هوية الفريق الذي سيحسم بطاقة التأهل إلى ربع نهائي بطولة يورو 2024، بمواجهة قوية بين فرنسا وبلجيكا مساء اليوم الاثنين. تعتبر هذه المباراة تقريبا نهائي مبكر بين بطلين سابقين للبطولة. تأهلت فرنسا إلى هذا الدور بعد احتلال المركز الثاني في المجموعة الرابعة، في حين حلت بلجيكا وصيفة للمجموعة الخامسة. يسعى كل منهما اليوم للفوز والتأهل للدور المقبل نحو اللقب وستكون القنوات الناقلة للمباراة اليوم وتشكيلة الفريقين متاحة.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وبلجيكا

  • beIN Sports HD 1 Max

كيف يمكنك مشاهدة مباراة فرنسا وبلجيكا في بطولة يورو 2024 عبر البث المباشر؟

لمتابعة مباراة فرنسا وبلجيكا في بطولة يورو 2024 عبر الإنترنت، يمكنك الاشتراك في تطبيق “تود” أو خدمة “بي إن كونكت”.

تشكيلة فرنسا ضد بلجيكا

من المتوقع ان يعتمد المدير الفني للمنتخب الفرنسي في مباراته اليوم ضد بلجيكا علي التشكيل الاتي:

  • حراسة المرمي: مايك ماينان.
  • خط الدفاع: ثيو هيرنانديز – دايوت أوباميكانو – ويليام ساليبا – جول كوندي.
  • خط الوسط: نجولو كانتي – أدريان رابيو.
  • خط الهجوم: برادلي باركولا – أنطوان جريزمان – عثمان ديمبيلي – كيليان مبابي.

ما هو تردد قنوات البث المباشر لمباراة فرنسا وبلجيكا في كأس الأمم الأوروبية 2024؟

تنقل شبكة قنوات بي إن سبورت الرياضية مباراة فرنسا وبلجيكا في إطار مواجهات دور الـ16 من بطولة يورو 2024، على أن تذاع فعاليات المباراة على الهواء مباشرة عبر شاشة قناة beIN Sports MAX 1 HD يوم الاثنين 1 يوليو 2024 في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت مصر والسعودية، ويصحبنا في التعليق على أحداث المباراة “حسن العيدروس”، كما يمكن الاستمتاع بمشاهدة البث المباشر عبر الانترنت من خلال تطبيق TOD على الهواتف الذكية. يمكن متابعة قنوات بي إن سبورتس الناقلة ليورو 2024 ومباراة فرنسا وبلجيكا عبر القمر الصناعي سهيل سات من خلال الترددات التالية:

تردد قناة beIN Sports HD 1 Max

  • التردد: 10810
  • الاستقطاب: عمودي
  • معدّل الترميز 27500
  • معدّل تصحيح الخطأ 2/3

تشكيل فرنسا المتوقع أمام بلجيكا

يتوقع عشاق الساحرة المستديرة أن يتم دفع تشكيل فرنسا المتوقع أمام بلجيكا المواجهة القادمة كالآتي:

  • حراسة المرمى: مايك ماينان.
  • خط الدفاع: دايوت أوباميكانو، جول كوندي، ثيو هيرنانديز، ويليام ساليبا.
  • خط الوسط: أدريان رابيو، نجولو كانتي.
  • خط الهجوم: أنطوان جريزمان، برادلي باركولا، كيليان مبابي، عثمان ديمبيلي.

من يقوم بتعليق مباراة منتخب فرنسا وبلجيكا في بطولة يورو 2024؟

تقدم شبكة قنوات بي إن سبورتس مجموعة واسعة من الخيارات التي يمكنك الاستفادة منها أثناء متابعة مباريات يورو 2024. من خلال القناة الصوتية الأولى، يُكلف المعلق الرياضي حسن العيدروس بالتعليق على مباراة فرنسا وبلجيكا. أثناء التحول إلى القناة الصوتية الثانية، يمكن سماع المباراة من قبل المعلق الرياضي علي محمد علي.

متى تقام مباراة فرنسا وبلجيكا في يورو 2024؟

ستقام مباراة بين فرنسا وبلجيكا في يورو 2024 يوم الاثنين الأول من شهر يوليو 2024 على ملعب “مركور شبيل أرينا”. يبدأ الشوط الأول بصفارة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية والثامنة مساءً بتوقيت الإمارات.

فازت فرنسا في جميع مبارياتها الأربع السابقة ضد بلجيكا في بطولات كبرى (كأس العالم + كأس الأمم الأوروبية)، وسجلت 13 هدفًا وتلقت ثلاثة أهداف فقط. كان لقاءهما الوحيد السابق في بطولة أمم أوروبا قبل 40 عامًا، في عام 1984، وانتهى بفوز فرنسا 5-0 بفضل ثلاثة أهداف لميشيل بلاتيني وهدفين لآلان جيريس ولويس فرنانديز، حيث فازوا بعد ذلك بلقبهم الأول في بطولة أمم أوروبا.

زر الذهاب إلى الأعلى