يلا شوت

مشاهدة مباراة إيطاليا ضد سويسرا بث مباشر اليوم أين يمكنني مشاهدة إيطاليا – سويسرا؟ في يورو 2024

مشاهدة مباراة إيطاليا ضد سويسرا بث مباشر اليوم أين يمكنني مشاهدة إيطاليا – سويسرا؟ في  يورو 2024  يبحث عشاق كرة القدم الأوروبية والعالمية في الفترة الحالية، عن موعد مباراة إيطاليا وسويسرا تم انطلاق مباريات دور 16 من بسبورت كأس أمم أوروبا 2024 في ألمانيا، وهي المسابقة التي تجرى حاليًا.

ومن المقرر أن تنقل مباراة إيطاليا وسويسرا بث مباشر عبر شبكة قنوات بي أن سبورت الرياضية عبر العديد من شبكات ومنصات المالكة لحقوق نقل مباريات سويسرا ضد إيطاليا بث مباشر وتقدم “يلا مصر” في الفقرات التالية موعد مباراة إيطاليا وسويسرا في الدور نصف النهائي من بطولة يورو 2024 ، بالإضافة إلى القنوات التي ستنقل هذه المباراة المثيرة التي ينتظرها عشاق كرة القدم الأوروبية، وكذلك التشكيل المتوقع للفريقين.

مشوار منتخبي إيطاليا وسويسرا في دور 16 يورو 2024

تمكن منتخب إيطاليا، حامل اللقب، من الوصول إلى دور الستة عشر في بطولة يورو 2024 بنجاح بعد تفوق درامي على منتخب كرواتيا، حيث سجل هدف الفوز في اللحظات الأخيرة من المباراة التي أقيمت في الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات. فاز المنتخب الإيطالي في المرحلة الأولى من بطولة أورو 2020 على حساب ألبانيا بنتيجة ٢-١، ثم خسر في المرحلة الثانية أمام المنتخب الإسباني بهدف نظيف، واكتفى بالتعادل في المرحلة الأخيرة مع كرواتيا بنتيجة ١-١.

بينما تأهل منتخب سويسرا إلى الدور التالي في بطولة يورو 2024، بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة الأولى وراء المنتخب الألماني، بعد الفوز في المباراة الأولى على المجر بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، والتعادل أمام كل من إسكتلندا وألمانيا بنتيجة 1-1.

التشكيل الإيطالي المتوقع لمباراة الدور الـ16 ضد سويسرا في بطولة يورو 2024.

جاء تشكيل إيطاليا المتوقع على الشكل التالي.

  • حراسة المرمى: دوناروما.
  • خط الدفاع: يضم ماتيو دارميان، باستوني، مانشيني، ودي لورينزو.
  • تشكيلة الوسط: باريلا – جورجينيو – برايان كريستانتي.
  • تشكيلة الهجوم: ديماركو – جيانلوكا سكاماكا – كييزا.

التشكيلة المتوقعة لسويسرا أمام إيطاليا في دور الـ16 من بطولة يورو 2024.

وصل تشكيل سويسرا المتوقع بالشكل التالي.

  • حراسة المرمى: سومير.
  • تشكيلة الدفاع: مانويل أكانجي – فابيان شير – رودريجز – ليونيداس ستيرجيو.
  • خط الوسط: شاكا غرانيت – فريلير ريمو – أيبشير مايكل.
  • خط الهجوم: دان ندوي – إيمبولو – فارجاس.

موعد المباراة بين إيطاليا وسويسرا في دور الستة عشر من بطولة يورو ٢٠٢٤.

جدولة لمباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بين فريقي باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي في مدينة إسطنبول في تركيا. موعد مباراة إيطاليا وسويسرا وجاء ذلك خلال البداية لمباريات الدور الستة عشر لبطولة يورو 2024 لكأس الأمم الأوروبية، التي تقام في ألمانيا حاليًا. تبدأ مباراة إيطاليا وسويسرا في يورو 2024 في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، على أرضية ستاد “الملعب الأولمبي ببرلين”.

القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا وسويسرا في دور الستة عشر من بطولة كأس الأمم الأوروبية في عام 2024.

يبحث العديد من عشاق كرة القدم الأوروبية عن القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا وسويسرا القادمة بشكل مجاني، وعن موعد هذه المواجهة في دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم. يستعد منتخب إيطاليا، الحامل الحالي للقب الأوروبي، لمواجهة سويسرا بشكل مثير يوم السبت القادم على أرضية ملعب الأولمبي في برلين. وتعد مجموعة قنوات بين سبورتس الحصرية والوحيدة التي ستبث مباريات بطولة يورو 2024. قنوات بث المباراة بين إيطاليا وسويسرا .

اخر اخبار المنتخب الإيطالي قبل مواجهة سويسرا اليوم بث مباشر في يورو 2024

البث المباشر لمباراة إيطاليا وسويسرا يوتيوب , يتطلع المنتخب الإيطالي إلى تحقيق الانتصار والتقدم إلى المرحلة القادمة، على الرغم من تقديمه أداءً متذبذبًا في مرحلة المجموعات. بدأ بفوز غير مقنع على ألبانيا بنتيجة 2-1، ثم تلقى هزيمة مؤلمة أمام إسبانيا 0-1، قبل أن يتعادل في اللحظات الأخيرة مع كرواتيا 1-1.

انتزع المنتخب الإيطالي المركز الثاني في المجموعة الثانية بأربع نقاط، وراء المنتخب الإسباني الذي تصدر المجموعة بنقاط كاملة. ولكن كانت حظوظ المنتخب الإيطالي جيدة، حيث وضعته القرعة في مجموعة أقل صعوبة، بعيدًا عن مواجهة الفرق الكبيرة مثل إسبانيا وألمانيا والبرتغال وفرنسا في الجولات القادمة.

سويسرا ضد إيطاليا بث مباشر و من جانب آخر ، تأهل منتخب سويسرا إلى هذا الدور بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد ٥ نقاط. تمكن من الفوز على المجر بنتيجة ٣-١ وخاض مباراتين التعادل مع كل من ألمانيا واسكتلندا بنتيجة ١-١. سيحصل الفائز من اللقاء بين سويسرا وإيطاليا على الفرصة لمواجهة الفائز من مباراة إنجلترا وسلوفاكيا في الدور ربع النهائي من بطولة يورو 2024، مما يعزز أهمية المباراة ويجعلها أكثر صعوبة بالنسبة لكل منتخب يسعى للتقدم في البطولة.

زر الذهاب إلى الأعلى