يلا شوت

مشاهدة مباراة إسبانيا وإيطاليا بث مباشر Spain vs Italy يلا شوت أين يمكنني مشاهدة إيطاليا – إسبانيا؟ في الجولة الثانية من يورو 2024

مشاهدة مباراة إسبانيا وإيطاليا بث مباشر Spain vs Italy يلا شوت أين يمكنني مشاهدة إيطاليا – إسبانيا؟ في الجولة الثانية من يورو 2024  وتنقل مشاهدة مباراة إيطاليا وإسبانيا بث مباشر عبر شبكة قنوات بي أن سبورت الرياضية وعبر العديد من الشاشات والمنصات الرياضية وسبق للفريقين أن تقابلا سابقاً في بطولة أوروبا، وهذه المواجهة تُعتبر إعادة لنهائي بطولة يورو 2012 الذي فازت فيه إسبانيا. فاز منتخب إسبانيا بشكل ساحق على منتخب كرواتيا في المباراة الافتتاحية للمجموعة بنتيجة 3-0، وتصدر بذلك المجموعة. بينما نجح منتخب إيطاليا في تعديل النتيجة أمام ألبانيا وتحقيق الفوز بنتيجة 2-1 بعد تأخره بهدف مبكر. في هذا التقرير من جول مصر، سنقدم لكم معلومات حول موعد مباراة بين إسبانيا وإيطاليا والقنوات الناقلة لمباراة اسبانيا وإيطاليا اليوم .

يلا شوت مشاهدة مباراة إسبانيا وإيطاليا بث مباشر Spain vs Italy أين يمكنني مشاهدة إيطاليا – إسبانيا؟ في الجولة الثانية من يورو 2024  كلاسيكو الكرة الأوربية حيث نستعرض معكم في التقرير التالي تاريخ المباراة المنتظرة بين منتخبي إسبانيا وإيطاليا في بسيطور2024. منذ الكشف عن المنتخبات المشاركة في هذه المجموعة، ينتظر عشاق كرة القدم حول العالم بفارغ الصبر اللقاء الكبير بين منتخبي إيطاليا وإسبانيا.

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وإيطاليا في بطولة يورو 2024

بث مباشر مباراة إيطاليا اليوم يستعد منتخب إسبانيا لمواجهة صعبة ضد منتخب إيطاليا في ملعب فيلتينس آرينا في جلسنك يرشن الألمانية، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة يورو 2024.يدخل كل من الفريقين إلى هذه المباراة برغبة في الفوز والحصول على ثلاث نقاط، بهدف تحقيق التأهل المبكر إلى دور الستة عشر.

بث مباشر مباراة إسبانيا اليوم وتمكن المنتخب الإسباني من تحقيق الانتصار على منتخب كرواتيا بثلاثة أهداف دون رد في مباراة الجولة الأولى، مما جعله يتصدر المجموعة ويجعل الفوز على منتخب إيطاليا مفتاح العبور إلى دور الستة عشر. بالمقابل، حقق المنتخب الإيطالي انتصاراً على منتخب ألبانيا بنتيجة 2-1 من خلال أهداف باستوني وباريلا، ومن المتوقع أن يسعى الفريق الحامل للقب إلى تحقيق المزيد من الانتصارات للمضي قدماً نحو الحفاظ على لقبهم.

مباراة إسبانيا وإيطاليا بث مباشر في بطولة يورو 2024.

من المتوقع أن تبدأ المباراة المهمة بين منتخب إسبانيا وإيطاليا يوم الخميس 20 يونيو الحالي، ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعات في بطولة يورو 2024.

ما هي القنوات البث التي تعرض مباراة إسبانيا وإيطاليا في يورو 2024؟

يمكنكم مشاهدة ومتابعة أحداث مباراة إسبانيا وإيطاليا عبر قنوات بي إن سبورتس، المحطة الحصرية لبطولة يورو 2024 في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث ستبث اللقاء على قناة beIN Sports MAX 1 وقناة beIN 4 K.

معلق المباراة بين منتخبي إسبانيا وإيطاليا في بطولة يورو 2024.

تم تكليف المعلق الرياضي علي سعيد الكعبي من قبل قنوات بي إن سبورتس القطرية للتعليق على مباراة إسبانيا وإيطاليا.

موعد مباراة إسبانيا وإيطاليا في يورو 2024

  • الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.
  • 9:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا.
  • يصل الوقت إلى الساعة 10:00 مساءً بتوقيت العديد من البلدان العربية مثل مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والأردن وسوريا والصومال.
  • 11:00 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

معلق مباراة إسبانيا ضد إيطاليا في يورو 2024

التاريخ الخميس 20 يونيو 2024
موعد المباراة 07:00 بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة
الملعب فيلتينس أرينا
القنوات الناقلة beIN Sports HD 1 Max
المعلق علي سعيد الكعبي

اخر الاخبار حول مباراة أسبانيا و ايطاليا يوريو2024

بث مباشر مباراة اسبانيا وإيطاليا اليوم ونحن على موعد اليوم في مواجهة حماسية حيث مباراة إسبانيا وإيطاليا في الجولة الثانية من المجموعة الثانية، حيث كل فريق يمتلك ثلاث نقاط، إيطاليا فازت على ألبانيا 2-1، بينما فازت إسبانيا على كرواتيا 3-0.

تعتبر مباراة اسبانيا وإيطاليا هي النزال الأهم في المجموعة، حيث سيحصل الفائز على تأهل مباشر إلى الدور الثاني، بينما سيكون على الخاسر الانتظار حتى الجولة الأخيرة ليحافظ على آماله في التأهل.

البث المباشر لمباراة ايطاليا اليوم تجري مباراة إسبانيا وإيطاليا اليوم الخميس 20 يونيو 202، بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة. تقام المباراة على ملعب فيسنتي كالديرون.

ويمكنكم زورانا الكرام من خلال موقعنا جول مصر مشاهدة أهم مباريات اليورو 2024 بث مباشر يلا شوت مشاهدة مباراة إسبانيا وإيطاليا بث مباشر Spain vs Italy في الجولة الثانية من يورو 2024

زر الذهاب إلى الأعلى