أخبار الرياضة

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة أنس جابر ووانغ شينيو بث مباشر Ons Jabeur VS Wang Xinyu موعد مباراة أنس جابر وكارولينا بليسكوفا في برلين للسيدات بث مباشر

الب المباشر لمباريات أنس جابر اليوم في بطولة برلين المفتوحة للتنس فئة 500 نقطه ومن المقرر ان يقدم فريق يلا مصر مشاهدة مباراة أنس جابر ووانغ شينيو بث مباشر Ons Jabeur VS Wang Xinyu موعد مباراة أنس جابر وكارولينا بليسكوفا في برلين للسيدات بث مباشر و أعلنت نجمة التنس التونسية أنس جابر ،مساء الأثنين الموافق 17 يونيو 2024 ، غيابها عن المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 لدواعي صحية. وقالت وزيرة السعادة التونسية في تدوينة على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، إنها اتخذت القرار بعد استشارة طاقمها الطبي.

اخر اخبار التونسية أنس جابر قبل المشاركة في بطولة برلين المفتوحة للتنس 2024

يلا شوت مشاهدة مباراة أنس جابر ضد ووانغ شينيو بث مباشر اليوم ولم تحدث أي تغييرات في العشرة الأوائل في التصنيف العالمي الجديد، حيث استمرت اللاعبة البولندية إيغا شفيونتيك في المركز الأول، وحلت الأمريكية كوكو غوف في المركز الثاني، بينما جاءت البيلاروسية إرينا سابالينكا في المركز الثالث. في المركز الرابع جاءت لاعبة كازاخستان إيلينا ريباكينا، وفي المركز الخامس الأمريكية جيسيكا بيغولا.

بث مباشر مباراة أنس جابر اليوم واللاعبة التشيكية ماركيتا فوندروزوفا احتلت المركز السادس، بينما جاءت الفرنسية ياسمين باوليني في المركز السابع. الصينية كينوين زهينغ حلت في المركز الثامن، واليونانية ماريا ساكاري في المركز التاسع. أما اللاعبة التونسية أنس جابر فقد جاءت في المركز العاشر.

يلا شوت مشاهدة مباراة أنس جابر اليوم وقد فازت اللاعبة التونسية المصنفة الأولى بلقب بطولة برلين عام 2022 بعد تفوقها في المباراة النهائية على اللاعبة السويسرية بيليندا بينسيش. يخرج أنس جابر من الدور ربع النهائي في بطولة نوتينجهام الإنجليزية بنقاط 250 عقب هزيمتها أمام اللاعبة التشيكية كارولينا بليسكوفا بمجموعتين لواحدة في مباراة أقيمت على ملاعب عشبية يوم أول أمس، وبهذا تصعد بليسكوفا إلى المركز 42 في تصنيف اللاعبات العالمي.

موعد مباراة أنس جابر ووانغ شينيو في دور الـ 32 من بطولة برلين المفتوحة للتنس 2024

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة أنس جابر ووانغ شينيو بث مباشر Ons Jabeur VS Wang Xinyu موعد مباراة أنس جابر ووانغ شينيو في برلين للسيدات بث مباشر تقام اليوم الثلاثاء ، 18 يونيو 2024 مباراة أنس جابر ووانغ شينيو بث مباشر في بطولة برلين للتنس 2024 وتذاع مباشرة مباراة وتنقل مباريات أنس جابر ووانغ شينيو على قناة يورو سبورت 1 الفرنسية، وقناة فرانس 2 الثانية الفرنسية، بالإضافة إلى قناة RTS Deux السويسرية. وتنطلق المباراة في الأوقات الأتية :

  • الحادية عشر صباحا : حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثانية عشر صباحا: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • الحادية عشر صباحا: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

تبدأ المصنفة العاشرة عالميًا مباراتها مع لاعبة الصين وانغ شينيو ، المصنفة 40 عالميًا والقادمة من جولة التصفيات التمهيدية. وكما ذكر سابقاً أن لانس جابر فازت بلقب بطولة برلين لعام 2022 بعد فوزها في المباراة النهائية على السويسرية بيليندا بينسيش. وشاركت جابر في بطولة نوتينغهام الإنجليزية ذات 250 نقطة الأسبوع الماضي، التي أُقيمت على ملاعب عشبية. خرجت من الدور ربع النهائي بعد خسارتها أمام اللاعبة التشيكية كارولينا بليسكوفا، التي احتلت المركز 42 عالميًا بنتيجة مجموعتين لواحدة.

زر الذهاب إلى الأعلى