أخبار الرياضة

يلا شوت مشاهدة مباراة فرنسا والنمسا بث مباشر Austria vs France في الجولة الأولي من يورو 2024

يلا شوت مشاهدة مباراة فرنسا والنمسا بث مباشر Austria vs France في الجولة الأولي من يورو 2024  ستكون المباراة الافتتاحية للمنتخب الفرنسي في بطولة يورو 2024 مع مواجهة قوية ضد منتخب النمسا على ملعب “مركور شبيل أرينا” في دوسلدورف الألمانية يوم الاثنين. تسعى منتخب فرنسا للفوز في هذه المباراة وإرسال رسالة إلى جميع المنافسين بأنه سيبذل جهده للفوز بلقبه الثالث في البطولة كوصيف لكأس العالم 2022.حقق المنتخب الفرنسي لقب البطولة مرتين سابقًا في عامي 1984 و2000.

وتنقل مشاهدة مباراة النمسا وفرنسا اليوم بث مباشر حيث يدخل المنتخب الفرنسي البطولة في حالة من الاستقرار الفني حيث يقوم ديديه ديشامب بتدريب الفريق منذ عام 2012 وقاده لتحقيق الكثير من النجاحات، بما في ذلك الفوز بكأس العالم 2018 والحصول على المركز الثاني في نسخة 2022، وإحتلال المركز الثاني في بطولة يورو 2016، بالإضافة إلى تتويجه بدوري أمم أوروبا في موسم 2020-2021.

اخر اخبار المنتخب الفرنسي قبل مواجهة منتخب النمسا اليوم في الجولة الأولي من بطولة يورو 2024

البث المباشر لمباراة فرنسا والنمسا ديشامب يتطلع إلى استمرار نجاحه مع المنتخب الفرنسي وتحقيق لقب البطولة. ويعتقد أن وجود لاعبين مميزين مثل مبابي وكوناتي وغريزمان وكامافينجا وهيرنانديز سيساعده في ذلك. مع ذلك، لن يكون من السهل بالنسبة للفريق الفرنسي مواجهة فريق النمسا، الذي يشارك في البطولة للمرة الرابعة فقط، حيث خسر مباراتين من أصل 3 مباريات افتتاحية له في البطولة.يشارك المنتخب النمساوي في البطولة بشكل جيد، حيث لم يُخسر سوى مباراة واحدة منذ نهاية مشاركته في بطولة دوري الأمم الأوروبية 2022، من أصل 14 مباراة خاضها. المباراة الوحيدة التي خسرها كانت ضد المنتخب البلجيكي في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية.

موعد مشاهدة مباراة فرنسا والنمسا اليوم في الجولة الأولي من يورو 2024

كورة لايف لعبة فرنسا والنمسا يوتيوب وسيتم إقامة مباراة فرنسا والنمسا في بطولة أمم أوروبا 2024 يوم الاثنين 17 يونيو/حزيران على ملعب “مركور شبيل أرينا” في مدينة دوسلدورف الألمانية، وستبدأ المباراة الساعة (22:00) بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.

مباراة فرنسا والنمسا
مباراة فرنسا والنمسا

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا والنمسا بث مباشر

تذاع المباراة حصرياً على قنوات “بي إن سبورتس” القطرية (بي إن سبورتس اتش دي 1 ماكس). ويمكن متابعة أبرز أحداث وأهداف المباراة على الهواء مباشرة عن طريق موقع يلا مصر.

حكم مباراة فرنسا والنمسا اليوم في يورو 2024

يلا شوت مشاهدة مباراة فرنسا والنمسا بث مباشر Austria vs France في الجولة الأولي من يورو 2024 تحكم الحكم الإسباني خيسوس خيل مانزانو في مباراة فرنسا والنمسا في الجولة الأولى من المجموعة الرابعة.

القنوات البث المباشر لمباراة فرنسا والنمسا في بطولة يورو 2024.

تمتلك مجموعة بي إن سبورت الرياضية القطرية حقوق بث مباريات يورو 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وسوف يتم بث مباراة فرنسا والنمسا في بطولة أمم أوروبا على قناة beIN SPORTS 1، ويمكنك متابعة البث المباشر للمباراة عبر الإنترنت من خلال الاشتراك في تطبيق TOD.

كيف يمكنك مشاهدة مباراة فرنسا والنمسا في يورو 2024 على الهواء مباشرة؟

من أجل متابعة مباراة فرنسا والنمسا في بطولة يورو 2024 عبر الإنترنت، يمكن الاشتراك في تطبيق “تود” أو خدمة “بي إن كونكت”.

مَن هو المعلق الذي يعلق على مباراة فرنسا والنمسا في بطولة يورو 2024؟

يلا شوت مشاهدة مباراة فرنسا والنمسا بث مباشر Austria vs France في الجولة الأولي من يورو 2024 يقوم المعلق الرياضي عامر الخوذيري بتعليق مباراة فرنسا والنمسا في بطولة يورو 2024.

ما هو تردد القنوات التي ستبث مباراة فرنسا والنمسا في يورو 2024؟

يلا شوت مشاهدة مباراة فرنسا ضد النمسا اليوم وبإمكانكم متابعة قنوات بي إن سبورتس التي تبث يورو 2024 ومباراة فرنسا والنمسا عبر القمر الصناعي سهيل سات من خلال الاستخدام الترددات الآتية:

تردد قناة beIN Sports HD 1 Max

  • التردد: 10810
  • الاستقطاب: عمودي
  • معدّل الترميز 27500
  • معدّل تصحيح الخطأ 2/3

متى ستقام مباراة فرنسا والنمسا في يورو 2024؟

سيتم لعب مباراة فرنسا والنمسا في بطولة يورو 2024 يوم الاثنين 17 يونيو 2024 على استاد مركور شبيل أرينا. يبدأ منتخب فرنسا مشواره في بطولة يورو 2024 بمواجهة منتخب النمسا في الجولة الافتتاحية لمرحلة المجموعات على ملعب ميركور شبيل أرينا في ألمانيا.

بث مباشر مباراة فرنسا اليوم يقود مبابي هجوم منتخب فرنسا في مباريات كأس أمم أوروبا 2024، وسيكون المنتخب الفرنسي في المجموعة الرابعة مع منتخبي هولندا وبولندا، بالإضافة إلى النمسا. تطمح الديوك في الفوز بلقب أوروبا الأهم، بعد أن أخفقت آمال الجماهير الفرنسية بفوز الأرجنتين بكأس العالم في المباراة النهائية.

زر الذهاب إلى الأعلى