يلا شوت

يلا شوت مشاهدة مباراة إسبانيا وكرواتيا بث مباشر اليوم Spain vs Croatia في الجولة الأولي يورو 2024

يلا شوت مشاهدة مباراة إسبانيا وكرواتيا بث مباشر اليوم Spain vs Croatia في الجولة الأولي يورو 2024  ستتواجه إسبانيا وكرواتيا يوم السبت المقبل على أرض ملعب الأولمبي في برلين ، ضمن إحدى أكثر المباريات إثارة في بطولة أمم أوروبا 2024 التي ستُقام في ألمانيا بين 14 يونيو و 14 يوليو المقبل. ويسعى المنتخب الإسباني إلى استعادة السمعة التي حققها عندما فاز بثلاث بطولات متتالية، كأس الأمم الأوروبية عام 2008 وكأس العالم عام 2010 وكأس الأمم الأوروبية عام 2012.

يلا شوت مشاهدة مباراة إسبانيا وكرواتيا بث مباشر اليوم Spain vs Croatia في الجولة الأولي يورو 2024  وتنقل مشاهدة مباراة إسبانيا وكرواتيا اليوم بث مباشر حيث تمتلك إسبانيا اللاعبين الشابين لامين جمال (برشلونة) ونيكو وليامس (أتلتيك بلباو)، اللذين يمتلكان مهارات رائعة على الأطراف وسرعة وخيال يفتقدهما المنتخب الإسباني. انهى لاروخا، البطل الأوروبي الذي فاز 3 مرات (رقم قياسي مع ألمانيا)، استعداداته للنهائيات القارية بأفضل الطرق من خلال فوزه الكبير 5-1 على ايرلندا الشمالية في مباراة ودية يوم السبت في مايوركا. ومن خلال هذا التقرير سوف نستعرض لكم كل ما يتعلق بمشاهدة مباراة إسبانيا وكرواتيا والقنوات الناقلة للمباراة وملعق اللقاء .

موعد مباراة كرواتيا وإسبانيا اليوم

تُقام مباراة إسبانيا وكرواتيا في بسبور أروبا 2024 يوم السبت 15 يونيو/ حزيران، على استاد أولمبي في برلين، عاصمة ألمانيا، وتبدأ المباراة في تمام

  • الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة
  • الساعة السابعة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية
  • الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت الإمارات.

بدورها، تتطلع كرواتيا بقيادة المدرب زلاتكو داليتش إلى الانتقام من إسبانيا، التي أقصتها في دور الستة عشر من بطولة أمم أوروبا الأخيرة، حيث فازت عليها بضربات الجزاء 5-4 في نهائي دوري الأمم الأوروبية العام الماضي. ستسعى كرواتيا، التي كانت وصيفة بطل كأس العالم 2018 واحتلت المركز الثالث في قطر قبل عامين، للوصول إلى مراحل متقدمة في بطولة القارات، حيث لم تتجاوز الدور ربع النهائي منذ عام 2008.تعتمد كرواتيا على ثلاثي وسطها الكبير لوكا مودريتش (39 عامًا) ومارسيلو بروزوفيتش (31 عامًا) وماتيو كوفاتشيتش (30 عامًا)، الذين أظهروا حماسهم وتفانيهم في المنافسة.

القنوات الناقلة لمباراة أسبانيا وكرواتيا اليوم

تمتلك مجموعة قنوات beIN Sports القطرية الرياضية حقوق بث مباريات بطولة أمم أوروبا 2024 بشكل حصري، في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. يمكن متابعة أهم أحداث وأهداف المباراة مباشرة على موقع يلا مصر .

حكم مباراة كرواتيا وإسبانيا في الجولة الأولي من يورو 2024

يقام في الملعب الأولمبي ببرلين، العاصمة الألمانية، مباراة قمة بين منتخب كرواتيا ومنتخب إسبانيا في الجولة الافتتاحية من مجموعات بطولة يورو 2024. ودع المنتخب الإسباني البطولة الأوروبية السابقة في الدور نصف النهائي، بعد خروجهم من المنافسة على يد منتخب إيطاليا، حامل اللقب، في ضربات الجزاء.

البث المباشر لمباراة كرواتيا ضد إسبانيا اليوم حيث ستكون المباراة بين إسبانيا وكرواتيا نقطة تأرجح بالنسبة لزملاء لوكا مودريتش، حيث خرج المنتخب الكرواتي من بطولة يورو 2020 بسبب الهزيمة أمام الماتادور الإسباني بفارق خمسة أهداف مقابل ثلاثة. يدير الحكم الإنجليزي مايكل أوليفر مباراة إسبانيا وكرواتيا في افتتاح الجولة الأولى للمجموعة الثانية في بطولة يورو 2024.

 استوديو مباراة إسبانيا وكرواتيا
استوديو مباراة إسبانيا وكرواتيا

بث مباشر مباراة إسبانيا وكرواتيا في يورو 2024 والتشكيل المنتظر

بث مباشر مباراة اسبانيا وكرواتيا اليوم ويقام في الملعب الأولمبي ببرلين عاصمة ألمانيا مباراة قمة بين منتخب كرواتيا ومنتخب إسبانيا في الجولة الأولى من مجموعات يورو 2024. ودع منتخب إسبانيا بطولة أمم أوروبا السابقة من الدور نصف النهائي، بفشله في تغلب على منتخب إيطاليا حامل اللقب في ركلات الترجيح.

سيكون لقاء إسبانيا وكرواتيا له بعد ثأري للاعبين المنتخب الكرواتي، بعد أن خرج المنتخب الكرواتي من بطولة يورو 2020 بسبب الهزيمة أمام المنتخب الإسباني بنتيجة 3-5. سنعرض لكم في هذا التقرير تفاصيل موعد مباراة إسبانيا وكرواتيا في مرحلة المجموعات من بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024، بالإضافة إلى القنوات الناقلة للمباراة والتشكيل المحتمل للفريقين ومزيد من المعلومات.

تم تحديد تاريخ مباراة إسبانيا وكرواتيا في ببطولة يورو 2024.

موعد مواجهة إسبانيا وكرواتيا في الجولة الأولى من مجموعات بطولة يورو 2024 هو يوم السبت، الذي يصادف 15 يونيو 2024. تبدأ المباراة عند الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية بصافرة البداية.

تلفزيون القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وكرواتيا في يورو 2024.

تحتوي مجموعة القنوات الرياضية القطرية beIN Sports حصريا على حقوق نقل مباريات بطولة أمم أوروبا 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

يلا شوت مشاهدة مباراة إسبانيا وكرواتيا بث مباشر اليوم Spain vs Croatia في الجولة الأولي يورو 2024  ستقوم بتخصيص قناة beIN Sports HD 1 Max لبث مباراة إسبانيا وكرواتيا في افتتاحية يورو 2024، حيث يمكنك متابعة البث المباشر للمباراة عن طريق الاشتراك في تطبيق TOD.

التشكيل المتوقع لمنتخب إسبانيا أمام كرواتيا في ببطولة يورو 2024.

من المتوقع أن يبدأ المدير الفني لمنتخب إسبانيا، لويس دي لا فوينتي، أول مباراة له في بطولة يورو 2024 ضد كرواتيا بالتشكيل التالي:

تشكيلة إسبانيا ضد كرواتيا هي 4-2-3-1.

حراسة المرمي : أوناي سيمون
خط الدفاع :  أليكس غريمالدو، إيميريك لابورت، روبين لي نورماند، وداني كارباخال.
خط الوسط : بيدري – رودري – ميكيل ميرينو
الهجوم : نيكو ويليامز وألفارو موراتا ولامين يمال

التشكيل الذي من المتوقع أن يقدمه منتخب كرواتيا في مباراته أمام إسبانيا في بطولة يورو 2024.

من المتوقع أن يبدأ المدرب زلاتكو داليتش لمنتخب كرواتيا مباراة ضد إسبانيا في بطولة يورو 2024 بالتشكيل التالي:

تشكيلة كرواتيا ضد إسبانيا: 4-3-2-1 ترتيب اللاعبين

حراسة المرمي : دومينيك ليفاكوفيتش
خط الدفاع : يوشكو غفارديول – مارينغراتشيتش – يوسيب شوتالو – يوسيب ستانيشيتش
خط الوسط : ماتيو كوفاتشيتش – مارسيلو بروزوفيتش – لوكا مودريتش
الهجوم : لوفرو ماير – أندري كراماريتش – أنتي بوديمير

زر الذهاب إلى الأعلى