يلا شوت

نتيجة وملخص مباراة إيغا شفيونتيك وجاسمين باوليني Iga Świątek VS Jasmine Paolini يلا شوت الجديد القنوات الناقلة لمباراة نهائي بطولة رولان غاروس المفتوحة للسيدات بث مباشر

نتيجة وملخص مباراة إيغا شفيونتيك وجاسمين باوليني مشاهدة مباراة إيغا شفيونتيك وجاسمين باوليني بث مباشر Iga Świątek VS Jasmine Paolini يلا شوت الجديد القنوات الناقلة لمباراة نهائي بطولة رولان غاروس المفتوحة للسيدات بث مباشر مباراة ياسمين باوليني ضد المصنفة الأولي عالميا إيغا شفيونتيك في نهائي بطولة فرنسا المفتوحة للسيدات فهل تصنع النجمة الإيطالية الصاعدة الحدث في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس وتحقق المفاجأة وتهزم البولندية إيغا شفيونتيك في النهائي الذي يجمع بينهما اليوم في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة .ومن خلال هذا التقرير سوف نستعرض لكم كل ما يتعلق بمشاهدة مباراة إيغا شفيونتيك ضد ياسمين باوليني بث مباشر اليوم والقنوات الناقلة لمباراة إيغا شفيونتيك ضد كوكو غوف بث مباشر ومعلق اللقاء .

وتنقل مشاهدة مباراة إيغا شفيونتيك ضد جاسمين باوليني بث مباشر اليوم عبر شبكة قنوات بي أن سبورت الرياضية وشبكة قنوات يورو سبورت وبالتحديد عبر قناة beIN SPort HD7 بالتعليق العربي بالإضافة الي إمكانية مشاهدة اللقاء عبر العديد من المنصات والشبكات الاجتماعية فتابعونا من أجل تغطية متميزة لنهائي بطولة فرنسا المفتوحة للتنس 2024 وتسعى لاعبة التنس البولندية إيجا شفيونتيك المصنفة الأولى عالمياً للحفاظ على سيطرتها على بطولة رولان جاروس الفرنسية، وهي واحدة من بطولات التنس الأربع الكبرى، من خلال تحقيق لقبها للمرة الثالثة على التوالي والرابعة في خمس سنوات، عندما تواجه الإيطالية جاسمين باوليني، المصنفة 15 عالمياً، في النهائي يوم السبت.

القنوات الناقلة لمباراة إيغا شفيونتيك وجاسمين باوليني بث مباشر في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس 2024

مشاهدة مباراة إيغا شفيونتيك وجاسمين باوليني بث مباشر Iga Świątek VS Jasmine Paolini يلا شوت الجديد القنوات الناقلة لمباراة نهائي بطولة رولان غاروس المفتوحة للسيدات بث مباشر ومن خلال هذا التقرير نقدم تردد القنوات الناقلة لمباريات بطولة فرنسا المفتوحة للتنس عام 2024 ، بصفة عامة بالإضافة الي القناة التي تنقل مشاهدة لقاء إيغا شفيونتيك وباوليني اليوم  و يمكن متابعة بطولة رولان جاروس على القنوات المخصصة. beIN Sports صاحب حقوق بطولة حصرية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عبر القنوات الفضائية نايل سات وسهيل سات. وعادة ما تخصص الشبكة القطرية قنواتها beIN Sports 5, 6, 7, and 8. لنقل أحداث بطولات التنس المختلفة.

تقع قنوات beIN Sports 6 و 7 و 8 على الترددات المتاحة على القمر الصناعي نايل سات.

  • التردد: 11054.
  • الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معامل تصحيح الخطأ: 2/3.

تردد قناة beIN Sports 5 على نايل سات

  • التردد: 11013.
  • الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معامل تصحيح الخطأ: 2/3

اخر اخبار النجمة البولندية إيغا شفيونتيك قبل مواجهة ياسمين بوليني في نهائي بطولة فرنسا المفتوحة للتنس 2024

كورة لايف لعبة إيغا شفيونتيك ضد ياسمين باوليني اليوم وفي سن 23 عامًا، تظهر اللاعبة كمرشحة قوية لتكون أول من تحقق لقب رولان جاروس أربع مرات أو أكثر خلال فترة الاحتراف، بعد لاعبات مثل البلجيكية جوستين هنان (4 مرات، آخرها عام 2007)، الأميركية كريس إيفرت (9 مرات، آخرها عام 1986) والألمانية شتيفي جراف (6 مرات، آخرها عام 1999).
شفيونتيك ستكون ثالث لاعبة تتوج بلقبها ثلاث مرات متتالية، بعد هينان وسيليتش. يمكن لها أيضًا الانضمام إلى الأميركية سيرينا وليامز كونها اللاعبة الوحيدة التي فازت ببطولة فرنسا المفتوحة بالإضافة إلى دورتي مدريد وروما في نفس العام.

البث المباشر لمباراة جاسمين باوليني ضد شفيونتيك يوتيوب ومع ذلك، تميز شفيونتيك بأداء قوي على الملاعب الترابية في بطولة رولان جاروس، مما جعل البعض يقارن بينها وبين اللاعب الإسباني الأسطوري رافايل نادال الذي فاز باللقب 14 مرة وحقق 112 انتصاراً ضد 4 هزائم فقط في ثاني أكبر بطولات الجراند سلام. وعبرت اللاعبة البولندية عن رأيها في مقارنة بينها وبين نادال الذي خرج من الدور الأول في رولان جاروس هذا العام على يد لاعب ألماني. وأشارت إلى أنها تأمل أن تكون مسيرتها مماثلة لمسيرة نادال بعد 14 عامًا، وأن تكون هذه المقارنة شيء جميل بالنسبة لها.

تابع لايف نهائي بطولة فرنسا المفتوحة للتنس سيدات بث مباشر وأضافت “لا أعتقد أن هناك شخص يمكن أن يُقارن برافا نادال معي لأنه بالنسبة لي هو الأفضل، هو أسطورة حقيقية. سنرى ما سيحدث بعد بضع سنوات، ولكني فخورة جدًا لأنني أستمر في اللعب بثبات هنا ولأن اسمي أُذكر إلى جانب نادال. هذا أمر رائع بالنسبة لي”. تتمتع اللاعبة البولندية بنسبة نجاح تبلغ 100% في البطولات الكبرى التي فازت بها بلقب واحد خارج بطولة رولان غاروس، وكان ذلك في عام 2022 في فلاشينغ ميدوز الأمريكية.

موعد المباراة بين إيغا شفيونتيك ضد كوكو غوف في نصف نهائي من بطولة رولان جاروس للتنس.

مشاهدة مباراة إيغا شفيونتيك وجاسمين باوليني بث مباشر Iga Świątek VS Jasmine Paolini يلا شوت الجديد القنوات الناقلة لمباراة نهائي بطولة رولان غاروس المفتوحة للسيدات بث مباشر  من المخطط أن تُقام المباراة في الساعة الرابعه مساءً بتوقيت القاهرة، في استاد فيليب شاترييه، يوم السبت الموافق 8 يونيو 2024.

  • الرابعة مساءا : حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • الخامسة مساءاً : حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • الرابعة مساءاً : حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

مشاهدة مباراة إيغا شفيونتيك وجاسمين باوليني بث مباشر Iga Świątek VS Jasmine Paolini يلا شوت الجديد القنوات الناقلة لمباراة نهائي بطولة رولان غاروس المفتوحة للسيدات بث مباشر ويعمل فريق عمل موقع يلا مصر لنقل المباريات على توفير كافة روابط مباراة  ياسمين باوليني ضد شفيونتيك اليوم بث مباشر يوتيوب بجودة عالية وبدون تقطيع لأصحاب النت البطيء. القنوات الناقلة لمباراة ياسمين باوليني ضد شفيونتيك في رولان غاروس ، ستكون واحدة من القنوات الناقلة للبطولة وهي «بي إن سبورتس HD5»، و«بي إن سبورتس HD6»، و«بي إن سبورتس HD7».

زر الذهاب إلى الأعلى