يلا شوت كأس العالم 2022

يلا شوت مشاهدة مباراة مصر وبوركينا فاسو بث مباشر Egypt vs Burkina Faso أين يمكنني مشاهدة منتخب مصر – بوركينا فاسو؟ في تصفيات كأس العالم 2026

يلا شوت مشاهدة مباراة مصر وبوركينا فاسو بث مباشر Egypt vs Burkina Faso أين يمكنني مشاهدة منتخب مصر – بوركينا فاسو؟ في تصفيات كأس العالم 2026  وتنقل مشاهدة مباراة منتخب مصر ضد بوركينا فاسو بث مباشر اليوم عبر شبكة قنوات بي أن سبورت الرياضية أو من خلال شبكة قنوات أون تايم سبورت الرياضية علي البث الأرضي حيث يفتح استاد القاهرة الدولي أبوابه لاستضافة قمة المجموعة الأولى في تصفيات كأس العالم 2026 في أفريقيا، حيث ستواجه مصر وبوركينا فاسو في الجولة الثالثة. ومن خلال هذا التقرير يستعرض فريق عمل موقعنا جول مصر لنقل المباريات كل ما يتعلق بمشاهدة مباراة مصر وبوركينا فاسو بث مباشر والقنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر اليوم ومعلق لقاء مصر ضد بوركينا فاسو اليوم

البث المباشر لمباراة منتخب مصر ضد منتخب بوركينا فاسو اليوم ,  مشاهدة مباراة مصر وبوركينا فاسو بث مباشر Egypt vs Burkina Faso أين يمكنني مشاهدة منتخب مصر – بوركينا فاسو؟ في تصفيات كأس العالم 2026 حيث من المقرر أن يخوض منتخب مصر مباراة اليوم أمام منتخب بوركينا فاسو في إطار مباريات الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم علي أرضية ملعب ستاد القاهرة ويأهل منتخب مصر في تحقيق الفوز الثالث علي التوالي في التصفيات من أجل حسم الموقف في التأهل الي كأس العالم سريعا بدون ارتباك الأمور

اخر اخبار المنتخب المصري قبل مواجهة منتخب بوركينا فاسو اليوم في الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026

بث مباشر مباراة منتخب مصر اليوم حيث تتصدر منتخب مصر المجموعة الأولى بست نقاط بعد الفوز في أول مبارتين، في حين يحتل منتخب بوركينا فاسو المركز الثاني بأربع نقاط بعد الفوز في مباراة والتعادل في أخرى.

يلا شوت مباراة منتخب مصر ضد منتخب بوركينا فاسو اليوم قد تكون الفرصة الأنسب للمنتخب المصري حاليًا للوصول إلى كأس العالم 2026، حيث زاد عدد المنتخبات المشاركة إلى 48 فريقًا، ومن المقرر أن تتأهل 9 منتخبات مباشرة من القارة الإفريقية، بالإضافة إلى فريق يلعب مباراة ملحقة قارية. وتمكن منتخب مصر من الفوز في الجولتين الأولى من التصفيات، حيث تغلب على منتخب جيبوتي في الجولة الأولى بستة أهداف، وفاز على سيراليون في الجولة الثانية بنتيجة هدفين. لم يتأهل المنتخب المصري إلى بطولة كأس العالم 2022 في قطر، بعد مشاركته الأخيرة في كأس العالم 2018 في روسيا حيث خرج من دور المجموعات. تكون تصفيات كأس العالم عادةً مصدرًا للذكريات السيئة للجمهور المصري، حيث يكون المنتخب عادةً قريبًا من التأهل إلى البطولة لكنه يفشل في تحقيق الهدف في اللحظات الأخيرة، كما حدث في تصفيات عام 2010 حيث خسر من الجزائر، وفي التصفيات السابقة حيث خسر التأهل بركلات الترجيح أمام منتخب السنغال.

مشاهدة لقاء منتخب مصر ضد بوركينا فاسو بث مباشر اليوم وهذا ما تظهره نتائج الخيول في تصفيات كأس العالم حتى الآن، حيث بدأت رحلتها بالتعادل على أرضها وسط جماهيرها مع منتخب غينيا بيساو، قبل أن تحقق انتصارًا كبيرًا على منتخب إثيوبيا بثلاثة أهداف رائعة. في الجمل التالية، سنتعرف على القنوات التي ستبث مباراة مصر وبوركينا فاسو اليوم في تصفيات كأس العالم 2026 أفريقيا بشكل مفتوح، وكيفية متابعة البث المباشر والمعلق وغيرها من التفاصيل.

مَن هو المعلق على مباراة مصر وبوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026؟

يقوم المعلق الرياضي مدحت شلبي بتعليق مباراة مصر وبوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم على قناة SSC1 HD.

أثناء بث مباراة على قناة أون تايم سبورتس، يعلق المعلق الرياضي محمد الكواليني على القناة الصوتية الأولى، بينما يعلق طارق الإدور على القناة الصوتية الثانية.

متى ستقام مباراة منتخب مصر ضد منتخب بوركينا فاسو في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026؟

من المقرر أن تجري مباراة بين منتخب مصر ومنتخب بوركينا فاسو في التصفيات الخاصة بقارة أفريقيا لكأس العالم 2026 يوم الخميس السادس من يونيو/ حزيران 2024.

تبدأ صافرة بداية المباراة على استاد القاهرة الدولي في الساعة العاشرة مساءً بالتوقيت المحلي للقاهرة والرياض، والساعة الحادية عشرة مساءً بالتوقيت المحلي لأبوظبي.

القنوات التي ستنقل مباراة مصر وبوركينا فاسو اليوم الناقلة

بالنسبة للقنوات التي تعرض مباراة مصر وبوركينا فاسو اليوم، فإن قناة أون تايم سبورت تقدمها كناقل حصري لجميع البطولات المصرية والمباريات الودية للفراعنة أيضا. سوف يتمكن المشاهدين من متابعة مباراة المصريين والرسمية الأولى بقيادة العميد حسام حسن على قناتين أوروبيتين هما Sport TV2 Portugal و Sport Klub 3 Slovenija.

تردد القنوات التي بثت مباراة مصر وبوركينا فاسو اليوم

توجد القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر اليوم ضد بوركينا فاسو على عدة أقمار صناعية عربية وأوروبية، ويمكنك العثور على قناة أون تايم سبورت على النايل سات، بينما تتواجد قناة SSC 1 HD على العرب سات. وبالنسبة للقناتين الرياضيتين Sport TV2 Portugal وSport Klub 3 Slovenija التي ستنقل مباراة منتخب مصر اليوم في تصفيات كأس العالم، يمكن العثور عليهما على الأقمار الصناعية Hispasat وEutelsat.

تردد القنوات البث الحي لمباراة مصر وبوركينا فاسو اليوم

القناة القمر التردد الترميز التصحيح
 SSC1 HD  عرب سات 12380 أفقي 27500 3/4
 ON Time Sports 1 HD  نايل سات 11861 أفقي 27500 5/6
 Sport TV5 Portugal  Hispasat 12246 أفقي 27500 3/4
 Sport Klub 3 Slovenija  Eutelsat W2 11231 عمودي 30000 3/4

القنوات التي ستنقل مباراة منتخب مصر مع بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026 والتي ستذاع هذه المباراة عليها.

بث مباشر مباراة منتخب مصر ضد بوركينا فاسو يوتيوب , يستمر المنتخب المصري في مشواره للتأهل إلى كأس العالم 2026، حيث سيلعب مباراته الأولى رسميًا ضد منتخب بوركينا فاسو على ملعب القاهرة الدولي تحت قيادة المدير الفني حسام حسن.

يشارك منتخب مصر في المجموعة الأولى من تصفيات كأس العالم في أفريقيا، بجانب منتخبات بوركينا فاسو، جيبوتي، سيراليون، إثيوبيا، وغينيا بيساو. فاز منتخب مصر بمباراتين ضد جيبوتي وسيراليون بنتيجة 6-0 و2-0 على التوالي، وذلك داخل وخارج ملعبه، ما جعله يحتل صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، بفارق نقطتين عن فريق بوركينا فاسو الوصيف.

بوركينا فاسو تعادلت مع غينيا بيساو 1-1 ثم فازت على إثيوبيا 3-0 في المباراة الثانية، وحصلت على 4 نقاط حتى الآن.ويرغب زملاء محمد صلاح في الاستمرار في تحقيق الانتصارات قبل خوض مباراة غينيا بيساو في نفس البطولة، وهذا سيكون في منتصف الأسبوع القادم خارج الحدود المصرية.

اين يمكننك مشاهدة مباراة منتخب مصر وبوركينا فاسو في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

يمكنك مشاهدة مباراة مصر وبوركينا فاسو على مجموعة من القنوات التلفزيونية. الشبكة الأولى هي قنوات الرياضية التابعة لشركة أون تايم في مصر، والشبكة الثانية هي قنوات الرياضية التابعة لشركة الرياضية في السعودية.

مباراة منتخب مصر وبوركينا فاسو
مباراة منتخب مصر وبوركينا فاسو

قنوات بث مباراة مصر وبوركينا فاسو

  • SSC1 HD
  • oNtime sports.

كيف يمكن متابعة مباراة مصر وبوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026 عبر البث المباشر؟

يمكنك متابعة مباراة مصر وبوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026 عبر تطبيق “شاهد” من خلال الاشتراك في باقة رياضية من خدمة “شاهد VIP” للبث المباشر.

في بعض الأحيان، قد تقوم قنوات أون تايم سبورتس ببث مباريات المنتخب المصري عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، ولكن لم يتم تأكيد هذه المعلومة حتى الآن.

ما هو تردد القنوات الناقلة لمباراة مصر وبوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026؟

يمكنك متابعة مباراة مصر وبوركينا فاسو عبر قناة ssc1 hd على القمر الصناعي عرب سات فقط، وعبر قناة أون تايم سبورتس على القمرين الصناعيين نايل سات وعرب سات.

تردد قناة SSC 1 HD على عرب سات

  • التردد: 12380.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

تردد أون تايم سبورتس على نايل سات

  • التردد: 11681
  • الاستقطاب: أفقي
  • معامل تصحيح الخطأ: 6/5
  • معدل الترميز: 27500

تردد أون تايم سبورتس على عرب سات

  • التردد: 12379
  • الاستقطاب: أفقي
  • معامل تصحيح الخطأ: 56
  • معدل الترميز: 27500

زر الذهاب إلى الأعلى