أخبار الرياضة

يلا شوت مشاهدة مباراة نادال ضد زفيريف بث مباشر اليوم 27-5-2024 الدور الأول من بطولة رولان غاروس 2024

يلا شوت مشاهدة مباراة نادال ضد زفيريف بث مباشر اليوم 27-5-2024 الدور الأول من بطولة رولان غاروس 2024 حيث من المقرر أن تقام مباراة زفيريف ضد نادال اليوم بث مباشر في قمة مباريات الدور الأولي من بطولة فرنسا المفتوحة للتنس ومن المقرر أن تقام مباراة نادال ضد زفيريف اليوم علي الملعب الرئيسي لبطولة رولان غاروس في الأراضي الفرنسية في تمام الساعة الثالثة والنصف بتوقيت مكة المكرمة وقبل أنطلاق مباراة نادال اليوم ألغى منظمو بطولة فرنسا المفتوحة للتنس، حفلا كان مقررا لتوديع النجم الإسباني نادال الفائز باللقب 14 مرة، بعدما لمح بأن مشاركته في نسخة العام الجاري لن تكون الأخيرة.

ويمكن لعشاق ومحبي الماتدور الإسباني مشاهدة مباراة نادال ضد زفيريف بث مباشر اليوم في الجولة الأولي من بطولة فرنسا المفتوحة للتنس 2024  عبر شبكة قنوات بي ان سبورت الرياضية والعديد من قنوات الشيرنج والقنوات المفتوحة علي مختلف الأقمار الصناعية بالإضافة الي إمكانية مشاهدة أهم مباريات التنس اليوم عبر موقعنا يلا مصر لنقل المباريات ومن خلال هذا التقرير نستعرض لكم كل ما يتعلق بمشاهدة مباراة زفيريف ضد نادال اليوم والقنوات الناقلة للقاء ومعلق مباراة نادال وزفيريف .

اجتاحت وسائل التواصل الاجتماعي، موجة من الحزن في 24 أيلول/سبتمبر عام 2022، بعد الصورة الشهيرة لثنائي أساطير التنس، السويسري روجيه فيدرر، والإسباني رافاييل نادال، وهما يبكيان إلى جانب بعضهما البعض في اللقاء الأخير الذي خاضه فيدرر قبل اعتزاله.

اخر اخبار الماتدور الإسباني رفائيل نادال قبل مواجهة الكسندر زفيريف اليوم في الدور الأول لبطولة رولان غاروس 2024

يلا شوت مشاهدة مباراة نادال ضد زفيريف بث مباشر وعادة ما يكون الإسباني نادال هو المرشح الرئيسي للفوز باللقب رغم ان مشاركة اليوم في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس وهو “بعمر 37 عامًا” هي الرقصة الأخيرة له في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس 2024 ، وخاصة أن البطولة التي تُقام على الملاعب الرملية هي المُفضلة بالنسبة له بعد فوزه باللقب 14 مرة سابقة.

في لقاء صحفي قبل المواجهة المرتقبة التي سوف تجمع بين رفائيل نادال وزفيريف اليوم قال رافائيل نادال، حامل لقب 22 بطولة كبرى، إنه من المرجح أن يشارك في بطولة رولان غاروس التي ستبدأ يوم الأحد، ولكنه ليس متأكداً تماماً بنسبة 100%. في يوم السبت، أوضح الإسباني قائلاً “هناك احتمال كبير بأن تكون بطولتي الأخيرة في فرنسا، ولكن ليس لدي تأكيد تام بنسبة 100%”.

بث مباشر مباراة نادال ضد زفيريف يوتيوب شهد اللاعب الذي خرج من الدور الثاني في دورة روما للماسترز تحسنًا طويل الأمد في رحلته للتعافي. أتحسن باستمرار وأنا في حالة أفضل مما كنت عليه منذ شهر. لذا، لن أستسلم وسأبقى مصرًا على مواصلة المحاولة. أضاف ابن جزيرة مايوركا “أنا مهووس برياضة كرة المضرب، ونحن كعائلة نسافر ونشعر بالسعادة.. أرجو منكم منحي بعض الوقت، وربما قد أعلن الاعتزال من الآن حتى شهر”. فاز نادال بلقب بطولة رولان جاروس 14 مرة مسجلاً رقماً قياسياً، وسيلتقي بعيد ميلاده الثامن والثلاثين في 3 يونيو المقبل.

موعد مباراة نادال ضد زفيريف اليوم الأثنين في بطولة رولان غاروس 2024 : والقنوات الناقلة لمُباراة مباراة مباراة نادال وزفيريف بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة نادال ضد زفيريف في بطولة رولان غاروس للتنس 2024 بث مباشر اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة مباراة نادال ضد زفيريف في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس 2024 في يوم الأثنين الموافق 27 مايو 2024 على الأراضي الفرنسية ، وسوف تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة في يوم الأثنين ، في تمام الساعة:

  • الثانية ظهراً مساءا : حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثالثة عصرا : حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • الثانية  ظهراً : حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

يلا شوت الجديد مشاهدة بث مباشر مباراة نادال ضد زفيريف اليوم 27 مايو 2024 في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس 2024 مباشر  ويعمل فريق عمل موقع يلا مصر لنقل المباريات على توفير كافة روابط مباراة نادال وزفيريف اليوم بث مباشر يوتيوب بجودة عالية وبدون تقطيع لأصحاب النت البطيء. القنوات الناقلة لمباراة نادال وزفيريف  في رولان غاروس ، ستكون واحدة من القنوات الناقلة للبطولة وهي «بي إن سبورتس HD5»، و« بي إن سبورتس HD6»، و« بي إن سبورتس HD7».

اخر اخبار زفيريف اليوم قبل مواجهة نادال اليوم في الدور الأول من بطولة رولان غاروس 2024

يلا شوت مشاهدة مباراة زفيريف ونادال بث مباشر يواجه الألماني الكسندر زفيريف، المصنف رابعاً عالمياً، يوم الاثنين في الدور الأول، تحدٍ كبيرٍ أمام اللاعب الذي عاد بقوة بعد إصابته في الكاحل أمام نادال في نصف نهائي بطولة ترابية معروفة عام 2022. يمتلك الإسباني إنجازاً رائعاً في بطولة رولان غاروس، حيث فاز في 112 مباراة من أصل 115 مباراة، منذ فوزه الأول في عام 2005 عندما كان عمره 19 عاماً فقط.

البث المباشر لمباراة نادال وزفيريف يوتيوب , تسببت الإصابات في تعثر مسيرته الرائعة، حيث يبعد بفارق كبير من حامل اللقب الصربي نوفاك دجوكوفيتش، الذي يحتل المركز الأول عالميًا حاليًا بفارق لقبين كبير. شارك نادال في أربعة بطولات فقط منذ يناير العام الماضي، بسبب إصابته بوركه وتعرضه لتمزّق عضلي. هبط إلى المركز 276 على مستوى العالم وشارك في بطولة رولان غاروس خارج قائمة اللاعبين المصنفين.

كان من المتوقع سابقًا أن يعتزل نادال بنهاية هذا الموسم ، ولكنه قال يوم السبت الماضي إنه غير متأكد مما إذا كانت بطولة هذا العام في رولان جاروس ستكون الأخيرة بالنسبة له. أكدت مديرة البطولة، أميلي موريسمو، أن نادال قد أخبرها بالفعل بقراره بالتراجع.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات التنس اليوم بث مباشر من خلال موقع يلا مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة مباراة نادال ضد زفيريف بث مباشر اليوم 27-5-2024 الدور الأول من بطولة رولان غاروس 2024 بث مباشر

 

زر الذهاب إلى الأعلى